محرك السفينة / المحرك البحري فئة H

محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
طلب عرض سعر
الوصف

المحرك البحري فئة H صمم بشكل مشترك بين شركة SEDC وشركة UK Ricardo ليتوافق مع الطلب في السوق الصينية والعالمية ليؤكد على التقنيات المتقدمة لمحركات Ricardo. وهو منصة قدرة من الدرجة الأولى في العالم المصنعة بإعتماد عمليات التطوير GPDP و معايير التصنيع لـ SAIC MOTOR.

هذه الفئة من المحركات تتميز التركيبة المحكمة، القدرة الكبيرة، إنخفاض الضوضاء والإهتزاز، الخ. والتي لديها مؤشرات تقنية هي الرائدة في الصين، والتي طبقت في قوراب نقل داخلية، قوارب الصيد الساحلية، القوارب السريعة، سفن نقل الركاب والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري ذات مدى القدرة من 63 إلى162 كيلو وات.

الموديل SC4H SC7H
النوع نوع خطي، مبرد بالماء، 4 أشواط، بطانات أسطوانات رطبة
قطر الأسطوانة/ الشوط 105×124mm
الحد الأدنى لاستهلاك الوقود 192 جم/كيلوواط.ساعة
طريقة بدء التشغيل بدء تشغيل كهربائي
تسلسل الإشعال 1-5-3-6-2-4
الضوضاء ≤102dB(A)
اتجاه دوران العمود المرفقي (في مواجهة دولاب الموازنة) عكس اتجاه عقارب الساعة
عدد الاسطوانات 4, 6
الإزاحة 4.3L/6.5L
استهلاك الزيت 0.3 جم/كيلوواط.ساعة
الشاحن التوربيني والشهادات CCS/IMOⅡ
دولاب الموازنة وغلاف دولاب الموازنة SAE3#11.5# / SAE1#14#
فترة عمرة المحرك 20000 ساعة
الوزن الصافي 460 كجم/675 كجم
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) 1047×751×1056mm 1287×730×1180mm
  • مع التركيبة رباعية الصمامات، حاقن الوقود المركزي والرأسي وتقنية خلط الوقود الجديدة، هذا المحرك يحقق كفاءة سحب هواء عالية، رش الرذاذ المنتظم والإستجابة العابرة للحمل جيدة. كفائته التشغيلية تتحسن بنسبة 12 %.
  • أقصى عزم يزيد عن 1000 نيوتن متر، احتياطي العزم يكون أعلى بنسبة 36 %، والذي يكون أعلى بنسبة 20 % من مثيلاته من المنتجات.
  • القدرة والتشغيل الإقتصادي كلاهما مأخوذ في الإعتبار في ظروف التشغيل العادية، وأقل استهلاك للوقود 192g/kW.h.
  • تصميم ضغط الاحتراق العالي 180 بار يجعل التكييف مع الظروف المحيطة اعلى بنسبة 7 % من مثيلاته من المنتجات. بدون جهاز التسخين لمدخل الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التبريد -15 درجة مئوية.
  • جسم المحرك يعتمد سبيكة ذات قوة عالية نوع الإطار، رأس الأسطوانة مكون من قطعة واحدة وغلاف التروس الخلفية يكون بحجم صغير، وزن خفيف، موثوقية عالية والضوضاء 3 ديسيبل 3dB (A) أقل من مثيلاته من المنتجات.
  • بالرجوع إلى معايير التصنيع SPS لشركة Volkswagen الألمانية، متوسط دورة الصيانة الشاملة أكثر من 15000 ساعة، والتي تكون 50 % أطول من مثيلاته من المنتجات.
الموديل النوع الإزاحة (L) الطاقة المقدرة(KW) الطاقة المقدرة (HP) السرعة (دورة/ دقيقة) السحب (نمط سحب الهواء) نظام التحكم في الوقود واجهة الخرج الوزن (kg) الشهادات الانبعاثات
SC4H100CA 4 أسطوانات / خطية 4.3 63 85 1500 T ميكانيكي SAE 1#/14' or SAE 3#/11.5' 495 CCS /
SC4H110CA 4 أسطوانات / خطية 4.3 70 95 1800 T ميكانيكي CCS /
SC4H100CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 64 87 1800 TA ميكانيكي 540 CCS /
SC4H110CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 70 95 1800 TA ميكانيكي CCS /
SC4H125CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 80 108 1500 TA ميكانيكي CCS /
SC4H140CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 90 122 1500 TA ميكانيكي CCS /
SC4H150CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 98 133 1800 TA ميكانيكي CCS /
SC4H170CA2 4 أسطوانات / خطية 4.3 110 150 1800 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
SC7H175CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 112 152 1500 TA ميكانيكي 675 CCS IMO TIER II
SC7H190CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 121 165 1800 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
SC7H195CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 125 170 1500 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
SC7H220CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 140 190 1800 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
SC7H235CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 150 204 2100 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
SC7H250CA2 6 أسطوانات / خطية 6.5 162 220 2300 TA ميكانيكي CCS IMO TIER II
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة