رافعات برجية مسطحة، أوناش برجية، كرينات Flat-Top Tower Crane

رافعات برجية مسطحة، أوناش برجية، كرينات Flat-Top Tower Crane
طلب عرض سعر

إن كنتم تبحثون عن رافعات برجية تتميز بأفضل معايير الكفاءة والأداء والدقة وأفضل معايير الأمان والسلامة والتكيف مع مختلف المواقع والتصميمات، فإن منتجات شركتنا من الرافعات البرجية المسطحة هي المعدات المناسبة والتي تلبي المتطلبات على أتم وجه، حيث أن تصميمها المباشر والخالي من المكونات المعقدة للرأس والذراع المتدلي يجعل الصيانة أسهل بكثير. كما أن قابليتها للتطبيق والاستخدام يلبي متطلبات مختلف المواقع والمساحات وتتميز بتصميم معياري وديناميكي لذراع الرافعة، والذي يتيح أيضًا استبدال مكونات الذراع بسهولة ضمن نفس السلسلة.

ومقارنةً بالأنواع الأخرى من الرافعات البرجية، يمكن للرافعات البرجية ذات الرأس المسطح أن تخفض ارتفاع التركيب بأكثر من 10 أمتار من خلال وزن أصغر للوحدة وارتفاع أقصر، وبالتالي فإن ذلك يضاعف السلامة ويوفر نفقات التركيب.

كما تجدر الإشارة إلى أنه أثناء التركيب، تتطلب الرافعة البرجية المسطحة معدات رفع أقل، مما يحقق السلامة والسرعة وتوفير تكاليف التفكيك والتركيب.

ولذلك، فإننا نضع هذه المعدات العملاقة (الرافعات البرجية/ كرينات) بين أيديكم للاستفادة من ميزاتها وكفاءتها، ومستوى الثبات والاستقرار، وقابليتها للاستخدام في تطبيقات عدة، مما جعلها الخيار المفضل لمشاريع البناء والإنشاءات على المستوى المحلي والدولي على حدٍ سواء.

حلول الرفع والنقل والمناولة الرأسية والأفقية للتطبيقات المختلفة.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة