الزجاج الرقائقي

الزجاج الرقائقي
طلب عرض سعر

يتم إنتاج الزجاج الرقائقي بواسطة رابطة طبقتين أو أكثر من الزجاج جنبا إلى جنب مع مساعدة الطبقات البينية، تحت ظروف الحرارة والضغط، لإنشاء صفيحة واحدة من الزجاج. الطبقات البينية عادة تكون شفافة، بما في ذلك PVB، EVA، SGP، PU ، SGX وأكثر من ذلك. طريقة التصنيع تحتوي على التصفيح الجاف والتصفيح الجاف، ويمكن تنفيذ النوع الجاف بواسطة الدوران والضغط أو التفريغ.

الميزات
1. السلامة

الزجاج الرقائقي يكون قوي بدرجة كفاية للحفاظ على حالته في صورة متماسكة حتى عندما يتم التخريب المتعمد من قبل اللصوص أو عصابات. في حاله الكسر، فإنه يمسك في مكانه بواسطة الطبقات البينية بدلا من التفتيت إلى قطع حادة، وبالتالي حماية الناس والرافق المحيطة بشكل جيد. تحت هذه الظروف، فإنه لا يمكن الحفاظ على الشكل الأصلي والرؤية لبعض الوقت.

2. عزل الصوت
الطبقات البينية تعطي الزجاج قدرة عزل صوت أعلى بكثير الصوت نتيجة لتأثير التصفيح. وبالتالي، يتم نقل ضوضاء أقل ، وبالتالي خلق جو هادئ.

3. منع الأشعة فوق البنفسجية
الطبقات البينية PVB قادرة على منع 99% من الأشعة فوق البنفسجية الواردة التي تنشأ من الشمس. وبالتالي، يتم حماية الديكور والأثاث داخل الغرفة من القدم تلاشي المشاكل المتعلقة باللون التي يسببهنا ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

4. العزل الحراري
الزجاج الرقائقي ذو خصائص عزل حراري، مما يؤدى إلى انخفاض كبير في استهلاك الطاقة الخاة بمكيفات الهواء والأجهزة المماثلة.

5. مقاومة الحريق
عند تعريض المنتج للتسخين أو الحرارة العالية، فإن المنتج لن يتكسر الى قطع بسرعة، وتجنب اطلاق النار سريع الانتشار. لذلك، سيكون هناك مزيد من الوقت للتحذير، إخلاء المكان والإطفاء.

نوع المنتج
منتجاتنا تحتوي على أنواع عديدة لتتناسب التطبيقات مختلفة، مثل النوع الرقائقي، النوع المقسى، النوع المنحني، النوع الشفاف والملون، نوع توفير الطاقة XIR، النوع المضاد للرصاص، النوع المضاد للحريق (SGP، PU ، شبكة المعدن)، نوع الزخرفة (SGX، PET، الورق)، الخ.

حد المعالجة
1. أصغر حجم: 150×300mm
2. أقصى حجم: 3600×18000mm
3. السمك: 4-80MM
4. المقياس التنفيذي: GB9962, ASTM C1172, EN ISO12543

أسماء ذات صلة
الزجاج المصفح | ألواح الزجاج | زجاج ملون

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة