المحرك البحري / محرك سفينة، سلسلة E
طلب عرض سعر
الوصف
تم تصميم هذا المحرك البحري من سلسلة E بالتعاون بين شركة SDEC وAVL (النمسا)، حيث تم تم تطويره وتصنيعه بناءً على أحدث تكنولوجيا تطبيقات المحركات في العالم وبما يتوافق مع معايير SAIC MOTOR. كما يتميز هذا المحرك بالموثوقية والكفاءة العالية والاستهلاك المنخفض للوقود والانبعاثات المنخفضة وإلخ. وبفضل الأداء الفائق، فهو قابل للتطبيق في قوة الدفع لقوارب الصيد، وقوارب الشحن، واليخوت، وقوارب المرور وخفر السواحل، وقوارب العمل ومولدات الديزل البحرية بقدرة 200 إلى 300 كيلو وات وإلخ.
الموديل | |
النوع | نوع خطي، مبرد بالماء، 4 أشواط، بطانات أسطوانات رطبة |
قطر الأسطوانة الداخلي/ الشوط | 128×153mm/130×161mm |
الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 185 جم/ كيلو وات ساعة |
طريقة بدء التشغيل | بدء تشغيل كهربائي |
تسلسل الإشعال | 1-5-3-6-2-4 |
مستوى الضوضاء | ≤100dB(A) |
اتجاه دوران العمود المرفقي (في مواجهة دولاب الموازنة) | عكس اتجاه عقارب الساعة |
عدد الاسطوانة | 6 |
الإزاحة | 11.8L/12.8L |
استهلاك الزيت | 0.3 جم/ كيلو وات ساعة |
الشاحن التوربيني والشهادات | CCS/IMOⅡ |
دولاب الموازنة وغلاف دولاب الموازنة | SAE1#14# |
فترة عمرة المحرك | 20000 ساعة |
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) | 1698×860×1227mm(SC12E) 1738×896×1213mm(SC13E) |
الوزن الصافي | 1350kg |
- تم تصميمه بضغط انفجار أقصى مسموح به يصل إلى 190 بار، كما يأتي المحرك مزوداً بأربعة صمامات لكل أسطوانة، وعمود كامات علوي، وكتلة أسطوانات قوية مع لوح قاع ومجموعة تروس خلفية.
- يتم ضمان جودة المنتج العالية والاتساق الجيد بشكل كبير من خلال خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية نوع MAG ذات المستوى العالمي والتحكم في نظام MES، بالإضافة إلى نظام مراقبة جودة المحرك من فولكس فاجن.
- يتجاوز العمر التشغيلي (B10) للأجزاء الميكانيكية للمحرك 15,000 ساعة عمل. كما تراكمت موثوقية المحرك ومتانته على منضدة الاختبار لأكثر من 20,000 ساعة عمل، وتجاوزت ساعات التحقق من صحة المحرك من قبل العميل أكثر من 10,000 ساعة، مما يدل على الموثوقية العالية.
- يتميز بعمود كامات علوية أحادية الرأس مع ذراع متأرجح أسطواني يضاعف الفترة الزمنية لتعديل خلوص الصمامات. كما يعمل ترشيح الزيت بالطرد المركزي، والترشيح المتعدد للزيت والوقود على تسهيل الصيانة، ويمكن أن تمتد فترة استبدال الفلتر إلى 500 ساعة.
- يعمل المحرك بشكل صحيح في درجة حرارة تبلغ 50 درجة مئوية. وبدون سخان سحب الهواء، كما تكون درجة حرارة بدء التشغيل على البارد منخفضة تصل إلى 15 درجة مئوية تحت الصفر، مما يوفر قدرة كبيرة على التكيف مع البيئة المحيطة.
- يتم تركيب المحرك البحري من السلسلة E مع أنبوب عادم مبرد بالماء، وأنبوب وقود مزدوج الجدران ونظام إنذار في حالة التسرب، مما يضمن تشغيل المحرك بشكل أكثر أمانًا.
الموديل | النوع | الإزاحة (L) | القدرة المقدرة(kW) | القدرة المقدرة (HP) | السرعة (دورة/ دقيقة) | السحب (نمط سحب الهواء) | نظام التحكم في الوقود | واجهة الخرج | الوزن (kg) | الشهادات | الانبعاثات |
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 260 | 353 | 1500 | TA | ميكانيكي | SAE 1#/14' | 1308 | CCS | IMO TIER II | |
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 260 | 353 | 2100 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 288 | 392 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 288 | 392 | 2100 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 308 | 419 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 308 | 419 | 2100 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 11.8 | 334 | 454 | 2100 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 361 | 490 | 1800 | TA | ECU CR | / | / |
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
ماكينة ختم أغطية العلب بأغشية قابلة للغلق بالحرارة (لحام بتقنية إندكشن/ حث مغناطيسي)
liquidpackagingline.asia
أكثر
المنخل الجزيئي 13X/ المنخل الحيوي 13X/ حبيبات الزيوليت لمولدات الغازات 13X Molecular Sieve (Zeolite 13X)
psa-gasgenerators.asia
منتجات أخرى
الفيديو