محرك بحري/ محرك سفينة، سلسلة K
طلب عرض سعر
الوصف
يُعتبر المحرك من سلسلة K محرك ديزل بحري متوسط إلى عالي السرعة طورته شركة SDEC نتيجة للخبرات الطويلة والممتدة لسنوات عديدة في مجال تصميم المحركات البحرية وتطويرها، حيث تم تصنيعه ليكون بأحدث التقنيات الممتازة والمتطورة من الداخل والخارج. كما يمكن للمحرك البحري أن يتكيف مع ظروف العمل المختلفة، ويتميز بأداء فائق مقارنة بالمحركات المماثلة في الصناعة. ولذلك، يتميز بهيكل مدمج، وموثوقية عالية، وضوضاء منخفضة واستهلاك منخفض للوقود، كما أن له مظهر جميل، ويمكن تطبيقه على مختلف سفن الشحن الداخلية، وقوارب الصيد، والسفن الهندسية، وسفن النقل، ومجموعات المولدات البحرية بقدرة 300 إلى 600 كيلو وات وإلخ.
النوع | نوع خطي، مبرد بالماء، 4 أشواط، بطانات أسطوانات رطبة |
قطر الأسطوانة الداخلي/ الشوط | 170×185mm |
الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 185 جم/ كيلو وات ساعة |
طريقة بدء التشغيل | تشغيل هوائي، تشغيل كهربائي، تشغيل هوائي/كهربائي |
تسلسل الإشعال | 1-5-3-6-2-4 |
مستوى الضوضاء | ≤115dB(A) |
اتجاه دوران العمود المرفقي (في مواجهة دولاب الموازنة) | عكس اتجاه عقارب الساعة |
عدد الاسطوانة | 6 |
الإزاحة | 25.2L |
استهلاك الزيت | 0.5 جم/ كيلو وات ساعة |
الشاحن التوربيني والشهادات | CCS/IMOⅡ |
دولاب الموازنة وغلاف دولاب الموازنة | SAE0#&18# |
فترة عمرة المحرك | 20000 ساعة |
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) | 2108×1088×165mm |
الوزن الصافي | 2850kg |
- تم تصنيعه وفقًا لمعايير عالية ومتطورة وموثوقة
تم تطوير سلسلة K بدقة وفقًا لمعايير GPDP الخاصة بشركة SAIC، ولذا، بفضل تصميم المحرك المتكامل، يأتي المحرك البحري مزودًا بهيكل ورأس أسطوانة عالية القوة، وعمود مرفقي فولاذي مطروق أو مشكل بالطرق، ومكونات أساسية يتم توريدها جميعًا من علامات تجارية مرموقة. كما يبلغ متوسط فترة عمرة المحرك أكثر من 20000 ساعة. - يتميز بقوة وكفاءة عالية في استهلاك الوقود
تم تصميمه بأربعة صمامات، وهيكل شاحن توربيني مزدوج، ومأخذ هواء فعال بالكامل، ووحدة تحكم إلكترونية مزدوجة. كما يتوفر المحرك البحري بنوعين بما في ذلك المحرك عالي الطاقة مع مسار مشترك عالي الضغط يتم التحكم فيه إلكترونيًا، ومحرك منخفض الطاقة مع مضخة يتم التحكم فيها إلكترونيًا. ومع نطاق واسع من الطاقة وعزم الدوران، فإن المحرك قابل للتطبيق في ظروف العمل المختلفة مع حمولة متوسطة وثقيلة تتطلب عزم دوران عالٍ. ولذلك، يصل الحد الأدنى لاستهلاك الوقود إلى 190 جم/كيلوواط/ساعة، وهو ما يوفر أكثر من 10 بالمائة من الوقود مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق. - يتميز بقدرة قوية على التكيف في البيئات المختلفة
يختار المستخدمون موديلات مختلفة وفقًا لظروف العمل المختلفة، من بينها المحرك البحري 33 واط وهو مناسب لظروف العمل بسرعة عالية، و38 واط مناسب لظروف العمل بسرعة متوسطة إلى منخفضة. كما أن طريقة بدء تشغيل المحرك، وواجهة الإخراج، ومضخة مياه البحر بمعدلات تدفق مختلفة، ونظام تبريد مضاد للتآكل، ومضخة زيت الإمداد المسبق وتكوينات أخرى اختيارية. - يتميز بأنه مريح وصديق للبيئة ومنخفض الضوضاء والاهتزازات والخشونة (NVH)
يتميز المحرك بهيكل مدمج ومظهر جذاب، حيث يقلل التصميم الحديث من مستوى الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH) للمحرك بشكل فعّال وبالتالي يقلل من الاهتزازات والضوضاء، مما يضاعف من راحة الطاقم والركاب. - يتميز بأنه لا يحتاج إلى صيانة صعبة وبفترات قريبة
نظرًا للتصميم المعياري، لن يحدث سوى عدد قليل جدًا من الأعطال، حيث تم تصميم المحرك البحري بأسطوانة واحدة ورأس واحد، مما يجعل التشغيل والصيانة أكثر ملاءمة.
الموديل | النوع | الإزاحة (L) | القدرة المقدرة(kW) | القدرة المقدرة (HP) | السرعة (دورة/ دقيقة) | السحب (نمط سحب الهواء) | نظام التحكم في الوقود | واجهة الخرج | الوزن (kg) | الشهادات | الانبعاثات |
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 637 | 866 | 1800 | TA | ECU CR | SAE 0#/18' | 2850 | CCS | IMO TIER II | |
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 576 | 783 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 545 | 741 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 505 | 686 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 468 | 636 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 432 | 588 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 576 | 783 | 1500 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 545 | 741 | 1500 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 480 | 652 | 1500 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 447 | 608 | 1500 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 480 | 652 | 1350 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 25.2 | 417 | 567 | 1350 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II |
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
جهاز الضغط وإزالة الغازات الأوتوماتيكي (لإعادة تعبئة الماء بالضغط المستمر في أنظمة التدفئة والتبريد) Automatic Degassing Constant Pressure Water Refill Device
watertreatmentdevice.asia
أكثر
المنخل الجزيئي 13X/ المنخل الحيوي 13X/ حبيبات الزيوليت لمولدات الغازات 13X Molecular Sieve (Zeolite 13X)
psa-gasgenerators.asia
منتجات أخرى
مروحة الطرد المركزي تدار مباشرة (محرك دفع مباشر) (مع محرك دوار خارجي)، سلسلة SYBS
industrialair-blower.asia
الفيديو