رأس تريلا 4×2
طلب عرض سعر
الموقع الإلكتروني: http://heavytrucks-ae.com/1-1-1-4-2-tractor-unit.html
شاحنة NG80
Tractor Unit
رأس تريلا 4×2 مزودة بمحرك ست أسطوانات خطي بقوة 380 أو 420 حصان، مع ناقل حركة يدوي بعدد 12 سرعة ومحور خلفي مزدوج التخفيض.
رأس الشاحنة 4×2 يحتوي على عجلتين مدفوعتين على محور واحد، ما يؤدي إلى تقليل تكلفة الشراء الأولية بنسبة 15% وخفض مصاريف التشغيل بنسبة 10% مقارنة بموديل رأس التريلا 6×4، مما يجعلها خيار اقتصادي أكثر لعمليات النقل لمسافات طويلة على الطرق المعبدة.
تتميز هذه الشاحنات بخفة الوزن وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص لنقل البضائع الخفيفة وإدارة عمليات النقل الإقليمية أو القصيرة.
- قدرة المحرك 380 حصان \ 2200 لفة في الدقيقة،
420 حصان \ 2100 لفة في الدقيقة - الوزن الإجمالي للمجموعة 43,000 كجم
- سعة خزان الوقود 400 لتر
- تصنيف الانبعاثات Euro II
رسم موضح عليه الأبعاد
المواصفات
الموديل | ||
نوع التشغيل | 4×2 | 4×2 |
الكابينة | الكابينة من الخارج ممتص صدمات معدني سلم بثلاث درجات حاجب شمس خارجي فتحة سقف (يدوية) مرآة خلفية (تعديل يدوي) الكابينة من الداخل مقعد السائق بنظام تعليق هوائي مكيف هواء للتبريد والتدفئة عجلة قيادة (قابلة لضبط الارتفاع والزاوية) قفل الباب (يدوي) راديو مع مشغل MP3 لوحة عدادات رقمية | |
المحرك | النوع: WP10.380E32 الاصدار: EURO II الازاحة (I): 9,726 أقصى قدرة (HP/rpm): 380\2200 أقصى عزم (N.m/rpm): 1460\1400-1600 الأسطوانات: ست أسطوانات خطية | النوع: WP12.420E32 الاصدار: EURO II الازاحة (I): 11,596 أقصى قدرة (HP/rpm): 420\2100 أقصى عزم (N.m/rpm): 1750\1200-1500 الأسطوانات: ست أسطوانات خطية |
ناقل الحركة | 12JS160T / 15.53-1 التروس: 12 سرعة للأمام\سرعتان للخلف التعشيق التزامني أو شبكة التروس الثابتة: تعشيق تزامني علبة نقل الحركة: غير متوفرة مأخذ القدرة: (P.T.O.) اختياري 12JS160T / 15.53-1 | 12JS200T / 15.53-1 التروس: 12 سرعة للأمام\سرعتان للخلف التعشيق التزامني أو شبكة التروس الثابتة: تعشيق تزامني علبة نقل الحركة: غير متوفرة مأخذ القدرة: (P.T.O.) اختياري 12JS200T / 15.53-1 |
نظام التوجيه | نظام التوجيه بالكرة المعاد تدويرها 8098، مساعد التوجيه الهيدروليكي | |
القابض | قرص احتكاك جاف مفرد بقطر 430 مم، نابض غشائي، نوع دافع | |
خزان الوقود | 400 لتر (حديد) | |
المحور الأمامي | 7500 كجم، نظام توجيه بدون دفع | |
المحور الخلفي | 13000 كجم، محور قيادة بمخفض مزدوج، ممتص صدمات هيدروليكي، قفل تفاضلي | |
نظام التعليق | أمامي: 13 قطعة / خلفي: 9 8 قطع نوابض شبه بيضاوية صلبة | |
الفرامل | الخدمة: نظام فرامل هوائية ذو دائرتين الطوارئ/الوقوف: فرامل نابضية مساعدة: EVB (نظام ABS اختياري) | |
المعدات الكهربائية | المولد: 70 أمبير محرك بدء التشغيل: 5.5 كيلو وات البطاريات: 2×12 فولت - 135 أمبير لكل ساعة | |
بيانات الأداء | Gradeability@GVM: 30% أقصى سرعة تعشيق على الطريق: 80 كيلو متر في الساعة نسبة حركة النقل النهائية: 5.263 (4.769، 5.921 اختياري) | |
العجلات | المقاس وتصنيف الطبقات: 12.00R20-18PR جنط حديدي | |
الأبعاد | قاعدة العجلات (WB): 3800 مم الطول الكلي (OL): 6320 مم العرض الكلي (OW): 2495 مم الارتفاع الكلي (OH): 3180 مم البروز الأمامي (FOH): 1435مم البروز الخلفي (ROH): 1085مم نصف قطر التركيب الأمامي لنصف المقطورة: 2300 مم نصف قطر التركيب الأمامي لنصف المقطورة: 1850 مم | |
الوزن الإجمالي للشاحنة | 7900kg |
* البيانات أعلاه خاضعة للمنتج الفعلي.
التطبيقات
- النقل الحضري وبين المدن القصير: مثالي للأحمال حتى 30 طنًا، يوفر الجرار بنظام 4×2 استهلاك وقود أقل بنسبة تصل إلى 15% لكل 100 كيلومتر مقارنةً بنماذج 6×4. بفضل نصف قطر الدوران الذي لا يزيد عن 7 أمتار، مناسب جداً للخدمات اللوجستية السريعة وتوزيع سلسلة التبريد داخل المناطق الحضرية المزدحمة وعلى الطرق الإقليمية التي لا تتجاوز 200 كيلومتر.
- نقل حاويات الشحن: متوافق مع حاويات 20 قدم و40 قدم، تم تحسين هذا الطراز لعمليات النقل داخل الموانئ والمناطق الصناعية على الأسطح المستوية.مقارنة بالشاحنات متعددة المحاور، يمكن أن تقلل من تكاليف النقل بنسبة تصل إلى 25% وتطيل فترات الصيانة بنسبة 30%، مما يجعلها خيار اقتصادي فعال لحركة الحاويات على المدى القصير.
- نقل البضائع السائبة الخفيفة: تدعم أحمال تصل إلى 15 طن، ومناسب للنقل على الطرق السريعة لمسافات قصيرة تصل إلى 200 كم، خاصة للبضائع خفيفة الوزن أو ذات الحجم الكبير.
هل تدعمون خدمات التخصيص للمركبات؟
هل تدعمون خدمات التخصيص للمركبات؟
نعم، يرجى التواصل مع مدير المبيعات لمناقشة خيارات التخصيص وفقاً لاحتياجاتكم التشغيلية.
هل يتوافق محرك Euro II مع وقود الديزل منخفض الجودة الذي يحتوي على نسبة عالية من الكبريت؟
هل يتوافق محرك Euro II مع وقود الديزل منخفض الجودة الذي يحتوي على نسبة عالية من الكبريت؟
نعم، يتوافق محرك Euro II مع وقود الديزل منخفض الجودة، بما في ذلك الأنواع التي تحتوي على نسبة عالية من الكبريت.
هل يستخدم محرك Euro II سداسي الأسطوانات نظام حقن وقود ميكانيكي أم إلكتروني؟
هل يستخدم محرك Euro II سداسي الأسطوانات نظام حقن وقود ميكانيكي أم إلكتروني؟
يستخدم نظام حقن ميكانيكي.
ما هو متوسط مدة الإنتاج لديكم؟
ما هو متوسط مدة الإنتاج لديكم؟
الوقت القياسي للإنتاج يتراوح تقريباً بين 35 إلى 45 يوماً.
هل يمكنكم تقديم الدعم الفني والتشخيص عن بعد؟
هل يمكنكم تقديم الدعم الفني والتشخيص عن بعد؟
نعم، تتوفر خدمات التشخيص عن بعد والمساعدة الفنية.
هل مركباتكم تتمتع بضمان؟
هل مركباتكم تتمتع بضمان؟
نعم، يشمل الضمان القياسي المحرك وناقل الحركة والمحور. لمزيد من التفاصيل حول الشروط، يرجى التواصل مع مدير المبيعات.
هل رأس التريلا 4×2 مناسبة لسلاسل التبريد، ونقل الحاويات الثقيلة، أو استخدام نصف المقطورات القلابة؟
هل رأس التريلا 4×2 مناسبة لسلاسل التبريد، ونقل الحاويات الثقيلة، أو استخدام نصف المقطورات القلابة؟
نعم، فهي قابلة للتكيف مع جميع هذه السيناريوهات التشغيلية.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا


أكثر

منتجات أخرى
الفيديو