مبدد الحرارة بنوع القرص Disc Disperser (with Double Hydraulic Cylinder Drive)

مبدد الحرارة بنوع القرص Disc Disperser (with Double Hydraulic Cylinder Drive)
طلب عرض سعر
التطبيقات

إن مبدد الحرارة بنوع القرص مستخدم بشكل واسع في نظام إعادة تدوير نفايات الورق، صناعة تصنيع الأوراق ونظام تبديد الحرارة.

في ظل ظروف درجة الحرارة العالية والكثافة العالية، سيتم تقشير الشوائب الدقيقة المرئية، التي لا يمكن إزالتها في الإجراء السابق، بشكل مكثف وتفريقها إلى حبيبات صغيرة غير مرئية بواسطة القرص المخدد المهتز الذي تبلغ دقة التحكم فيه 0.01 مم. ومن خلال اهتزاز الألياف، يمكن تحسين درجة خفق اللب وتكوين لوح الورق وطول القطع عن طريق تكثيف الخليط المنتظم من مواد التبييض الكيميائية مع اللب.

المميزات
  • يتكون المشتت القرصي من مشتت مخدد اهتزازي، وجسم الآلة، ووحدة التشغيل، والنظام الهيدروليكي للتحكم الرئيسي، ووحدة استشعار الإزاحة، ونظام التشحيم، والخ.
  • في لولب التسخين، يتم تسخين اللب الذي يتراوح قوامه من 25 إلى 30% إلى درجة حرارة من 80 إلى 130 درجة مئوية ويتم خلطه مع المواد الكيميائية. ثم يدخل اللب إلى لولب التغذية على شكل جزيئات مستديرة. من خلال القرص اللولبي الدوار في نظام التبديد الحراري، يتم بثق اللب في فجوة من 0.1 إلى 0.5 مم بين القرص المتحرك المخدد الاهتزازي وقرص التثبيت، ثم إلى الخارج من المركز يمر اللب عبر مناطق التكسير والتصفية والتكرير بين الأقراص المخددة. بين الأقراص المخددة الاهتزازية، سوف يتم تشغيل اللب ميكانيكياً وفيزائياً بشكل مكثف ومنتظم، وفركه وتنعيمه بحيث يتم تقشير المواد الذائبة الساخنة والمواد اللاصقة والحبر وغيرها من الألياف وتفريقها إلى حبيبات صغيرة غير مرئية ومن ثم يخلط اللب مع المواد الكيميائية بإنتظام.
  • داخل المشتت القرصي، يقوم النظام الهيدروليكي للتحكم الرئيسي وجهاز استشعار الموضع والنظام الكهربائي بتنفيذ الكشف الآلي عن فجوة الأقراص المخددة الاهتزازية بدقة تحكم تبلغ 0.01 مم، مما يجعل الفجوة تعود إلى القيمة الطبيعية بحيث يتم ضمان الأداء الفني لآلة التشتيت.
  • يتم التحكم في تشتيت الطاقة النوعية عن طريق النظام الكهربائي الهيدروليكي بدقة 0.01 مم، بحيث سوف يتم ضمان أفضل استقرار للجودة.
  • يساعد المشتت القرصي هذا في تحسين خصائص معالجة الألياف وتعزيز قوة عجينة (اللب) الورق. بعد عملية المعالجة، يصبح اللب منتظم بصرياً. تساعد آلة تجهيز اللب هذه في تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير من 35 إلى 40 كيلو وات في الساعة لكل طن من لب الورق.
المواصفات
الموديل
ZDR22
ZDR23
ZDR24
القدرة الإنتاجية (طن لكل 24 ساعة) 20~60 80~250 150~400
قطر القرص (مم) Φ500 Φ710 Φ1050
تركيز التشغيل (%) 25~30
درجة حرارة التشغيل (℃) 80~130
طريقة تدوير القرص بمحرك ذو اسطوانة هيدروليكية مزدوجة
سرعة تدوير القرص (دورة في الدقيقة) 1485
قدرة المحرك (كيلو وات) 110~200 200~630 710~2000
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة