قطاعة العجين Dough Divider

قطاعة العجين  Dough Divider
قطاعة العجين  Dough Divider
قطاعة العجين  Dough Divider
قطاعة العجين  Dough Divider
طلب عرض سعر
معدات تجهيز العجين، عمل العجين

معدات تجهيز العجين، عمل العجين

تُستخدم هذه النوعية من قاطعات العجين لغرض فصل أو تقطيع العجين إلى أجزاء متساوية، حيث تتميز هذه الآلات بتصميم بسيط مما يسهل من عملية الصيانة والتنظيف. كما تجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان استخدامها منفردة أو استخدامها ضمن خط متكامل لإنتاج الخبز، حيث يتم توصيل معدات الخط من خلال سيور ناقلة. كما توفر هذ الآلة الحل الأمثل لأصحاب المخابز العملاقة التي تنتج الخبز بكميات كبيرة، كما يمكن حشو الخبز أو الروتي بالفواكه والمكسرات مثل الخبز المحشو بالحلوى وخبز الساندويتش والروتي الفرنسي وغيرها.

إلى جانب ذلك، نوفر للزبائن 4 أنواع قاطعات العجين تشمل قاطعات العجين إلى قطعة واحدة وقاطعات العجين إلى قطعتين وقاطعات إلى 3 قطع وقاطعات إلى 4 قطع، وذلك لتشكيل دفعات كبيرة من العجين إلى قطع كروية صغيرة. كما أن قاطعات العجين المختلفة تساعد على تشكيل أنواع مختلفة قطع الجين الكروية بأوزان وأحجام مختلفة وذلك لتلبي متطلبات الإنتاج الخاصة. علاوة على ذلك، يمكننا تخصيص الجهد الكهربائي للماكينة بما يتوافق مع مصدر الطاقة المحلي الذي يختلف من بلد إلى أخر. ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول منتجاتنا من قاطعات العجين، يُرجى التواصل معنا مباشرة وبدون أي تردد.

نصائح: يُنصح بترك العجين السائب لمدة لا تزيد عن 10 دقائق وذلك لضمان دقة الوزن قبل تقطيعه وتشكيله. العجين الذي يحتوي على كمية ماء من 45 ٪ إلى 70 ٪ سيرتفع بشكل أفضل عند التقطيع.

استفسار
الخواص الفنية
الموديل YQ-1P YQ-2P YQ-3P YQ-4P YQ-5P
مصدر الطاقة AC380V 50Hz
الطاقة الكهربائية 1.6KW
القدرة الإنتاجية 1900 قطعة/ ساعة 3800 قطعة/ ساعة 5700 قطعة/ ساعة 7600 قطعة/ ساعة 9500 قطعة/ ساعة
وزن العجين 100-500g 50-250g 25-100g 10-60g من 25 إلى 100 جرام
وزن الماكينة 480kg
أبعاد الماكينة (الطول × الارتفاع × العرض) 880×1200×1500 ملم

الميزات
  • القادوس

    تتميز الماكينة بقادوس مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالتيفلون (Teflon) المانع لالتصاق العجين وذلك لضمان تغذية سلسة للعجين وتسهيل التنظيف الروتيني، كما يتوفر لدينا أيضاً قادوس مغطى بمادة PTFE (متعدد رباعي فلورو الإيثيلين أو بولي تيترا فلورو إيثلين يرمز له اختصاراً PTFE) حسب طلب الزبون. ويمكن كذلك تخصيص مقاسات القواديس حسب الطلب وحسب متطلبات الإنتاج الخاصة. كما يجدر بالذكر أن القادوس القياسي المخصص يوفر سعة تتراوح بين 40 إلى 80 كجم من الدقيق في كل دفعة.

  • قالب التشكيل

    نوفر للزبون قاطعات العجين التي تقسم أو تقطع العجينة إلى قطعة واحدة وقاطعات تقطعها إلى قطعتين وقاطعات تقطعها إلى 3 قطع وقاطعات تقطعها إلى 4 قطع، وذلك لتشكيل قطع العجين في قطع صغيرة متساوية. كما تتميز قاطعة العجين إلى 4 قطع بكفاءة عالية في تقسيم العجين السائب إلى 4 قطع صغيرة كروية الشكل ومتساوية. وفضلاً عن ذلك، تُصنع القوالب من الحديد المصبوب الذي يتسم بصلابة عالية حيث تصل درجة صلابته إلى 45 BHN، ضعف صلابة القوالب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يخضع لمعالجة حرارية مزدوجة. كما تجدر الإشارة إلى أنها تخضع لتقنيات التلميع من أجل إبراز سطح أملس وصلب. كما أن القاطعات المختلفة توفر أنواع مختلفة من قطع العجين الكروية ذات أوزان وأحجام مختلفة.

  • لوحة التحكم

    1)سهلة الاستخدام والتعامل معها.
    2)يتم تسجيل عدد قطع العجين المقسمة بشكل تلقائي.
    3)يعمل زر التوقف عند الطوارئ مع أدوات الإغلاق الميكانيكية على تجنب حدوث أي حالات طوارئ اثناء التشغيل.
    4)يمكن ضبط سرعة التشغيل حسب متطلبات الإنتاج.


  • خزان الزيت

    يتم تخزين الزيت في خزان الزيت، مما يساعد العجين في التمدد بشكل أسهل، كما يمكن لمضخة الزيت توفير الكمية المناسبة من الزيت للعجين الملتصقة بسطح القاطعة. وبالنسبة لمواد التزليق/ التشحيم، فيمكن للمستخدم اختيار الكمية على فترات حسب الاحتياجات الخاصة.

مبدأ التشغيل في قاطعة العجين
  • يجب رفع الحماية لتحميل العجين في قادوس التحميل.
  • يُنقل جزء من العجين إلى الغرفة الحجمية بواسطة المكبس الرئيسي بينما تفصله شفرات القطع عن الجزء الأكبر من العجين في غرفة العجين.
  • بعد ذلك، تُقسم العجين إلى أجزاء متساوية الوزن بواسطة الإزاحة الخطية للمكبس المتري في غرفة القياس، ثم تنزل الغرفة المترية ويدفع المكبس المتري قطع العجين بشكل أفقي إلى الى الحزام الناقل من أجل التفريغ.
  • يمكن تعديل سعة غرفة العجين للمكبس المتري حسب حجم قطع العجين المطلوبة.
  • نوفر المكبس المتري المزدوج كقطع غيار عند الطلب، كما يمكن استبدال المكبس الأحادي بمكبس متري مزدوج بسرعة وبسهولة بواسطة المشغل عند الحاجة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة