الزجاج العازل

الزجاج العازل
طلب عرض سعر

الزجاج العازل هو نوع من وحدة الزجاج التي تحتوي على زوج أو أكثر من الألواح الزجاجية المزدوجة مفصولة بواسطة فراغ ممتلئ بالهواء أو الغازات الأخرى. بين الألواح الزجاجية، توجد فواصل مصنوعة من سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ أو غيرها من المواد، ويتم تعبئة الفاصل بمادة مجففة لإزالة الرطوبة المحيطة في المجال الجوي. عند الحواف، يتم تطبيق نوعين من المواد المانعة للتسرب لتشكيل الجسم بشكل كامل، مانع التسرب يشمل مزيج من البوتيل butyl ومادة الكبريتيد المتعددة polysulfide، و البوتيل واللاصق الهيكلي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا تشييد الفاصل باستخدام تقنية الحافة الدافئة. الفاصل ذو ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود، الرمادي الفاتح، والرمادي الداكن وغيرها من الالوان، أنه يعمل جنبا إلى جنب مع المواد المانعة للتسرب التي لها اللون مطابقة لتقديم مظهر جميل.

الميزات
1. الخاصية البصرية

إستنادا إلى خصائص الزجاج الأصلي، منتجنا من الزجاج العازل ذو نفاذية الضوء المرئي من 10% -80%، وانعكاس ضوء مرئي في المدى 6% -35%.

2. الأداء الحراري
مع مساعدة من هذا الزجاج المعزول، يمكن خفض معامل نقل الحرارة على نحو فعال. إذا تم تعبئة غاز خامل في الفراغ، سيتم تخفيض قيمة U بقدر اكبر.

3. خاصية العازل الصوتي
منتجاتنا قادرة على خفض مستوى الضوضاء بشكل فعال. إذا تم دمجها مع الزجاج الرقائقي لخفض الصوت، سيتم خفض ضجيج حركة الحركة من 80dB إلى أقل من 45dB، وخلق مساحة هادئة للغاية للعملاء.

4. الأداء المحكم
فاصل الألومنيوم مصنوع اعتماد على تكنولوجيا التقويس الاوتوماتيكي في خطوة واحدة لخفض عدد الروابط لأكبر مدى. وفي الوقت نفسه، يتم تطبيق المواد المانعة للتسرب من البوتيل والكبريتيد المتعدد أو المواد المانعة للتسرب من البوتيل واللاصق الهيكلي لضمان خاصية إحكام ممتازة وإطالة عمر الخدمه. ونظرا لمساحة الهواء الجاف، يتم تجنب التكثيف.

التطبيقات
اعتمادا على المتطلبات المختلفة لكل منطقة، فقد تم تصميم هذا الزجاج العازل لامتلاك المعايير الفنية المختلفة لتتناسب مع جميع أنواع المباني.

حد المعالجة (الوضع الاوتوماتيكي)
1. أصغر حجم: 200×300mm
2. أقصى حجم: 2700×4600mm
3. السمك: 60mm (غير محدود للوضع اليدوي)
4. عرض الفاصل: 6mm، 9mm، 12mm، 15mm، 18mmوأكثر من ذلك
5. المعيار التنفيذي: GB11944, ASTM E2190, EN1279

أسماء ذات صلة
لوح الزجاج الشفاف | مواد العزل | زجاج عزل الصوت

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة