برنامج تشغيل آلي Nesting لماكينة تقطيع الفوم

برنامج تشغيل آلي Nesting لماكينة تقطيع الفوم
طلب عرض سعر

الخصائص
1. برنامج تشغيل آلي Nesting لماكينة تقطيع الفوم لشركة MUYE يوفر حلولاً للتداخل التلقائي والحساب وإنشاء مسار القطع تلقائياً.
2. يدعم إدخال الرسومات أو الملفات بفورمات (امتداد) DXF.
3. تسمح المزيد من طرق حوسبة اللوحة، بما في ذلك الحافة المشتركة الأحادية والحافة المشتركة الثنائية والمرآة والقلب وحساب الألواح الآلي، بمعدل استخدام محسن للفوم بنسبة من 3 إلى 10%، وتقليل تكلفة وقت التداخل، وهو ما لا يزيد عن 10% من زمن التداخل اليدوي.
4. برنامج تشغيل آلي Nesting لماكينة تقطيع الفوم لشركة MUYE يوفر الحساب نحو مسار تركيب ثنائي دائري، لذلك يمكن تحسين مسار القطع الأمثل. وفي الوقت نفسه، نظراً لميزات المعالجة الخاصة للإسفنج، فإن برنامج التداخل التلقائي يحفظ الكثير من البارامترات المهمة أثناء حساب المسار، مثل حجم القطع ، تنفيذ المعالجة الإضافية، نقطة إرجاع السكين، نقطة تجليخ السكين ونقطة التشحيم، وإلخ. يمكن ضمانها بشكل جيد. وبالتالي، سيتم تحسين جودة المنتج النهائي أيضاً.

أثناء حساب المسارات، سيتم وضع علامات خاصة على أماكن تغذية وتفريغ الفوم ومسار حركتها المتكرر. لذلك في عملية القطع الفعلية، يمكن خفض سرعة القطع عند الانتقال إلى أماكن التغذية والتفريغ، وزيادة السرعة في المسار المتكرر. وبالتالي، يمكن الانتهاء من القطع الفعال.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة