صمام فراشة بمشغل نيوماتيكي / تحكم بالهواء مضغوط Pneumatic Actuated Butterfly Valve

صمام فراشة بمشغل نيوماتيكي / تحكم بالهواء مضغوط                     Pneumatic Actuated Butterfly Valve
طلب عرض سعر

كل صمامات الفراشة ذات المشغل النيوماتيكي أي التحكم بالهواء المضغوط لشركة Weidouli صممت وصنعت وفقاً لمعايير صارمة بأحدث المواصفات API 609، إضافة إلى ذلك فإن شركتنا تعتمد معايير BS5155، ANSI B 16.34، ASME SEC VIII والمواصفات الرئيسية الأخرى، حيث تضمن أن صمامات الفراشة ذو التوازن الثلاثي تتوافق مع كل المجالات الصناعية.

المواصفات
  • تصنيف الضغط: 150LB~600LB
  • نطاق القياس: NPS 1/2"~NPS 24"
تركيبة الأمان المزدوجة

وفقاً لمواصفات API609، الحلقات الدفع المستقلة المركبة في الجزء المنخفض يمنع تشوه القرص، ويمنع انخلاع ساق الصمام ونسداد سطح منع التسرب بسبب ضغط المائع ودرجة الحرارة، وبذلك يضمن التشغيل الطبيعي للصمام في ظروف للتشغيل، في نفس الوقت آلية طرد ساق الصمام المستقلة صممت في الطرف السفلي للصمام للحماية من الحوادث غير المتوقعة بسبب بطرد أو كسر ساق الصمام.

بدون نطاق هامد

في عملية التصميم، نحن نهتم بتطبيق التنظيم والتحكم، لذلك نحن نعتمد أكثر مبدأ منع التسرب لصمام الفراشة ثلاثي المسارات يجعل القرص لا يخدش المقعد وعزم الساق ينقل مباشرة إلى سطح منع التسرب من خلال القرص عندما الصمام يقفل أو يفتح، وفي هذه الحالة في الغالب بدون احتكاك بين القرص ومقعد الصمام، ونتيجة لذلك إزالة ظاهرة القفز وعدم التنظيم بسبب عوامل عدم الاستقرار المختلفة مثل الاحتكاك لنطاق التشغيل المنخفض للصمام، وهذا يعني تم التخلص من نطاق التهميد. وهذا يعني أن صمامات الفراشة لدينا يمكن إدخالها للمنطقة القابلة للضبط من الصفر إلى 90 درجة، ومعدل التحكم الطبيعي أكثر من ضعف معدله في صمامات الفراشة العادية، أعلى معدل للتحكم يكون مرتفع بنسبة 100:1.

مقعد متعدد الطبقات

مقعد الصمام مصنوع من صفيحة معدنية ولوح الجرافيت، حيث يمنع بفاعلية التأثير على المواد الصلبة الصغيرة في الوسط وانسداد سطح منع التسرب بسبب التمدد الحراري، وبذلك نضمن عدم حدوث التسرب حتى لو كان هناك فشل بسيط.

مانع التسرب المزدوج القابل للاستبدال

مانع التسرب المزدوج لصمام الفراشة مصمم بشكل فريد من قبلنا. كرسي بدن الصمام يمكن استبداله، لأن سطح منع التسرب والقرص مستقلين، سطح منع تسرب القرص يمكن استبداله أيضاً، وهذا يعني لا يوجد حاجة لنقل القرص المتضرر للمصنع أو التسبب في الضرر للصمام، فقط تحتاج لإستبدال سطح منع التسرب للوح الفراشة. هذا لا يقلل بشكل كبير من تكاليف الصيانة فقط، لكن أيضاً يقلل بشكل كبير من زمن الصيانة، علاوة عن كثافة وصعوبة الصيانة.

تركيبة الأمن والسلامة من الحريق

صمام الفراشة ذو المسارات الثلاثة لدينا يتميز بتصميم الأمان من الحريق ويتوافق مع معايير API607 و API6FA، بحيث نضمن أن صمامنا للفراشة ثلاثي المسارات يمكنه استخدامه في أمكان ظروف التشغيل القاسية المختلفة مثل تطبيقات البترول، والصناعات البتروكيميائية، وغيرها.

حشو منع التسرب الفائق

كما هو شائع لقد تم التركيز على تسرب مقاعد الصمامات (التسرب الداخلي)، بينما تسرب أجزاء الحشو (التسرب الخارجي) تم أهماله. في الحقيقة التي لا جدل فيها إن التسرب الخارجي أكثر ضرر من التسرب الداخلي. صمام الفراشة ثلاثي المسارات من صمامات الحركة الدورانية، وساق الصمام يحق فقط الدورن بزاوية 90 درجة. مقارنة مع النابض متعدد الدوران لساق الصمام في صمام البوابة وصمام الجلوب (الجزرة)، درجة التأكل لأجزاء الحشو لها أقل وعمر الاستخدام أطول. فيما يتعلق بالتسرب الخارجي، نحن اعتمدنا أعلى تصميم قياسي، حيث يضمن أداء منع التسرب القياسي أقل من 100 جزء من المليون (ppm) عند خضوعة لاختبار التسرب الخارجي وفقاً لمواصفات EPA21.

تقنية معالجة السطح المعدني Hawking

خشونة السطح للعناصر التي تتم معالجتها بواسطة ماكينة Hawking أقل من Ra0.2، حيث تعمل على تحسين صلابة السطح ومقاومة التأكل، التقليل من تأكل فلتر منع التسرب وعزم الصمام، مما يجعل خاصية منع التسرب لجزء منع التسرب الديناميكي أكثر موثوثقية.

آلية تحميل النابض لتعويض إحكام منع التسرب

استخدم نابض بلفيل (belleville) لحمل صواميل التوصيل بين جلاند ضبط الحشو والسدادة لمنع التغير غير الطبيعي للضغط ودرجة الحرارة في شبكة الأنابيب. نابض بلفيل يعمل على التعويض لآلي لأحكام السد ومنع التسرب.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة