الحافلة 6935H (Sparkling)

الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
الحافلة 6935H  (Sparkling)
طلب عرض سعر
(Sparkling) " id="imgpro" />

المركبة من سلسلة Sparkling هي منتج جديد مصمم لنقل الركاب والسياح إلى مسافة متوسطة وقصيرة. على أساس بعض المنتجات المعروفة في السوق، فإنها مصممة لتكون صديقة للبشر. إنها تظهر قدرة أفضل في تعددية الإستخدامات وكلفة منخفضة. بالنسبة لهيكل الباص فإن الأرضية المسطحة هي أسهل في التنظيف وللركاب للمشي عليها؛ نظام مدخل الهواء العلوي يساعد على تحسين جودة دخول الهواء للمحرك وجعله أكثر إقتصادية. بالنسبة لجزء التشغيل للسائق، فلإضافة الراحة والأريحية للسائقين فلقد جعلنا الرافعة العمودية منفصلة عن عطاء المحرك، وتطويل المقبض لزيادة قوة الذراع. المدعومة بأنظمة الهندسة CATIA و ALIAS وأنظمة هندسة أخرى وكذلك تقنية تحليل العناصر المحدودة CAE، فإت مركبة Sparking تحصل على هيكل موثوق ومعقول، ما يجعلها بمستوى عاليى من الأمان. بالمقارنة بالمركبات المشابهة الأخرى فإن معامل سحبها هو أصغر بنسبة 5%. المحرك المغمور مركب تحت المقاعد للصفوف الأخيرة العديدة للإستغلال الكلي لمساحة الباص الداخلية. تركيبة الهيكل المرتب بشكل منتظم، نظام التحكم بدرجة الحرارة الذكي وكذلك نظام التحليل المحاكي Zhongtong والذي يعتبر مؤهلاً لمحاكاة ظروف العمل للمركبات تحت حالات مرورية نموذجية عديدة، مركبة Sparking يمكنها توفير 5-10% من الوقود للمستخدمين. بالإضافة إلى تعلق الهواء مع ستة وسادات هوائية وممتص صدمات تلسكوبي ثنائي الإتجاه فإن هنالك تفاصيل للتصاميم الدقيقة وتقنيات توفير الطاقة، في كل مكان في الباص، مثل لمبات LED المعمرة لكل أضواء الباص ماعدا الشعاع العالي. عمر الخدمة لـ LED يصل إلى 8 إلى 10 سنوات، مع إستهلاك طاقة يصل إلى فقط 20% من الإستشعاع العادي.

معلمات الحافلة الطول الإجمالي (mm) 9345 المحرك الموديل WP7.240E30/YC6J245-30/ ISB6.7E5225B/ISDE245 40
العرض الإجمالي (mm) 2480
الإرتفاع الإجمالي (mm) 3350 المصنع Weichai/Yuchai/Cummins/DCEC
الإرتفاع الداخلي (mm) 1940 نوع الوقود ديزل
قاعدة العجلات (mm) 4600 النوع على الخط – أربعة إسطوانات، أربعة إيقاعات، تبريد بالماء، تبريد داخلي
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) 1970/2775 الطاقة القصوى(kw) 176/180/166/180
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) 11/9 العزم الأقصى(N.m) 1000/890/850/925
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) 420 الإزاحة (ml) 7140/6500/6700/6700
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) 12700 قطر الإسطوانة × الشوط (mm) 108×130//105X125/107X124/107X124
السعة المقدرة (شخص) 37 1 1 معيار الإنبعاث
السرعة القصوى (km/h) 100

حجم مقصورة الحقائب (m3) 3.4 (3.9)
البند

معلمات الهيكل الهيكل Zhongtong Bus Holding Co., Ltd.
صندوق التروس Qijiang S6-100 Allison T270R إختياري لـ ISBE4 225B
قضيب التعشيق φ395، صفيحة أحادية، قضيب تعشيق جاف قضيب تعشيق جاف متجانسφ420 لـ WP7.240E30
المحور الأمامي 4.2T
المحور الخلفي 9T
نظام التعليق 7/11 نابض متعدد نظام تعليق هوائي (2/4 كيس هوائي)
مقود القيادة توجيه بطاقة داخلية
نظام التعليق فرامل هوء بدائرة مزدوجة، فرامل إسطوانة، KORMEE ABS ذراع ضبط تلقائي لفرامل إسطوانة خلفية وإسطوانة أمامية
خزان وقود 200L، محور أمامي خلفي 300L
إطار عجلة 10R22.5
بطارية مختزنة / مولد التيار البديل 165A.h/150A 120A,140A 120A (Cummins engine)
أخريات فاصل زيت- ماء، مجفف، معزز قضيب تعشيق، فرامل هواء، معواق قضيب تعشيق كهرومغناطيسي، تشحيم مركزي
مقاعد بترتيب 2 2، مقاعد 37 1 1؛ مقعد ZTZY3170 بقابلية ضبط؛ مسند ذراع قابل للطلي، حزام أمان لكل مقعد؛ مقعد السائق ZTZY1050 حركة جانبية على دواسة قدمية؛ مقعد المرشد السياحي

إرسال الرسالة
إرسال الرسالة