رأس تريلا 8×8
طلب عرض سعر
الموقع الإلكتروني: http://heavytrucks-ae.com/1-2-4-8-8-tractor-unit.html
شاحنات V3
Tractor Unit
تم تصميم رأس الجر 8×8 لتطبيقات الخدمة الشاقة للغاية، حيث تجمع بين قوة محرك تبلغ 550 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 7 سرعات، ومحاور قيادة مزدوجة التخفيض. تعمل هذه الوحدة بمحرك Weichai سداسي الأسطوانات خطي، وتفي بمعايير الانبعاثات Euro III. بفضل متانتها من الدرجة العسكرية، تعد هذه المركبة الثقيلة مناسبة لمتطلبات النقل المتنوعة، إذ توفر قوة تماسك ممتازة، وسعة تحميل عالية، وأداء موثوق في أقسى البيئات.
- قدرة المحرك 550 حصان \ 2100 دورة في الدقيقة
- الوزن الإجمالي للمجموعة 80,000 كجم
- سعة خزان الوقود 500 لتر
- تصنيف الانبعاثات Euro III
المواصفات
الموديل | |
نوع التشغيل | 8×8 |
الكابينة | الكابينة من الخارجصدام أمامي مزدوج الطبقة مخصص للطرق السريعة سلم بثلاث درجات مرآة خلفية (ضبط يدوي) حاجب شمس خارجي الكابينة من الداخلمقعد السائق بنظام تعليق هوائي مكيف هواء منظم النوافذ الكهربائي عجلة قيادة قابلة للضبط مصدر طاقة 24 فولت راديو مع مشغل MP3 لوحة عدادات رقمية |
المحرك | النوع: WP13.550E30 الاصدار: EURO III الازاحة (I): 12,540 أقصى قدرة (HP/rpm): 550\2100 أقصى عزم (N.m/rpm): 2300\1200-1500 الأسطوانات: ست أسطوانات خطية |
ناقل الحركة | FC7A260DPR / 6.3-0.6 التروس: 7 سرعة للأمام مبدأ التشغيل: ناقل حركة أوتوماتيكي علبة نقل الحركة: متوفرة مأخذ القدرة :(P.T.O.) اختياري |
نظام التوجيه | نظام التوجيه بالكرة المعاد تدويرها 8098، مساعد التوجيه الهيدروليكي |
القابض | قرص احتكاك جاف مفرد بقطر 430 مم، نابض غشائي، نوع دافع |
خزان الوقود | 500 لتر (حديد) |
المحور الأمامي | 10000 كجم 10000 كجم، محور توجيه القيادة، قفل تفاضلي |
المحور الأوسط والخلفي | 16000 كجم 16000 كجم، محور قيادة بمخفض مزدوج، قفل تفاضلي |
نظام التعليق | أمامي: 12 قطعة ×2 / خلفي: 13 قطعة نوابض شبه بيضاوية صلبة |
الفرامل | الخدمة: نظام فرامل هوائية ذو دائرتين الطوارئ/الوقوف: فرامل نابضية مساعدة: EVB (نظام ABS اختياري) |
بيانات الأداء | Gradeability@GVM:12% أقصى سرعة تعشيق على الطريق: 60 كيلو متر في الساعة نسبة حركة النقل النهائية: 7.631 |
العجلات | المقاس وتصنيف الطبقات: 12.00R24-20PR جنط حديدي |
الأبعاد | قاعدة العجلات (WB): 1500 مم 2950 مم 1450 مم الطول الكلي (OL): 8500 مم العرض الكلي (OW): 2800 مم الارتفاع الكلي (OH): 3700 مم البروز الأمامي (FOH): 1515 مم البروز الخلفي (ROH): 940 مم نصف قطر التركيب الأمامي لنصف المقطورة: 2500 مم نصف قطر التركيب الأمامي لنصف المقطورة: 2300 مم |
الوزن الإجمالي للشاحنة | 18000kg |
* البيانات أعلاه خاضعة للمنتج الفعلي.
الميزات التقنية
عرض الكل
تم تطوير نظام الكابينة بالكامل باستخدام تقنية Daimler-Benz
تم تطوير نظام الكابينة بالكامل باستخدام تقنية Daimler-Benz
- تم تطوير كابينة V3 ذات الهيكل العريض بالتعاون مع شركة EDAG الألمانية، وقد تم تصميمها وفقاً لمعايير مرسيدس- بنز (Mercedes-Benz).
- تتميز الكابينة بنظام تعليق عائم بالكامل بأربع نقاط، يتمتع بصلابة هيكلية قوية وقدرة على امتصاص الصدمات، مما يعزز كلاً من السلامة وراحة الركوب.
- مصنوعة من فولاذ عالي القوة من خلال عملية ختم متكاملة، ومعززة بهيكل تجاويف مركب لزيادة المتانة.
- اجتازت بنجاح اختبارات السلامة لتأثير البندول وفقاً للوائح التصادم الأوروبية.
- مناسبة للنقل على الطرق السريعة لمسافات طويلة.
المكونات الاختيارية الشائعة
- خزان الوقود: تتوفر سعات اختيارية لخزانات الوقود وفقاً لمتطلبات العملاء.
- مواصفات العجلات: 315/80R22.5، 14.00R20، 12R22.5، و12.00R24
التطبيقات
- قطاع النفط والطاقة:تم تصميم هذه الوحدة لتحمل أقسى الظروف المناخية في الصحارى والمناطق القطبية، مما يجعلها مثالية لنقل المعدات لمسافات طويلة في صناعة النفط والغاز. تتوفر بخيارات للتشغيل في درجات حرارة مرتفعة ( 50°C) أو منخفضة (–40°C) ، وتوفر قوة تماسك عالية على التضاريس الرملية، مع قدرة جر تصل إلى 70 طن.
- نقل الأخشاب والعمل في الغابات: مناسبة للتنقل عبر الطرق الغابية الموحلة أثناء نقل الأخشاب كبيرة الحجم، حيث توفر القاطرة 8×8 ارتفاع عن الأرض يبلغ 339 مم وقدرة ممتازة على اجتياز الطرق الوعرة. تبلغ سعة الحمولة 70 طن، وتتكيف مع أبعاد الأخشاب الثقيلة، بينما يضمن نظام التعليق المقاوم للصدمات كفاءة التشغيل في البيئات الغابية القاسية.
- نقل المعدات الضخمة: قادرة على سحب حمولات تصل إلى 200 طن، ما يجعلها مناسبة لنقل الحمولات غير النمطية والضخمة مثل شفرات توربينات الرياح أو معدات البناء، مع ضمان الامتثال والأداء على الطرق المعقدة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا


أكثر


منتجات أخرى
الفيديو