محرك السفينة / المحرك البحري فئة H
طلب عرض سعر
الوصف
المحرك البحري فئة H صمم بشكل مشترك بين شركة SEDC وشركة UK Ricardo ليتوافق مع الطلب في السوق الصينية والعالمية ليؤكد على التقنيات المتقدمة لمحركات Ricardo. وهو منصة قدرة من الدرجة الأولى في العالم المصنعة بإعتماد عمليات التطوير GPDP و معايير التصنيع لـ SAIC MOTOR.
هذه الفئة من المحركات تتميز التركيبة المحكمة، القدرة الكبيرة، إنخفاض الضوضاء والإهتزاز، الخ. والتي لديها مؤشرات تقنية هي الرائدة في الصين، والتي طبقت في قوراب نقل داخلية، قوارب الصيد الساحلية، القوارب السريعة، سفن نقل الركاب والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري ذات مدى القدرة من 63 إلى162 كيلو وات.
الموديل | ||
النوع | نوع خطي، مبرد بالماء، 4 أشواط، بطانات أسطوانات رطبة | |
قطر الأسطوانة/ الشوط | 105×124mm | |
الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 192 جم/كيلوواط.ساعة | |
طريقة بدء التشغيل | بدء تشغيل كهربائي | |
تسلسل الإشعال | 1-5-3-6-2-4 | |
الضوضاء | ≤102dB(A) | |
اتجاه دوران العمود المرفقي (في مواجهة دولاب الموازنة) | عكس اتجاه عقارب الساعة | |
عدد الاسطوانات | 4, 6 | |
الإزاحة | 4.3L/6.5L | |
استهلاك الزيت | 0.3 جم/كيلوواط.ساعة | |
الشاحن التوربيني والشهادات | CCS/IMOⅡ | |
دولاب الموازنة وغلاف دولاب الموازنة | SAE3#11.5# / SAE1#14# | |
فترة عمرة المحرك | 20000 ساعة | |
الوزن الصافي | 460 كجم/675 كجم | |
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) | 1047×751×1056mm | 1287×730×1180mm |
- مع التركيبة رباعية الصمامات، حاقن الوقود المركزي والرأسي وتقنية خلط الوقود الجديدة، هذا المحرك يحقق كفاءة سحب هواء عالية، رش الرذاذ المنتظم والإستجابة العابرة للحمل جيدة. كفائته التشغيلية تتحسن بنسبة 12 %.
- أقصى عزم يزيد عن 1000 نيوتن متر، احتياطي العزم يكون أعلى بنسبة 36 %، والذي يكون أعلى بنسبة 20 % من مثيلاته من المنتجات.
- القدرة والتشغيل الإقتصادي كلاهما مأخوذ في الإعتبار في ظروف التشغيل العادية، وأقل استهلاك للوقود 192g/kW.h.
- تصميم ضغط الاحتراق العالي 180 بار يجعل التكييف مع الظروف المحيطة اعلى بنسبة 7 % من مثيلاته من المنتجات. بدون جهاز التسخين لمدخل الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التبريد -15 درجة مئوية.
- جسم المحرك يعتمد سبيكة ذات قوة عالية نوع الإطار، رأس الأسطوانة مكون من قطعة واحدة وغلاف التروس الخلفية يكون بحجم صغير، وزن خفيف، موثوقية عالية والضوضاء 3 ديسيبل 3dB (A) أقل من مثيلاته من المنتجات.
- بالرجوع إلى معايير التصنيع SPS لشركة Volkswagen الألمانية، متوسط دورة الصيانة الشاملة أكثر من 15000 ساعة، والتي تكون 50 % أطول من مثيلاته من المنتجات.
الموديل | النوع | الإزاحة (L) | الطاقة المقدرة(KW) | الطاقة المقدرة (HP) | السرعة (دورة/ دقيقة) | السحب (نمط سحب الهواء) | نظام التحكم في الوقود | واجهة الخرج | الوزن (kg) | الشهادات | الانبعاثات |
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 63 | 85 | 1500 | T | ميكانيكي | SAE 1#/14' or SAE 3#/11.5' | 495 | CCS | / | |
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 70 | 95 | 1800 | T | ميكانيكي | CCS | / | |||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 64 | 87 | 1800 | TA | ميكانيكي | 540 | CCS | / | ||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 70 | 95 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | / | |||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 80 | 108 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | / | |||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 90 | 122 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | / | |||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 98 | 133 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | / | |||
4 أسطوانات / خطية | 4.3 | 110 | 150 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 112 | 152 | 1500 | TA | ميكانيكي | 675 | CCS | IMO TIER II | ||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 121 | 165 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 125 | 170 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 140 | 190 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 150 | 204 | 2100 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 6.5 | 162 | 220 | 2300 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II |
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
مولد كهرباء ديزل بمحرك ألماني نوع إم تي يو (القدرة: من 1800 إلى 1900 كيلووات) 1800-1900kW Diesel Generator Set
db-dieselgenerators.ae
أكثر
محرك متزامن ذو مغناطيس دائم ثلاثي الأوجه (PMSM) Three-Phase Permanent Magnet Synchronous Motor
semc-motors.asia
منتجات أخرى
الفيديو