غرفة اختبار ذات تحكم دقيق في الظروف البيئية

غرفة اختبار ذات تحكم دقيق في الظروف البيئية
طلب عرض سعر

Constant Climate Chamber

معدات الاختبار البيئي المستخدمة لاختبار الاستقرارية في ظل ظروف درجة الحرارة والرطوبة الثابتين

تتميز غرفة الاختبار ذات تحكم دقيق في الظروف البيئية تتكوين من غرفتين، حيث يتم تقسيم مساحة العمل إلى غرفتين واحدة على اليسار وأخرى إلى اليمين. لا يؤثر فتح باب إحدى الغرفتين بشكل فردي على تأثير درجة الحرارة الثابتة داخل الغرفة الأخرى. توفر معدات الاختبار البيئي هذه بيئة درجة حرارة ثابتة عالية الثبات لتلبية متطلبات حساسية درجة الحرارة للمعدات المتخصصة.

نوع الاختبار
اختبار بيئي لتأثير درجات الحرارة
اختبار بيئي لتأثير الرطوبة

المعايير
غرفة الاختبار ذات التحكم الدقيق تتوافق مع المعايير ذات الصلة: GB/T 2423.1-2001، GB/T 32710.9-2016.

التطبيقات

غرفة الاختبار ذات تحكم دقيق في الظروف البيئية استخدمت على نطاق واسع في العديد من الصناعات مثل الصناعات الإلكترونية، صناعة السيارات، والصناعات الطبية لاختبارات المقاومة الحرارية، مقاومة البرودة، مقاومة الجفاف، ومقاومة الرطوبة للمواد. تستخدم لاختبار الاستقرارية للوحات الدوائر والمكونات الإلكترونية تحت تأثير الظروف البيئية من درجات الحرارة والرطوبة، علاوة على ذلك، أداء مكونات السيارات المعرضة للظروف البيئة القاسية مثل درجات الحرارة العالية، درجات الحرارة المنخفضة، والرطوبة العالية.

الخصائص
  • غرفة الاختبار ذات التحكم الدقيق في الظروف البيئية مجهزة بجهاز عازل كهربائي للأمان، نظام تأريض موثوق، ومفتاح جماية الأمان الآلي.
  • معدة الاحتبار هذه مصنوعة من لوح الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 المطلي بطلاء الرش الكهروستاتيكي، حيث توفر مقاومة تآكل ممتاز.
  • الأجزاء المعرضة للتلامس المباشر مع المياه مصنوعة من مواد مقاومة للتآكل مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، الخراطيم المطاطية، وقطاعات الألومنيوم، حيث يضمن ذلك المتانة لمعدات الاختبار. غلاف لوحة التحكم من الفولاذ الصلب المعالج بالدرفلة على البارد ذو الجودة العالية والمعالج بمسحوق الطلاء الكهروستاتيكية على السطح.
  • الوحدات الاحتياطية المتعددة مستخدمة في للتشغيل المتناوب للحفاظ على التحكم في درجات الحرارة الثابتة. إضافة إلى ذلك، غرفة الاختبار ذات التحكم الدقيق في الظروف البيئية خالية من الإهتزازات، التداخل الكهرومغناطيسي، وتتميز بقدرتها على التشغيل لفترة طويلة.
المواصفات
نطاق درجة الحرارة 18~﹢30℃
تقلب درجة الحرارة ±0.2℃
انحراف درجة الحرارة ±2.0℃

غرف الاختبار ذات التحكم الدقيق في الظروف البيئية يتم استخدامها لاختبار مدة صلاحية الأدوية من خلال محاكاة تاثير الظروف البيئية المختلفة. تستطيع هذه الغرف الحفاظ على نطاقات محددة من درجات الحرارة ومستويات الرطوبة وضغط الهواء وأحياناً محاكاة التعرض للضوء من خلال البرمجة. وهي مثالية لدراسة تأثير النقل والتخزين على فعالية الدواء.

  • تساعد اختبارات الاستقرارية مصنعي الأغذية على تحديد مدة صلاحية المنتجات من خلال محاكاة الظروف البيئية المختلفة، مما يضمن سلامة الأغذية وجودتها.
  • تُستخدم غرف الاختبار ذات التحكم الدقيق في الظروف البيئية لاختبار استقرار الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية الأخرى، وضمان فعاليتها وسلامتها.

  • تقييم استقرار تركيبات مستحضرات التجميل، بما في ذلك المستحضرات والكريمات ومنتجات المكياج (ميك اب)، في ظل ظروف تخزين مختلفة.
  • تساعد غرفة الاختبار ذات التحكم الدقيق في الظروف البيئية هذه في تقييم فعالية المواد الحافظة في منتجات العناية الشخصية لضمان الاستقرار الميكروبي.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة