دفاية ديزل لمركبة التخييم RV RV Diesel Heater
CP 8000
مناسبة لأولئك الذين يحبون السفر والمغامرة، توفر لك دفاية الديزل الجديدة لدينا الدفء عندما تكون في أمس الحاجة إليه. تم تصميم دفاية CP 8000 بشكل فريد لتلبية احتياجات التدفئة للمنازل المتنقلة وهواة التخييم في الهواء الطلق، مما يوفر قدرة تدفئة قوية تبلغ 8 كيلو وات. علاوة على ذلك، فإن معدل استهلاكها للديزل منخفض بشكل عالي جداً حيث يبلغ من 0.23 إلى 0.51 لتر في الساعة فقط. الميزة الرئيسية لهذا الموديل هي بطارية 15AH المدمجة، والتي توفر ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل، مما يضمن الدفء حتى عندما تكون بعيداً عن مصدر الطاقة الكهربائية.
الموديل | CP 8000 |
الأبعاد | 3800×2500×2600mm |
استهلاك الوقود | من 0.23 إلى 0.51 لتر في الساعة |
نوع الوقود | ديزل |
سعة البطارية | 15AH |
الوظيفة | التدفئة |
الجهد | 12V/24V/220V |
قدرة التسخين | 8000W |
القدرة | 13-42W |
مدة تشغيل البطارية | 10 ساعات |
- التسخين القوي: بقدرة 8 كيلو وات مع بطارية مدمجة، مناسبة لأنظمة التيار الطهربائي 12 فولت/24 فولت و220 فولت، مناسبة للتخييم في الهواء الطلق،البيوت المتنقلة، السيارات، والاستخدام الداخلي.
- بطارية مدمجة للتدفئة الخارجية: مصممة خصيصاً للتدفئة أثناء التخييم في الهواء الطلق.
- بطارية متعددة الوظائف: يمكن للبطارية الداخلية شحن الهواتف وتشغيل الإضاءة بقوة 12 فولت والمراوح الصغيرة، وتتضمن مقبس ولاعة السجائر لمزيد من الراحة في الاستخدام.
- شاشة LED سهلة الاستخدام: شاشة LED ذكية لسهولة التشغيل والتحكم.
إلى جانب التدفئة فقط، تعمل دفاية الديزل CP8000 أيضاً كمصدر طاقة لأجهزتك. يمكنك شحن الهواتف وتشغيل الإضاءة بقوة 12 فولت والمراوح الصغيرة أو استخدام مقبس ولاعة السجائر، كل ذلك بفضل البطارية المدمجة. تعد هذا الدفاية خيار متعدد الاستخدامات، ليس فقط للتخييم في الهواء الطلق ولكن أيضاً كمصدر تدفئة يمكن الاعتماد عليه للمنازل المتنقلة والسيارات وحتى الأماكن الداخلية. يلبي احتياجات الطاقة المختلفة من خلال توافقه مع 12 / 24 فولت و220 فولت، مما يجعله حل قابل للتكيف مع مختلف متطلبات التدفئة.
دفاية ديزل لمركبة التخييم RV يعمل عن طريق استخدام الحرارة المتولدة من احتراق الديزل لتدفئة الهواء داخل السيارة. عند التنشيط، تقوم المدفأة بسحب الديزل من الخزان وحقنه في غرفة الاحتراق عن طريق الحاقن، حيث يختلط بالهواء ويشتعل. يتم نقل الحرارة المتولدة إلى الهواء الداخلي للمركبة من خلال مبادل حراري، مما يؤدي إلى رفع درجة الحرارة داخل المركبة بشكل فعال.