غرف التبريد والتجميد ذات طابقين

غرف التبريد والتجميد ذات طابقين
غرف التبريد والتجميد ذات طابقين
غرف التبريد والتجميد ذات طابقين
طلب عرض سعر

نبذة عن المشروع
مشروع مستودع التبريد والتجميد لشركة Shanghai Yuyu Trade Co., Ltd يشمل طابقين مع سعة 45,000 متر مكعب. الطابق الأول من المخزن المبرد لديه مساحة 28840 متر مربع، مع 7 غرف تبريد وتجميد. والطابق الثاني لديه مساحة 52420 متر مربع، مع 11 غرف تبريد وتجميد.

قبل إنشاء هذا المستودع المبرد، كان لدى الزبون مخزن التبريد الذي قد يوقف العمل إذا كانت وحدة تبريد واحدة فاشلة للعمل، هذا يؤدي إلى الإدارة الصعبة واستهلاك الطاقة العالي.

نظرا في هذه العوامل، كان العميل يريد Howcool لإنشاء مستوع التبريد المدمج والموفر للطاقة مع الوظائف المتعددة.

قامت Howcool بتصميم وتنفيذ إعادة البناء على النحو التالي وفقا لمتطلبات العميل
  • يتم تصميم الدارة الكهربائية لغرفة التبريد إلى دارة التوازي، مما يسهل الإدارة ويحسن الموثوقية لمستودع التبريد والتجميد.
  • يتم توفير الطاقة عن طريق التكثيف وتغذية السوائل بواسطة مضخة الفلورين الدافعة، هذا يمكن حل المشكلة، مما يجعل معدات التبريد توفر أكثر طاقة وسلامة.
  • قامت Howcool بتصميم مستودع التبريد إلى الجزئين، المستودع المبرد العالي الحرارة 0 إلى 8 درجة مئوية والمستودع المبرد المنخفض الحرارة -18 درجة مئوية طبقا لشروط التبريد لمختلف الأنواع من المواد.
  • المستودع المبرد العالي الحرارة متميز بالمضخة الأسطوانية بالفلورين مع مبدأ تغذية السائل بالتبريد التبخيري لتلبية متطلبات توفير الطاقة وحماية البيئة.
  • نظرا في العوامل من مسافة أنابيب النقل وحالة التشغيل لمستودع التبريد المتكون من غرف التبريد المتعددة، تتبنى Howcool المضخة الأسطوانية ماركة Yantaimoon لهذا المستودع المبرد والمجمد.

لقد وضع مستودع التبريد هذا في الاستخدام حاليا، استهلاك الطاقة لكل متر مكعب هو 0.1 يوان (العملة الصينية) فقط خلال الصيف.

متعلقات
غرف التبريد التجارية، مخازن التبريد والتجميد، المستودعات المبردة، غرف التجميد
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة