برنامج تشغيل آلي لماكينة تقطيع الفوم

برنامج تشغيل آلي لماكينة تقطيع الفوم
طلب عرض سعر

يتميز برنامج قطع الفوم الخاص بنا بأنه قوي وظيفياً وسهل الاستخدام والتحكم. وهذا يجعل البرمجة والقطع أكثر كفاءة. فهو يتيح القطع الكامل للرسومات التصميمية ويوفر وظائف لتسهيل عملية التصميم.

في شركة Muye، نعتقد أن جعل الأشياء سهلة الاستخدام أمر مهم للغاية، وبالتالي فإن برنامج البرمجة الخاص بنا جاهز للاستخدامات المريحة، بغض النظر عن مكان وجودك فيما يتعلق بمواقع الإنتاج أو مراكز التصميم أو قاعات المعارض. ليس من الضروري أن تكون خبير في استخدام الكمبيوتر أو أن تكون مدرب لتتمكن من تشغيل برنامج قطع الفوم الخاص بنا، مما يسمح لك بالتركيز على ما هو مهم: القيام بالمهام الضرورية. نظراً لأنه يختلف عن البرامج الأخرى، فإن برنامجنا يحتوي على العديد من الميزات المستخدمة خصيصاً لقطع الفوم.

خصائص الرسومات التصميمية
1. تم تطوير برنامج قطع الفوم الخاص بنا خصيصاً لآلات CNC لقطع الفوم، مما يسمح للمستخدم برسم أنماط دقيقة باستخدام عدد قليل من الأدوات فقط.
2. يتميز برنامج قطع الفوم هذا بتوافق رائع، مما يسمح له بقراءة الملفات الرسومية المرسومة بواسطة برامج التصميم الرسومي الأخرى شائعة الاستخدام مباشرة.
3. تعمل ميزة البرمجة الآلية القوية على تقليل وقت البرمجة إلى أقل من دقيقتين أو 3 دقائق.

خصائص التحكم في المعالجة
1. نظام التحكم في العمليات هذا لديه وحدة المعالجة المركزية (CPU) المستقلة للتحكم في عمليات المعالجة، مما يسمح بتنفيذ الرسم والمعالجة في وقت واحد. ومن خلال القيام بذلك، فإن برنامج قطع الفوم الخاص بنا يعمل على تحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.
2. يتم إضافة وظائف البرمجة الآلية المعيارية إلى نظام التحكم في العمليات. يتيح ذلك برمجة سريعة للأشكال العادية الشائعة، مثل الدوائر والمستطيلات والرقائق واللوالب. ما عليك سوى إدخال البارامترات بما في ذلك قطر النموذج وحجم الفوم والخلوص، وسيكون لديك الآن برنامج كامل لقطع الفوم في أقل من دقيقة.
3. يتوفر إنتاج العينات وإنتاجها بكميات صغيرة فقط عن طريق إدخال هذا الإعداد في نظام التحكم في المعالجة. إذا كنت ترغب في صنع عينة واحدة أو اثنتين من الفوم، أو الفوم بكميات صغيرة، فيمكنك بدء العملية بسهولة دون إعادة الرسم أو إعادة البرمجة، مما يوفر المواد والجهد.
4. يوفر برنامج قطع الفوم الخاص بنا طريقة أكثر مرونة للمعالجة. يمكن للمستخدمين تنفيذ إجراءات النسخ المتطابق والتدوير والتحريك والعكس بحرية على الرسومات، مما يسمح بإنشاء المزيد من الأشكال.
5. نحن أول شركة تطبق تقنية إعداد الأدوات ذات المحورين. يتم حفظ اتجاه حافة الشفرة تماماً لضمان الدقة العالية للمنتجات الإسفنجية.
6. يتم استخدام تقنيات تضمين الزاوية المعقولة لضمان دقة المعالجة العالية، حتى في المنتجات الصغيرة أو الصلبة للغاية.
7. يوفر برنامج قطع الفوم إدارة مريحة للبيانات. يمكنك إدخال عدد المنتجات وتكاليفها ومعلومات العملاء وغيرها من المعلومات بسهولة.
8. يتوفر اتصال بالإنترانت أو الإنترنت مع أجهزة الكمبيوتر الأخرى للمشاركة عن بعد ومشاركة المعلومات والدعم عن بعد.
9. يتيح جهاز التحكم عن بعد الموثوق به إجراء المعالجة السهلة، مما يعني أن الموظفين لا يحتاجون إلى التنقل بين وحدة التحكم وموقع إنتاج الفوم.

كما أنه يقلل من الفضلات الناتجة عن سوء استخدام معدات القطع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة