شاحنة نفايات الطائرة
طلب عرض سعر
Aircraft Trash Truck
الوصف
شاحنة نفايات الطائرة هي معدة لمعالجة مخلفات ركاب الطائرة، وهي مناسبة للاستخدام في الطائرات بإرتفاع باب الكابينة بمدى يتراوح من 2.6 إلى 5.8 متر.
شاحنة نفايات الطائرة هذه تتكون بشكل رئيسي من شاسية من التصنيف الثاني، هيكل سفلي، علبة تروس، إطار بوابة الرفع، المنصة، خزان التصريف، النظام الهيدروليكي، ونظام التحكم الكهربائي.
المواصفات الفنيةالتصميم | TS40Aالمكون 1(JMC/GB 5) | TS40Bالمكون 2(ISUZU 600P/GB 4) | TS40Cالمكون 3(ISUZU 600P/GB 5) | TS40Dالمكون 4(ISUZU 700P/GB 5) | TS40Eالمكون 5(ISUZU 700P/GB 5 /AT) |
الشاسية (المصنع\الموديل) | JMC Motors /JX1061TG25 | ISUZU Motors /QL1070A1KAY | ISUZU Motors /QL1070A5KAY | ISUZU Motors /QL11009KARY | ISUZU Motors /QL1100A8KAY |
المسافة بين محوري العجلات | 3815mm | 3815mm | 3815mm | 3815mm | 3815mm |
سعة الحاوية | 12m³ | 15m³ | 15m³ | 16m³ | 16m³ |
الحمل المقنن | 900kg | 1500kg | 1500kg | 1500kg | 1500kg |
إرتفاع سطح العمل | 2250~5250mm | 2550~5800mm | 2550~5800mm | 2550~5800mm | 2550~5800mm |
نطاق توسيع المنصة الأمامية | 0~520mm | 0~520mm | 0~520mm | 0~520mm | 0~800mm |
أقصى زاوية للدوران | 35° | 34.5° | 34.5° | 35° | 35° |
الأبعاد الكلية (طول×عرض×إرتفاع) | 6770×2100×3200 مم | 7400×2400×3670 مم | 7400×2400×3670 مم | 7760×2300×2720 مم | 7760×2300×2720 مم |
الوزن فارغ | 4800kg | 4900kg | 4900kg | 6500kg | 6500kg |
المحرك (المصنع\الموديل) | JMC Motors /JX493ZLQ5 | ISUZU (ChongQing) Engine Co., LTD /4KH1-TCG40 | ISUZU (ChongQing) Engine Co., LTD/4KH1CN5HS | ISUZU (ChongQing) Engine Co., LTD /4HK1-TC51 | ISUZU (ChongQing) Engine Co., LTD/4HK1-TC51 |
قدرة المحرك | 85KW | 88KW | 96KW | 141KW | 141KW |
إنبعاثات المحرك\ GB 17691-2005 | المرحلة V | المرحلة IV | المرحلة V | المرحلة V | المرحلة V |
علبة التروس (المصنع\الموديل) | GETRAG(JiangXi) Transmission Co., Ltd)\ JC528 | ISUZU Motors \MSB-5SM | ISUZU Motors \MSB-5SM | ISUZU Motors \MLD-6Q | AILLsonTransmission Co., LTD\AILLSON1000 |
سهولة التشغيل
- يمكن التحكم في كلاً من ذراع الإسناد الهيدروليكية ورافعة العربة من خارج الكابينة (المقصورة). شاحنة نفايات الطائرة HD-TS40 تتحكم في الرفع وحركة التوسع (الامتداد) للمنصة بهدف الإقتران الكامل مع الطائرة. يمكن التحكم في فتح وغلق العربة من الخلف، ورافعة الكابينة تظهر خارج الكابينة بهدف إكمال عملية التفريغ.
- شاحنة نفايات الطائرة تعتمد شاسية التصنيف الثاني بذراع نقل السرعات اليدوي ISUZU 600P/700P مع قدرة التحميل القوية وأداء المناولة الجيد.
- النظام الهيدروليكي يرتكز على الشاسية لتحميل الحمولة، ويستخدم فقط أفضل العلامات التجارية المستوردة من أوروباـ أمريكا واليابان بهدف ضمان التشغيل الهيدروليكي الأمن والموثوق.
- خرطوم النظام الهيدروليكي مستورد من شركة PARKER، ويتميز بمعايير سلامة الضغط التي لا تقل عن ضعف أقصى ضغط للنظام. وصلات أنابيب الضغط تعتمد الجلبة.
- قياسات الطوارئ الكهربائية والميكاتيكية والضغط الهيدروليكي تتم بهدف ضمان سلامة الشاحنة.
- شاحنة نفايات الطائرة HD-TS40 تعتمد مستشعر الإرتفاع. الإرتفاع الرقني يضمن أن نظام التحكم منقدم وموثوق.
- النظام الهيدروليكي والأجهزة الكهربائية مستقرة، كلها مستوردة من شركات غربية.
- المفتاح مقاوم للماء والصدأ. كل صناديق التحكم سوى كانت صتاديق التشغيل أو صناديق التوزيع حول المركبة كلها ضد الماء.
- Cummins Euro III +PST2
- وحدة الصمام الهيدروليكي المستوردة للتحكم في المحرك لتشغيل مضخة طرد مركزي من الفولاذ المقاوم للصدأ
- بطارية الرصاص لسيارة خدمة مياه الطائرة
- محور الدفع الخلفي الكهربائي. (قنطرة متكاملة)
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
ماكينة ختم أغطية العلب بأغشية قابلة للغلق بالحرارة (لحام بتقنية إندكشن/ حث مغناطيسي)
liquidpackagingline.asia
جهاز الضغط وإزالة الغازات الأوتوماتيكي (لإعادة تعبئة الماء بالضغط المستمر في أنظمة التدفئة والتبريد) Automatic Degassing Constant Pressure Water Refill Device
watertreatmentdevice.asia
أكثر
محرك متزامن ذو مغناطيس دائم ثلاثي الأوجه (PMSM) Three-Phase Permanent Magnet Synchronous Motor
semc-motors.asia
منتجات أخرى
الفيديو