مكنسة الشوارع والطرقات GS2OS

مكنسة الشوارع والطرقات GS2OS
طلب عرض سعر

تتميز مكنسة الشوارع والطرقات GS20S، أو ما تعرف أيضاً باسم كناسة الشوارع/ عربة كنس الشوارع، بأنها ثورة عظيمة في الابتكار التكنولوجي والتي كانت فيها لشركتنا SINOMACH-HI International Equipment Co., Ltd. البصمة الفاعلة في وجودها على الواقع لخدمة الإنسان، حيث تم تخصيصها للكنس والتنظيف في المدن الحضرية. وما يميزها هو الهيكل المخصص المزود بفرشتين أماميتين ومدخل شفط موضوع بشكل استراتيجي أسفل الكابينة للحصول على رؤية وتحكم مثاليين. كما تم تصميم هذه المكنسة لتحقيق الأداء، وهي تجمع بين الكنس الفعال وترشيح تدفق الهواء المتقدم وتقنية منع الغبار، مما جعلها الحل الأمثل لشوارع المدينة والساحات العامة والحدائق والمتنزهات لضمان بيئات نظيفة للمجتمعات والشركات على حدٍ سواء.

الاستفسار عن المنتجات
الميزات
  • تتميز بنظام مدمج للفرامل وناقل الحركة الميكانيكي والهيدروستاتيكي للتوقف السلس في حالات الطوارئ، مما يضمن السلامة التشغيلية والأمان عند التوقف.
  • ناقل الحركة الهيدروستاتيكي HST مع تنظيم السرعة بدون خطوات مدفوعًا بمضخة إزاحة متغيرة ثنائية الاتجاه ومحرك على جانب العجلة لتسهيل ضبط السرعة.
  • يتم التوجيه بسهولة باستخدام نظام توجيه هيدروليكي كامل مصغر.
  • تتميز بوحدة متخصصة لإزالة الغبار بمساحة تصفية كبيرة، وتهوية فعالة، ودقة ترشيح عالية، بالإضافة إلى لوحة دوارة كهربائية لتنظيف الرماد بشكل فعال، مما يقلل الحاجة إلى التدخل والصيانة اليدوية المتكررة.
  • تتميز أيضاً بالتصميم المفصلي الفريد ثنائي الاتجاه للمكنسة والذي يسمح بتوجيه مرن ونصف قطر دوران صغير، مما يجعلها مثالية في المساحات والزوايا الضيقة.
  • مجهزة بخرطوم شفط محمول، وهو مناسب للتنظيف في الأحزمة الخضراء والمزاريب، مما يوسع قدرات التنظيف الخاصة به إلى بيئات مختلفة.
الخواص الفنية
الأبعاد (مم) 3250 (بدون الفرشاة 2970)×1130×2130
قاعدة العجلات (مم) 1200
نصف قطر الدوران الأدنى (مم) 2150
Max. total mass (kg) الوزن الكلي الأقصى (كجم) 1850
الوزن الفارغ (كجم) 1450
سعة خزان الماء (لتر) 140
Dustbin volume (L) سعة صندوق الأوساخ والغبار والنفايات (لتر) 240
عرض المسح أو الكنس (م) 1.1 إلى 1.8
السرعة (كم/ ساعة) 1 إلى 10
أقصى سرعة (كم/ ساعة) 16
قدرة السحب والشفط (مم) 45 (قطر مكافئ بكثافة 2.7 جم/سم3
نوع المحرك Perkins 403D-11/ KUBOTA D1105
القدرة المقدرة للمحرك (كيلو وات/ دورة بالدقية) 18.4/2800/18.1/2800
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة