محرك السفينة / المحرك البحري فئة G
طلب عرض سعر
الوصف
المحرك البحري من فئة G هو الجيل الرابع من منتجات الشركة والذي يتميز بالتصميم الحديث على أساس المحرك البحري 3128 Xinlong المصمم من قبل SDEC وبالشركة مع شركة AVL. أغلب الأجزاء نفس التي في منتج الجيل السابق. شوط محرك SC15G عالي القدرة تم تمديده إلى 165 مم، يوفر الموثوقية العالية، العزم الكبير والكفاءة الجيدة.
هذه السللة من محركات الديزل البحرية أكتسبت سمعة جيدة على فترة استخدامها بسبب موثوقيتها العالية، العزم الكبير عند السرعة المنخفضة، فترة الصيانة الطويلة وقلة التكلفة. واصبحت من المنتجات التي تجمع بين القدرة والكفاءة. هذا المنتج يمكن تطبيقه في مدى واسع لمختلف سفن النقل، قوراب الصيد، زوارق السحب، سفن العمل والسفن الأخرى، علاوة على مجموعة المولد البحري لمدى القدرة من 180 إلى 361 كيلو وات.
الموديل | |
النوع | نوع خطي، مبرد بالماء، 4 أشواط، بطانات أسطوانات رطبة |
قطر الأسطوانة الداخلي/ الشوط | 135×150mm/135×165mm |
الحد الأدنى لاستهلاك الوقود | 195 جم/ كيلو وات ساعة |
طريقة بدء التشغيل | بدء تشغيل كهربائي |
تسلسل الإشعال | 1-5-3-6-2-4 |
مستوى الضوضاء | ≤108dB(A) |
اتجاه دوران العمود المرفقي (في مواجهة دولاب الموازنة) | عكس اتجاه عقارب الساعة |
عدد الاسطوانة | 6 |
الإزاحة | 12.8L/14.2L |
استهلاك الزيت | 0.5 جم/ كيلو وات ساعة |
الشاحن التوربيني والشهادات | CCS/IMOⅡ |
دولاب الموازنة وغلاف دولاب الموازنة | SAE1#&14# |
فترة عمرة المحرك | 20000 ساعة |
الوزن الصافي | 1680×884×1496mm |
الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع) | 1350kg |
- من خلال التحليل النسقي FEA وحسابات قوة الإقتران، نحن نحسن التصميم، كمثال على ذلك، تقوية الهيكل والتركيب لرأس الأسطوانات المتكامل.
- يعتمد المحرك 15G عمود المرفق من الفولاذ الغير مسقى والملدن لتحسين مقاومة الإجهاد الحراري (الكلال) وعمر الخدمة بنسبة 30 %.
- تم نحسين نظام الاحتراق. بعد تحليل CFD، مضخة التبريد ذات التدفق الكبير ومضخة الزيت والضاغط ذو الكفاءة العالية النوع الجديد كلها تم إعتمادها لكي نحقق أقل استهلاك للوقود 195g/kW.h وأقصى عزم 2300N.m. وهذا يتوافق مع متطلبات المحرك البحري الاستهلاك المنخفض للزيت و خاصية التسارع الجيدة.
- بعد تحسين التصميم مثل فلانجة تدوير مضخة حقن الوقود، إضافة نوع جديد لجهاز فصل الغاز عن الزيت، تطوير الثرموستات (منظم الحرارة) وشبة أنابيب الوقود، المبادل الحراري المتكامل وتوسيع الخزان ومانع التسرب (حشية) نوع جديد، جودة المنتج لفئة G تحسنت وتصميم المظهر أصبح أكثر قبولاً.
- محرك الديزل من فئة G يعتمد قضيب التوصيل والمبرد البيني بالهواء والماء بقلب للسحب. قطع الغيار تتوافق بشكل كبير جداً مع منتج الجيل السابق، هذا النوع من المحركات يقلل من تكلفة التشغيل مع الصيان المريحة.
الموديل | النوع | الإزاحة (L) | القدرة المقدرة(kW) | القدرة المقدرة (HP) | السرعة (دورة/ دقيقة) | السحب (نمط سحب الهواء) | نظام التحكم في الوقود | واجهة الخرج | الوزن (kg) | الشهادات | الانبعاثات |
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 180 | 244 | 1500 | TA | ميكانيكي | SAE 1#/14' | 1315 | CCS | IMO TIER II | |
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 180 | 244 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 193 | 263 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 236 | 320 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 227 | 308 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 254.9 | 346 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 12.8 | 254.9 | 346 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 14.2 | 272 | 370 | 1500 | TA | ميكانيكي | 1350 | CCS | IMO TIER II | ||
6 أسطوانات / خطية | 14.2 | 300 | 408 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 14.2 | 320 | 435 | 1500 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 14.2 | 320 | 435 | 1800 | TA | ميكانيكي | CCS | IMO TIER II | |||
6 أسطوانات / خطية | 14.2 | 361 | 490 | 1800 | TA | EUP | CCS | IMO TIER II |
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
أكثر
ماكينة ختم أغطية العلب بأغشية قابلة للغلق بالحرارة (لحام بتقنية إندكشن/ حث مغناطيسي)
liquidpackagingline.asia
منتجات أخرى
الفيديو