محرك الديزل للحافلة والباص فئة E
محرك الديزل فئة E يتميز بالأمان الكبير، الموثوقية، أداء التسارع والقدرة الكبيرة. مقارنة مع النتجات المشابهة المتوفرة في السوق، فإن هذا المحرك لديه عزم دوران كبير في السرعات المنخفضة ومعدل أستهلاك منخفض للوقود، مع توفر مودلين من المحركات حسب الإختيار 10.4L و11.8L. القدرة القابلة للتطبيق بمدى من 290 إلى 480Ps (1 Ps = 0.735 kW)، يتوافق مع معايير Chinese IV ومعايير الإنبعاثات V. هذا المحرك هو الخيار الأمثل للقدرة الكبيرة، ذو جودة عالية ومحرك للحافلات الصديقة للبيئة.
محرك الديزل من فئة E صُمم بالتعاون مع شركة AVL النمساوية بالرجوع إلى المحرك المتقدم الحالي المصمم على المفاهيم العالمية. احرز القبول لغرض الطلب على الموثوقية العالية، الكفاءة العالية، وإستهلاك الزيت المنخفض، للمعدات التجارية ذات الأغراض الثقيلة، معدات الإنشاء والمعدات الزراعية للتطبيقات العالية، هذه الفئة من المحركات هي علامة تجارية جديدة لمنصة المحركات رباعية الصمامات المصنعة وفقاً لمعايير SAIC MOTOR للصناعة.
- SC10E
- SC12E
محرك الديزل | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | مستوى الإنبعاثات | |||
kW | ps | r/min | N.m | r/min | |||||
10E | SC10E300 | 10.4 | TA | 221 | 301 | 1900 | 1350 | 1300 | China IV, China V |
10E | SC10E320 | 10.4 | TA | 235 | 320 | 1900 | 1500 | 1300 | China IV, China V |
10E | SC10E340 | 10.4 | TA | 251 | 341 | 1900 | 1600 | 1300 | China IV, China V |
10E | SC10E360 | 10.4 | TA | 265 | 360 | 1900 | 1700 | 1300 | China IV, China V |
10E | SC10E380 | 10.4 | TA | 279 | 379 | 1900 | 1800 | 1300 | China IV, China V |
10E | SC10E400 | 10.4 | TA | 294 | 400 | 1900 | 1950 | 1300 | China IV, China V |
12E | SC12E400 | 11.8 | TA | 294 | 400 | 1900 | 1950 | 1300 | China IV, China V |
12E | SC12E420 | 11.8 | TA | 309 | 420 | 1900 | 2000 | 1300 | China IV, China V |
12E | SC12E440 | 11.8 | TA | 323 | 439 | 1900 | 2100 | 1300 | China IV, China V |
12E | SC12E460 | 11.8 | TA | 338 | 460 | 1900 | 2200 | 1300 | China IV, China V |
12E | SC12E480 | 11.8 | TA | 353 | 480 | 1900 | 2200 | 1300 | China IV, China V |
محرك الغاز الطبيعي | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | مستوى الإنبعاثات | |||
kW | ps | r/min | N.m | r/min | |||||
10ET | SC10ET310 | 10.4 | TA | 228 | 310 | 1900 | 1350 | 1100~1300 | China V |
10ET | SC10ET330 | 10.4 | TA | 243 | 330 | 1900 | 1450 | 1100~1300 | China V |
10ET | SC10ET350 | 10.4 | TA | 257 | 350 | 1900 | 1550 | 1100~1300 | China V |
12ET | SC12ET350 | 11.8 | TA | 257 | 350 | 1900 | 1550 | 1100~1300 | China V |
12ET | SC12ET370 | 11.8 | TA | 272 | 370 | 1900 | 1650 | 1100~1300 | China V |
12ET | SC12ET390 | 11.8 | TA | 287 | 390 | 1900 | 1750 | 1100~1300 | China V |
فئة E | المميزات والخصائص التقنية | قيمة العميل |
نظام الوقود | يستخدم نظام Denso القضيب المشترك المتحكم به إالكترونياً، ضغط الحقن 1800 بار، مع حاقن متعدد الوظائف، الترذيذ المنتظم والتوزيع المقبول، ما يجعل الإحتراق كامل. هذا المحرك يتوافق مع معايير China IV ومستويات الإنبعاثات China V. | إستهلاك الزيت أقل بنسبة 10 % مقارنة بالمنتجات المشابهة |
نظام الغاز | استخدام نظام الوقود المتحكم به إلكترونياً المجرب من WOODWARD والموثوق OH2.0 وتقنية الإحتراق الضعيف، نسبة الوقود إلى الهواء يتحكم بها بدقة مع معدل منخفض لإستهلاك الوقود، والذي يتوافق مع معايير الإنباعاثات China V. | النظام مضمون وموثوق مع التشغيل الإقتصادي |
آلية شفط الهواء | مع وجود التصميم رباعي الصمامات ومجري الهواء المتوازية، الشاحن التربيني لغازات العادم ذو الكفاءة العالية والتبريد البيني التي تختار وفقاً لظروف التشغيل المختلفة، تم تحسين كفاءة مأخذ الهواء لكي يحقق الإحتراق بكفاءة أكثر. العزم عند سرعة دوران 800 لفة لكل دقيقة هو 1600 نيوتن متر وأقصى عزم دوران 2200 نيوتن متر، مع الإستجابة السريعة للحمل العابرة عند السرعة المنخفضة. | مع أستهلاك الوقود المنخفض، القدرة قوية |
خصائص التصميم | باستخدام Benz DD13 كنموذج،شركة SDEC تعاونت مع شركة AVL النمساوية لتصميم هذا المحرك مع ضغط قمة عالي 190 بار. يستخدم عمو الحدبات العلوي، كتلة الأسطوانة ذات القوة العالية، غلاف التروس الخلفية والضوضاء وتصميم تقليل الإهتزاز. مع مضخة الزيت متغيرة الإزاحة ذات الضبط الذاتي، نظام تبريد زيت المحرك المتكامل وحدة الفلاتر والفلترة لزيت المحرك المزدوجة، زيت المحرك يملك مدى عمري طويل. | التصميم موثوق. مع الإهتزاز المنخفض، والتقليل من الضوضاء بـ 3 ديسيبل لضمان الراحة في الاستخدام. وتكلفة التشغيل تكون منخفضة. |
خصائص الموثوقية | باستخدام خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية المصممة من قبل MAG والعلامات التجارية العالمية من الدرجة الأولى، يتم التحكم به عن طريق نظام MES. بالرجوع إلى نظام SPS المكفول بمعايير التصنيع لشركة Volkswagen الألمانية، المنتج يتميز بالتماسك العالي. المطور بواسطة بحوث منتج GPDP وعمليات االتطوير، وتم تطبيق إختبار أكثر من 20,000 ساعة لموثوقية المنصة وإختبارات المتانة، والإختبار الخاص لمسافة تزيد عن 1.5 كيلو متر والتأكد الكامل من خلال مرحلة البحث والتطوير. | هذا المحرك ذو جودة ممتازة مع القيل من الزمن المفقود. |
المواءمة والتكييف | مع الإزاحات الإختيارية 10.4L و11.8L، ووقود المحركات الإختيارية باستخدام الديزل أو الغاز الطبيعي، نطاق القدرة من 213 إلى 353 كيلو وات. بدون جهاز التسخين مدخل الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التشغيل البارد -15 درجة مئوية. على أساس تركيبة المجمعة وظروف التشغيل الحقيقة، التركيبات المختلفة للحذافة وغلاف الحذافة، المحرك، ضاغط الهواء، والأجزاء المساعدة الأخرى متوفرة، علاوة على التركيبات المختلفة والأنواع لـ PT0 وحوض الزيت لكي يتم الإختيار منها. المحرك والمجمع متناسقة مع توافق التحسينات والتخصيصات المطلوبة. هذا المحرك لديه خيارات تركيبية مختلفة مثل مشغل ضاغط مكيف الهواء المستقل، مشغلات المروحة المتنوعة، مضخة الضغط الأحادية أو المزدوجة، مكبح الداخل للأسطوانة أو مكبخ المساعدة لصمام غازات العادم، التنوع لحدافة ومواقع وحدة التزود بالزيت. | الوقود لديه الخيارات المختلفة والقدرة تغطي مدى واسع. هذا المنتج يتمتع بالقدرة الظاهرة على التكييف مع الظروف المحيطة. يتوافق هذا النوع من المحركات مع متطلبات التشغيل واحتياجات العملاء. |
الصيانة | فترات تغيير ال زيت للمحرك تصل إلى 80,000 كيلو متر، بدون ضبط الخلوص للصمام خلال المدى من 8000 إلى 100,000 كيلو متر. باستخدام قضيب التوصيل، إمكانية القيام بالصيانة سهل ومع التقليل من سرعة تآكل الأجزاء. | التقليل من تكلفة الصيانة مع الفقد القليل في الزمن. مريح لللأصلاح والصيانة. |