موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة

موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة
طلب عرض سعر
موسعات توليد الطاقة

Steam Screw Expander

  • الحد الأقصى لضغط التشغيل: 3.0 ميجا باسكال
  • درجة حرارة التشغيل القصوى: 300℃
  • الحد الأقصى لفرق الضغط: 1.7 ميجا باسكال
  • الكفاءة الداخلية: ≥65%
  • الطاقة القصوى: 3000 كيلو وات
  • سرعة اللولب: 1000 إلى 6000 دورة في الدقيقة (تحكم في السرعة بدون خطوات)

يُعرف هذا الجهاز باسم آلة التوسيع اللولبية/ موسع لولبي بخاري لتوليد الطاقة وهو يشير إلى آلة التوسيع اللولبية المزدوجة، وطبيعتها على وجه التحديد هي لتوسيع تطوير الغاز وتحسينه. كما يتكون بشكل أساسي من زوج من الشبكة المتداخلة بين الدوار اللولبي والهيكل، للتخليص بين الدوار والدوار الأخر، وبين الدوار وختم الغلاف مانع التسرب، حيث أن تشكيل حجم تجويف العمل يمكن أن يتغير باستمرار، ويحتوي على كمية من حرارة تجويف الغاز الليزري التمدد اللاهوائي في العمل، ودفع الطاقة الدوارة، وتوسيع الطاقة في نفس الوقت، كما يتم تقليل ضغط ودرجة حرارة الوسيط، لتحقيق تحويل الطاقة الحرارية. ويمكن أن يكون مدخل الموسع اللولبي بخارًا مشبعًا أو حتى بخارًا سائلًا. كما يمكن للحركة النسبية بين اللوالب أن تحد من التحجيم، ويمكن أن يقلل التحجيم أيضًا من الخلوص وتحسين الكفاءة. فضلاً عن ذلك، يحتوي الموسع اللولبي على مجموعة واسعة من ظروف العمل المتغيرة، حتى في الحمل المنخفض يظل يتمتع بكفاءة عالية.

كما أنه في الوقت الحاضر، تم استخدام مجموعات مولدات التمدد اللولبية (موسعات) التي تصنعها شركتنا Xinlan على نطاق واسع في توليد الطاقة الحرارية المهدرة في قطاع صناعة الصلب، وتوليد الطاقة الحرارية الفائضة في الضغط الصناعي، وتوليد الطاقة الحرارية الأرضية، وتوليد الطاقة الحرارية الأرضية، وتوليد الطاقة الحيوية. كما تتوزع المشاريع بشكل أساسي في صناعات الصلب والبتروكيماويات والبلاستيك والألياف الكيماوية والطاقة الحرارية الأرضية والكتلة الحيوية وغيرها من الصناعات بكفاءة وثبات عاليين.

الخواص الفنية
الموديل القدرة (كيلو وات) السرعة (دورة/ دقيقة) الوزن (طن) الابعاد (الطول × العرض × الارتفاع) (مم)
KLD255-F 50~400 1500~4000 1.24 3300X1700X2100
KLD321-F 100~600 1000~3000 2.07 3700X1800X2300
KLD408-F 300~1200 1000~3000 3.81 4100X1900X2500
KLD510-F 400~3000 1000~6000 6.12 5600X2000X2800
الميزات
  • يتكيف مع مجموعة واسعة من وسائط العمل، ومناسب للبخار المشبع، ومراحل البخار والسائل، والماء الساخن عالي الضغط، وغيرها من الوسائط لاستعادة الطاقة، دون متطلبات خاصة لجودة وسائط العمل.
  • كفاءة الموسع اللولبي البخاري غير حساسة للاختلافات في معلمات وسائط العمل وتغيرات الحمل، حيث يمكنه التكيف مع متطلبات الإنتاج المتقلبة، والأحمال الحرارية والكهربائية للمؤسسات الصناعية والتعدينية، وكذلك التغيرات في الحرارة المهدرة، والضغط المتبقي، وجودة الوسائط، مع الحفاظ على كفاءة عالية مستقرة، مع عمليات آمنة وموثوقة.
  • يتم تجميعه مسبقًا في المصنع، حيث يُصبح جاهز للتشغيل الفوري بعد التوصيل والتشغيل في الموقع. كما أن ضرورة إعادته إلى المصنع لإجراء إصلاحات رئيسية هي أمر غير وارد نظراً لجودته العالية. كما يتطلب متطلبات تقنية ومعدات منخفضة للصيانة، دون الحاجة إلى فريق أو منشأة متخصصة، مما يضمن فترات صيانة قصيرة وعمر خدمة طويل.
  • على عكس التوربينات البخارية، لن يتعرض الدوّار للحوادث أثناء ظروف السرعة الزائدة، فهو يتميز بعزم دوران عالٍ ويمكنه البدء مباشرةً تحت الحمل.
  • يحقق التشغيل المستمر على مدار الساعة دون إشراف لأداء مستقر وآمن. كما يتميز نظام التحكم بوظائف التحكم التلقائي ومراقبة الأعطال والإنذار، مما يجعل التشغيل بسيطًا ومريحًا. إلى جانب ذلك، يستخدم نظام توليد الطاقة منظمات وأجهزة مزامنة مستوردة عالية الجودة للمزامنة التلقائية وتوصيل الشبكة للمولد.
  • يتميز بنظام ديناميكي حراري بسيط، وعبء عمل تركيب الموقع ضئيل ويتطلب تكاليف منخفضة، كما يحقق فترة استرداد قصيرة، ويحقق فوائد بيئية كبيرة.
يُعتبر هذا الموسع اللولبي الذي تصنعه شركةXinran موسع إزاحة إيجابي
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة