فيلم حاجز/ فيلم عزل

فيلم حاجز/ فيلم عزل
طلب عرض سعر

Barrier Film

لأن جودة مواد فيلم الحاجز أو فيلم العزل تلعب دورًا رئيسيًا في عمر خدمة ألواح العزل الفراغي VIP، فإننا في الشركة نستخدم الرقائق أو الأغشية على نطاق واسع في فيلم الحاجز للوح العزل بالفراغ كأفضل مادة لها خاصية عزل ممتازة. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من الأنواع الأخرى من الأفلام الحاجزة أو العازلة، مثل Al ، EVOH ، PVA ، PA ، MPET لوظيفة الحاجز و LLDPE ، CPP لتأثير الختم الحراري. وكمركب من المواد المذكورة أعلاه، فإن فيلم العزل من الأغشية يُستخدم على نطاق واسع في السوق.

وفقًا للمتطلبات المختلفة للعزل الحراري وخاصية الحاجز للفيلم العازل، يتم استخدام أغشية عازلة من مواد مختلفة للتركيب كنوع جديد من فيلم العزل (ثلاث أو خمس طبقات). ونظرًا لأن عمر خدمة ألواح العزل VIP يعتمد بشكل وثيق على فيلم العزل، فإننا نقوم باختيار السماكة المناسبة لفيلم العزل المختلف للمركب مع العملية الصحيحة لجلب لوح VIP مع خاصية عزل كبيرة وتأثير منخفض (قد يكون لمنتجات الألواح العازلة VIP درجة تأثير على الحافة بسبب رقائق الألومنيوم).

إلى جانب ذلك، ووفقًا لمتطلبات العملاء المختلفة، نمتلك ثلاثة أنواع من فيلم العزل للاختيار بما في ذلك فيلم عازل من الأغشية وفيلم عازل هجين وفيلم حاجز غير غشائي.

فيلم عازل/ حاجز هجين

فيلم العزل الهجين هو نوع من فيلم عزل مع الألومنيوم نصف الممعدن، وبالمقارنة مع فيلم العزل التقليدي، يتميز لوح العزل الفراغية القائمة على فيلم العزل الهجين بعزل حراري ممتاز وخاصية حاجز كبيرة لتقليل تأثير الجسر الحراري أثناء استخدام الثلاجة والفريزر.

الترشيح النانوي

يمكن مع خاصية الحاجز العالي أن يحافظ الترشيح النانوي على درجة الفراغ للوح العزل الفراغي عند الموصلية الحرارية المنخفضة على مدى فترة طويلة من الزمن،مما يقلل من تأثير حافة لوح العزل VIP. وبناءً على اختبارات نفاذية الرأس المتساقطة، فإن الترشيح النانوي ذو الأداء المتفوق هو تمامًا مثل الغشاء الأمثل AL7.

يمكنه أيضًا منع انتقال الحرارة وتقليل التوصيل الحراري عبر حافة لوح العزل بالفراغ.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة