مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Tin Ingot

منتجنا من سبيكة القصدير مصنوعة من القصدير ذو النقاوة العالية بدون أي محتوى للرصاص. تتميز بالسكح الفضي الأبيض، البنية الطرية، الاستطالة واللدونة، علاوة على ذلك، غير سامة. درجة انصهارها 232 درجة مئوية، والكثافة 7.29 جم لكل سم متر مكعب. محتوى القصدير يصل إلى 99.5%. منتجنا تجاوزت على اختبار SGS، علاوة على ذلك، تحصلت على شهادة REACH و RoHSالمحددة من الاتحاد الأوروبي.

إلى الآن، صدر منتجنا إلى آسيا الوسطى، أفريقيا، والأماكن الأخرى. علاوة على ذلك، نبحث عن وكلاء دوليين على نطاق واسع. إذا كنت مهتم بمنتجنا، من فضلك لا تتردد في التواصل معنا. إلى جانب توفير سبيكة القصدير، فإن شركتنا تنتج أيضاً سبيكة الرصاص، سبيكة الأنتيمون، سبيكة الزنك، والسبائك المعدنية الأخرى. هذه المنتجات مناسبة للاستخدام في الصناعة الإلكترونية.

نطاق التطبيقات
استخدمت سبيكة القصدير على نكاق واسع في العديد من الصناعات مثل تشييد السفن، الصناعة الكيميائية، أنشاء المباني، والعملات، وغيرها. هذا المنتج المخصص للمادة الخام من المعادن الثمينة. وهي تعد أيضاً المادة الخام لسلك وعجينة اللحام. إضافة إلى ذلك، القصدير يمكن خلطه مع المعادن الأخرى لتشكيل سبيكة بابيت، المعدن نوع مسبوك، سبيكة أساس التيتانيوم، وغيرها. يمكن أيضاً استخدامها في صناعة الطاقة، الصناعة الجوية، والخ.

الخصائص
بفضل النقاوة والميوعة العالية، تعزز سبيكة القصدير القدرة على الإنتشار. إضافة إلى ذلك، متوفرة مع خاصية الترطيب الهائلة، المقاومة القوية للأكسدة، علاوة على ذلك، انخفاض خبث القصدير بشكل كبير. هذا المنتج العالي من الرصاص الاقتصادي يمكن أن ينتج أقصى حد من وصلات اللحام الصلبة من خلال استهلاك أقل للقصدير.

المواصفات الفنية
المواصفات Sn99.95
المظهر ناصع، بدون أوساخ على السطح
الوزن الإجمالي 25 كجم لكل سبيكة، 25 كجم لكل صندوق
المكونات الكيميائية
Sn Ag Cu Pb Sb Bi Zn Fe Al As Cd
99.95±0.5 < 0.002 < 0.0002 < 0.001 < 0.02 < 0.03 < 0.005 < 0.002 < 0.02 < 0.03 < 0.002
التعبئة والتغليف
مواصفات التعبئة والتغليف لسبيكة القصدير النقية الخالية من الرصاص 25±1 كجم لكل سبيكة، سبيكة واحدة لكل صندوق
أبعاد الكرتون (طول×عرض×إرتفاع) 39*12*8cm
الوزن الإجمالي 25 كجم
الحد الأدنى لحجم الطلبية (MOQ) 1 طن
خدمة مصنع المعدات الأصلية (OEM) والشعارات يمكننا توفير خدمة مصنع المعدات الأصلية (OEM).وكذلك يمكننا أيضاً تنفيذ الشعارات لعملائنا. سوف تتم مناقشة تكلفة الشعار بشكل منفصل.
القدرة الإنتاجية يمكننا إنتاج 200 طن من سبيكة القصدير كل شهر.

الاسماء ذات الصلة
لحام سبيكة القصدير | سبيكة القصدير النقية خالية من الرصاص | السبائك المعدنية الصينية

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة