طاحونة برجية Vertical Stirred Mill

طاحونة برجية   Vertical Stirred Mill
طلب عرض سعر

الطواحين البرجية أو طواحين التقليب العمودية هي آلات طحن متقدمة تقوم بطحن الخامات المعدنية وغير المعدنية. وهي ممتازة في طحن المواد الدقيقة وفائقة الدقة، مما يجعلها أداة أساسية في صناعة معالجة المعادن. وقد تم تطوير هذه المطاحن في البداية لصناعات اللب ومستحضرات التجميل لإنتاج أحجام منتجات دقيقة للغاية. ولكن، منذ ذلك الحين، أصبحت جزءًا لا يتجزأ من قطاع التعدين، مما أحدث ثورة في عملية إعادة الطحن في المناجم.

ولأن شركتنا Sinomaly هي شركة متخصصة في صناعة إنتاج الأسمنت، وهي معروفة بطواحينها العمودية المتحركة والمتطورة، والتي تم تصميمها لتلبية مجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية.

كما تُستخدم هذه الطواحين في استصلاح (تصحيح/ تسوية) المواد القيمة من المخلفات، وتسهيل تعدين المسحوق، واستخدام الخبث المعدني. فضلاً عن ذلك، تأتي هذه الطواحين في مجموعة من الأحجام، بقدرة تتراوح من 220 كيلو وات إلى 3000 كيلو وات. كما تم تصميمها مع مراعاة الموثوقية والسلامة والكفاءة، مما يضمن تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات. ولذا، تعهدت الشركة بتعزيز إنتاج الأسمنت من خلال دمج التكنولوجيا المتطورة والخبرة الواسعة في المجال. ولذا، تلعب هذه الطواحين البرجية دورًا هامًا في كفاءة واستدامة إنتاج الأسمنت، مما يجعل عملية التصنيع بأكملها أكثر فعالية وصديقة للبيئة.

الخواص الفنية
الموديل القدرة الكهربائية الطاقة الإنتاجية
LXM220 220kW 8 إلى 19 طن/ ساعة
LXM355 355kW 13 إلى 33 طن/ ساعة
LXM560 560kW 19 إلى 47 طن/ ساعة
LXM630 630kW 21 إلى 53 طن/ ساعة
LXM750 750kW 29 إلى 71 طن/ ساعة
LXM1120 1120kW 46 إلى 113 طن/ ساعة
LXM3000 3000kW 115 إلى 283 طن/ ساعة
الميزات
  • تُعتبر صديقة للبيئة وهي بديل للمطاحن الكروية من خلال تقليل استخدام الطاقة بشكل كبير. وعلى وجه التحديد، يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 25 إلى 50 % مقارنةً بالمطاحن الكروية التقليدية. وهذا يعزز الكفاءة والاستدامة من خلال تقليل التأثير على البيئة.
  • تم تصميم هذه المعدات لتخدم طويلاً، فهي تشتمل على نظام تزييت تلقائي للمكونات الدوارة مما يضمن قابلية التشغيل لمدة عقدين من الزمن مع صيانة قليلة.
  • تتميز هذه المطاحن بهيكل مدمج في التصميم لتكون مناسبة للمناطق ذات المساحة المحدودة، وتقليل تعطل المكونات للحصول على أداء يمكن الاعتماد عليه لفترات طويلة. كما يركز تصميمها على تبسيط المكونات لتقليل نقاط التعطل المحتملة من خلال عنصر اقتران موحد.
  • وبفضل نظام التحكم الذكي والذي يسمح بالإعداد البسيط والإشراف المستمر، توفر هذه الطواحين أتمتة كبيرة للعمليات. كما يسهل نظام التحكم الخاص بها بدء التشغيل ويسمح بالتتبع في الوقت الحقيقي، مما يؤدي إلى انسيابية في الأداء الوظيفي.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة