الزجاج المضاد للرصاص

الزجاج المضاد للرصاص
طلب عرض سعر

الزجاج المضاد للرصاص هو نوع من المواد القوية التي تقاوم اختراق الرصاصات بشكل خاص، والذي تم تصنيعة بإستخدام زجاج عالي الجودة وبعض المواد العضوية عبر تقنيات خاصة على النحو الذي تنظمه المعايير ذات الصلة، مثل التويس الحراري.

مبدأ العمل
عندما يتم إطلاق رصاصة عالية السرعة على هذا النوع من الزجاج، سوف تحصل على زجاج مشوه نتيجة لرأس اقذيفة. مع ذلك، يتم تقليل الطاقة الحركية أو استيعابها لجعل الرصاصة محاصره داخل الزجاج. في الوقت نفسه، فإن شظايا الزجاج تلتصق بواسطة الطبقات البينية العضوية. لذلك، يمكن حماية الناس بشكل جيد.

الميزات
1. الزجاج المضاد للرصاص ذو قوة ميكانيكية عالية جدا قادرة على منع الرصاص عالي السرعة أو غيرها من الأشياء من اختراق من خلاله بمساعدة الطبقات البينية.
2. نظرا لقوة التأثير والمرونة العالية، فإن هذا الزجاج المقاوم للسطو يطبق أيضا عندما مواجهه الغزو المتعمد أو العنف.
3. هذا الزجاج المقاوم للرصاص يستخدم بعض المواد العضوية الخاصه، لذلك تكون أرق بالمقارنة مع تلك التي من نفس المستوى. علاوة على ذلك، عندما يتم تطبيق صدمة قوية على الزجاج، فإن الزجاج يتماسك في مكانه بواسطة الطبقات البينية بدلا من نفاذ القطعة الحادة خلال الزجاج.

التطبيقات
يقسم الزجاج المضاد للرصاص بشكل رئيسي إلى 3 سلاسل، السلسلة الأولى هي للبنوك، والثانية هي سلسلة لمشاريع الطيران، والسلسلة الثالثة للمركبات والسفن. إلى جانب هذا، فإن منتجاتنا أيضا مناسبة لمختلف التطبيقات لتقديم بيئة عمل أو معيشة أكثر أمنا، فإنها تطبق على سبيل المثال في الفيلا، أعمال البناء، الحفاظ على البريد، شاحنة النقود، خزينة المجوهرات، الخ.

مقاييس الاختبار
UL 752 مستوى 1، نموذج Sainarmor III
UL 752 مستوى 3، نموذج Sainarmor III
UL 752 مستوى 4، نموذج Sainarmor IV
UL 752 مستوى 5، نموذج Sainarmor V

أسماء ذات صلة
زجاج الجدار الخارجي | زجاج الأمان | زجاج ضد القطات

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة