مكنسة الشوارع الكهربائية متعددة الوظائف GS51M

مكنسة الشوارع الكهربائية متعددة الوظائف GS51M
طلب عرض سعر

تم تزويدها بمحرك واحد عالي الكفاءة، ولذا، فإنها تتفوق في التنظيف، والشفط، وإزالة الغبار بشكل فعال، ولأنها متعددة الاستخدامات، فلها وظائف اختيارية مثل كنس الثلج، وغسل الأرضيات، وتنظيف بالمياه بالضغط العالي. كما يركز التصميم على صغر الحجم والقدرة على المناورة، مما يضمن استهلاكًا منخفضًا للوقود وتشغيلًا ممتدًا، ويجعلها مثالية للمناطق التي لا تستطيع الكناسات الكبيرة الوصول إليها بسهولة. كما تعتبر كناسة الطرق هذه الحل الأمثل للشوارع الضيقة والأزقة والأنفاق والساحات العامة وأرصفة المشاة وغيرها، مما يحافظ بسلاسة على النظافة في مختلف البيئات الحضرية والمناظر الطبيعية.

الاستفسار عن المنتجات
الميزات
  • صندوق النفايات بسعة كبيرة
    تم تجهيز هذه المكنسة بصندوق نفايات واسع تبلغ مساحته 1.9 مترًا مكعبًا، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، مما يوفر المتانة كما أن آلية الرفع أوتوماتيكية للتعامل بكفاءة مع المواد.
  • لها محرك ديزل قوي بشاحن توربيني
    تم تجهيزها بمحرك بقدرة 67 كيلو واط، حيث توفر المكنسة قوة لا مثيل لها، مما يضمن أداء كنس فعال.
  • تتميز بأداء الشفط الممتاز
    يوفر هيكل المروحة، الذي تم تحسينه من خلال عمليات محاكاة CAE المتعددة، نطاقًا واسعًا من الكفاءة التشغيلية، حيث يضمن هذا التصميم أن تعمل المروحة بفعالية بسرعات مختلفة. كما يشتمل منفذ الشفط على آلية تداخل تدفق الهواء وجهاز تنظيم حجم الهواء، مما يؤدي إلى تحريك ورفع الغبار بسرعة من الطريق إلى منفذ الشفط، وبالتالي ضمان معدل شفط عالي وتعزيز الكفاءة التشغيلية بشكل كبير.
  • نظام قوي لمنع الغبار
    يستخدم نظام التحكم الرئيسي في منع الغبار في المكنسة طريقة مياه ذاتية التدوير مع معدل تدفق مرتفع يصل إلى 40 لتر/دقيقة. كما يعمل هذا النظام على تقليل الغبار المحمول بالهواء بشكل فعال دون استهلاك إضافي من خزان المياه النظيفة. يؤدي الوضع الاستراتيجي للفوهات فوق الفرش إلى إزالة الغبار أثناء عمليات التنظيف. كما تجدر الإشارة إلى أنه لا يوفر هذا التصميم المياه فحسب، بل يعمل أيضًا على توسيع النطاق التشغيلي لعملية الكنس، مما يجعلها أكثر كفاءة في البيئات الحضرية.
  • متعددة الاستخدامات ومتعددة الوظائف
    قابلة للتكيف لمختلف المهام، يمكن للمكنسة متعددة الوظائف بسهولة كنس الثلج، وغسل الأرضيات، وتنظيف المياه ذات الضغط العالي.
  • وظيفة غسيل الأرضيات بكفاءة
    مجهزة بهيكل شفط فريد ومساحات مطاطية مزدوجة الطبقة ومقاومة للتآكل، مما يضمن إزالة الغبار والأوساخ بشكل كامل ويترك الأسطح نظيفة.
  • تعديل زاوية التنظيف التلقائي
    يتم توصيل قرص فرشاة المكنسة بالمحرك عبر وصلة عامة، مما يتيح لها ضبط زاويتها تلقائيًا للحصول على تنظيف مثالي على التضاريس المتنوعة، كنا يضمن هذا التصميم أن تحافظ الفرش على اتصال مستمر بالأرض، مما يؤدي إلى تنظيف أكثر كفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، عند الانتقال من الأسطح المسطحة إلى الأسطح المنحدرة، توفر عجلة التوجيه الأمامية للمكنسة الاتجاه، مما يمنع الضرر ويضبط زاوية التنظيف تلقائيًا للعمل بفعالية على الطرق المائلة.
  • إزالة البقع بشكل فعال
    تشمل وحدة غسيل الأرضيات على حاوية منظف، مما يسمح بخلط دقيق بين المنظفات والماء. هذا المزيج فعال بشكل خاص في تنظيف الطرق ذات البقع التي لا يمكن إزالتها بسهولة. كما يمكن ضبط ضغط قرص الفرشاة على الأرض، مما يضمن توافقًا محكمًا مع السطح لتحسين أداء التنظيف، وبالتالي يترك الطرق نظيفة وبحالة جيدة.
الخواص الفنية
البند القيم
الأبعاد (الطول ×العرض ×الارتفاع) (مم) 4360×1500×2230
الوزن الفارغ (كجم) 2780
الوزن الكلي الأقصى (كجم) 4050
المسار الأمامي/ الخلفي (مم) 1260/1285
قاعدة العجلات (مم) 1625
صندوق النفايات (م3) 1.9
عرض الكنس (م) 1.5-2.4
سرعة التشغيل (كم/ ساعة) 1-10
كفاءة التنظيف ≥97%
البطارية (كم/ ساعة) 28
زاوية تفريغ النفايات 55
معدل التسلق والصعود 20%
سعة خزان مياه التنظيف (لتر) 320
سعة خزن الوقود (لتر) 110
الطاقة القدرة / السرعة (كيلو وات/ دورة بالدقيقة) 67/30000
قطر فرشة التنظيف (مم) 900
قطر قرص الفرش (مم) 500
أكبر حجم لجزيئات الشفط (مم) 140
قطر قشة الكنس (مم) 200
عرض خرطوم الشفط (مم) 800
عرض الكنس (مم) 1350
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة