صمام السدادة بمشغل نيوماتيكي / تحكم بالهواء مضغوط Pneumatic Actuated Plug Valve

صمام السدادة بمشغل نيوماتيكي / تحكم بالهواء مضغوط                     Pneumatic Actuated Plug Valve
طلب عرض سعر

صمام السدادة يحقق مقاومة التأكل القوية، إضافة إلى مقاومة درجات الحرارة العالية والضغط العالي، صمام الجزرة بمشغل بالهواء المضغوط (نيوماتيكي) لشركة Weidouli هو الصمام المثالي للتحكم في التدفق المستخدم في العديد من المجال مثل البترول ، الصناعة الكيميائية وبعض صناعة الصهر، والتي من السهل تبلورها والتي تحتوي الشوائب الحبيبية وظروف التشغيل القاسية.

صمامات السدادة ذات الحجم الكبير مصنعة وفقاً للتركيبة العادية تواجه مشكلة منع التسرب الداخلي ومنع التسرب البيني بعد دورة الاستخدام. لحل هذه المشكلة، قمنا بتطوير تقنية تصميع صمام الجزرة ذو الحجم الكبير وفقاً للتصميم التركيبي لصمام السدادة بجلاند مزدوج من نوع الدوران المحوري.

المواصفات
  • تصنيف الضغط: 150LB~600LB
  • نطاق القياس: NPS 1/2"~NPS 24"
الخصائص والابتكار
  • تركيبة سدادة الدوران المحوري
    في ظروف درجات الحرارة والضغط العاليين، فإن تركيبة الدوران المحوري للسدادة لا تعمل على إزاحة أو قذف كرسي منع التسرب للصمام، والسدادة دائماً تبقي على محور الدوران المركزي، حيث يحل هذا بفاعلية مشكلة منع التسرب لصمامات الحجم الكبير بسبب إنجراف كرسي منع التسرب للصمام.
  • وظظيفة ضبط التسرب بواسطة تركيبة الجلاند المزدوج
    الجلاند المزدوج، جلاند ضبط الحشوة والضبط الكلي للسدادة، كلها تعمل على ضبط الحشوة ومنع التسرب بشكل منفصل مباشرة لضمان موثوقية الحشوة ومنع التسرب، وفي الوقت نفسه تقلل من عزم الفتح لحمل المفتاح وسهولة التشغيل.
  • تركيبة منع التسرب المتعددة

    الطبقة الأولى: كرسي منع التسرب؛ نحن نعتمد مواد PTFE المعدلة المستوردة، التي تتميز بمقاومة درجة الحرارة تصل إلى 260 درجة مئوية ولديها قوة كبيرة ومعامل تأكل منخفض، وعزم الفتح والقفل الصغير، خاصية منع التسرب الموثوقة، عمر الاستخدام الطويل، الخ.

    الطبقة الثانية: حشية منع تسرب الضغط من نوع إسفين (وتد)؛ مصنوع من مادة PTFE المعدلة، يمنع الضغط والتسرب العاليين للوسط أثناء الإرتفاع غير الطبيعي لضغط شبكة الأنابيب بشكل مفاجئ.

    الطبقة لثالثة؛ الحشو من نوع الوتد أو كرسي الحشو الجرافتي المرن؛

    كرسي الحشو من نوع الوتد يعمل بفاعلية إزاحة نقطة الضغط وقصور كرسي الحشو بسبب عدم الانتظام. حشو الجرافيت المرن لديه مميزات منها مقاومة درجات الحرارة والضغط العاليين والحماية من الحريق.

    تركيبة مانع التسرب الموثوق ثلاثي الطبقات يتوافق مع متطلبات API607 للحريق والحماية الاستاتيكية.

  • صندوق الحشو لغطاء البدن
    صندوق الحشو يضاف بين بدن الصمام وغطاء البدن، لذلك التلامس بين الوسط وبدن الصمام مفصول تماماً، حيث يجعل من مادة غلاف الصمام يتغير من المادة الخاصة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث يوفر في المادة الخاصة وبذلك يقلل من التكلفة.
  • آلية تحميل النابض لتعويض إحكام منع التسرب
    استخدم نابض بلفيل (belleville) لحمل صواميل التوصيل بين جلاند ضبط الحشو والسدادة لمنع التغير غير الطبيعي للضغط ودرجة الحرارة في شبكة الأنابيب. نابض بلفيل يعمل على التعويض لآلي لأحكام السد ومنع التسرب.
  • إضافة محمل سطحي تحت غلاف المحبس للتقليل من عزم التشغيل والقفل السلس، حيث يحقق بفاعلية التشغيل بالعزم والوزن الكبيران جداً لصمام السدادة.
  • وضع حشية حلقة النابض في للحزة المحدبة لبدن الصمام. منع التسرب موثوق بسبب أن الحاشية تبقى مرنة لفترة طويلة.

شركتنا لديها القدرة على تخصيص صمامات التحكم الصناعية بتركيبات أحجام مختلفة، تشمل صمام الكرة، صمام السدادة، صمام التفريغ السفلي، صمام الفراشة. إضافة إلى ذلك، لدينا القدرة على التطوير المستقل لسلسة من صمامات التحكم بتصميم خاص وفقاً لمتطلبات خاصة. حالياً، هناك بشكل أساسي صمام التحكم المبطن، صمامات التحكم في لتصريف الطين وزاوية النفيس، صمام الفراشة بمشغل الهواء المضغوط، الخ.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة