محرك شاحنة فئة H محرك الديزل SDEC
محرك شاحنة فئة H محرك الديزل SDEC معروف في سوق المركبات التجارية نتيجة لصغر حجمه وقدرتة الكبيرة، أستهلاكه المنخفض للوقود والعزم الكبير عند السرعات المنخفضة. نحن نوفر هذا النوع من المحركات بمدى للقدرة يتراوح من 120 إلى 280Ps (1 Ps = 0.735 kW). وهو الخيار المثالي للجيل الجديد من الحافلات المحافظة على البيئة وباصات الطاقة الجديدة، يتوافق مع معايير Chinese IV و Vومعايير إنبعاثات الغازات V، وهو محرك ذو القدرة المثالية للتطبيق في الجيل الجديد من شاحنات الحمولة الخفيفة والسيارات الخاصة.
محرك الديزل فئة H صمم بالشراكة مع شركة RICARDO البريطانية وذلك بالرجوع إلى خصائص السوق الصيني والتقنية المعتمدة عالمياً المتوفة في المحركات المتقدمة. باستخدام معالجة التطوير GPDP والتوافق مع معايير التصنيع لـ SAIC MOTOR، هذا النوع من المحركات يعتبر جيل جديد رباعي الصمامات، والذي يتمتع بالمستوى الأول عالمياً (جودة عالية) من الناحية الإقتصادية وكذلك الموثوقية في التشغيل.
- SC4H
- SC7H
محرك الديزل | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | مستوى الإنبعاثات | |||
kW | ps | r/min | N.m | r/min | |||||
4H | SC4H120 | 4.3 | TA | 89 | 121 | 2300 | 400 | 1900 | China IV, China V |
4H | SC4H140 | 4.3 | TA | 103 | 140 | 2300 | 550 | 1700 | China IV, China V |
4H | SC4H160 | 4.3 | TA | 118 | 160 | 2500 | 500 | 1900 | China IV, China V |
4H | SC4H170 | 4.3 | TA | 125 | 170 | 2300 | 600 | 1900 | China IV, China V |
4H | SC4H180 | 4.3 | TA | 132 | 180 | 2300 | 660 | 1900 | China IV, China V |
4H | SC4H200 | 4.3 | TA | 147 | 200 | 2300 | 720 | 1900 | China IV, China V |
7H | SC7H180 | 6.5 | TA | 132 | 180 | 2300 | 660 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H200 | 6.5 | TA | 147 | 200 | 2300 | 750 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H215 | 6.5 | TA | 158 | 215 | 2300 | 800 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H220 | 6.5 | TA | 162 | 220 | 2500 | 820 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H230 | 6.5 | TA | 169 | 230 | 2300 | 900 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H240 | 6.5 | TA | 177 | 241 | 2500 | 920 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H245 | 6.5 | TA | 180 | 245 | 2300 | 960 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H260 | 6.5 | TA | 192 | 261 | 2300 | 1000 | 1400 | China IV, China V |
7H | SC7H280 | 6.5 | TA | 206 | 280 | 2300 | 1160 | 1400 | China IV, China V |
محرك الغاز الطبيعي | موديل المحرك | الإزاحة (L) | طريقة سحب الهواء | القدرة المقننة | أقصى عزم دوران | مستوى الإنبعاثات | |||
kW | ps | r/min | N.m | r/min | |||||
4HT | SC4HT140 | 4.3 | TA | 103 | 140 | 2300 | 525 | 1500 | China V |
4HT | SC4HT150 | 4.3 | TA | 110 | 150 | 2300 | 550 | 1500 | China V |
4HT | SC4HT160 | 4.3 | TA | 118 | 160 | 2300 | 580 | 1500 | China V |
4HT | SC4HT170 | 4.3 | TA | 125 | 170 | 2300 | 615 | 1500 | China V |
7HT | SC7HT170 | 6.5 | TA | 125 | 170 | 2300 | 650 | 1500 | China V |
7HT | SC7HT190 | 6.5 | TA | 140 | 190 | 2300 | 680 | 1500 | China V |
7HT | SC7HT210 | 6.5 | TA | 155 | 211 | 2300 | 750 | 1500 | China V |
7HT | SC7HT230 | 6.S | TA | 170 | 231 | 2300 | 820 | 1500 | China V |
فئة H | المميزات والخصائص التقنية | قيمة العميل |
نظام الوقود | نظام التحكم الإلكتروني للجيل الثالث HP3 المخصص من قبل Denso لفئة H، مع ضغط الحقن 1800 بار. يستخدم الطلاء السيراميكي، محقنة الوقود ذات 7 فتحات من Denso. الحاقن متعدد الوظائف ذو التحكم الدقيق والرأسي والتنظيم المتمركز لنتيجة حقن الوقود للرش المنتظم والإحتراق الكامل. هذا المحرك يتوافق مع معايير China IV ومستويات الإنبعاثات China V. | لديه الموثوقية العالية وعمر الخدمة الطويل. نسبة أستهلاك الوقود للمحرك أقل بنسبة 10 % من المنتجات المشابهة. |
نظام الغاز | المتحكم (ECU)، الحساس، الخانق الإلكتروني، ملف الإشعال، شمعة الإشعال والمكونات الرئيسية الأخرى كلها استوردة من علامات تجارية عالمية معروفة. وفقاً التطبيقات المختلفة في السوق، تستخدم 4HT نظام التحكم لـ BOSCH وتستخدم 7HT لنظام التحكم WOODWARD. تتوافق مع معايير الإنبعاثات China V | هذا النوع من المحركات ذو تقنية متقدمة، يتميز بالتشغيل الإقتصادي والموثوقية العالية. |
آلية شفط الهواء | مع وجود أربع صمامات لكل أسطوانات، الشاحن التربيني (إختياري للشحن الزائد بمرحلتين) و التبريد البيني المركب من أجل تحقيق كفاءة شفط هواء عالية والوصول التوافق الأمثل لأداء القدرة والتشغيل الإقتصادي. التصميم المطور لغرفة الإحتراق ومجاري معدل التيارات الدوامية يحسن من كفاءة الإحتراق. مع شدة الطاقة العالية وإستجابة الحمل العابرة السريعة، إحتياطي العزم الأقصى يصل إلى 36 % والعزم يصل 1160 نيوتن متر، بحيث يكون أعلى بنسبة 20 % من مثيلاته من المنتجات. | مع القدرة الكبيرة، لديه قدرة التكييف الجيدة للعمل في الظروف المختلفة. مع نسبة أستهلاك الوقود المنخفضة، فإن تكلفة الوقود تكون أقل. |
خصائص التصميم | وفقاً لمعايير المحركات ذات الدرجة الأولى حسب التصنيف العالمي واستخدام عمليات التطوير GPDP، تم تصميمها بالمشاركة مع شركة HRICARDO البريطانية، التبعة للضغط القهمة المسموح به 180 بار. تستخدم حجرة التروش الخلفية، كتلة الأسطوانة من سبيكة عالية القوة، تركبة إطار الحلقة المغلقة، لوح الحجاب لتروس التحميل الرئيسية والتصاميم الأخرى للتقليل من الأأهتزاز والضوضاء. قياسه أقصر من 77 إلى 140 مم من مثيلاته من المنتجات. | ضمان التقنية المتقدمة والموثوقية. التقليل من الضوضاء إلى 3 ديسيبل لضمان التشغيل المريح. مع الراحة والمرونة التنظيمية، فإن أداء التبدد الحراري كبير. |
خصائص الموثوقية | تستخدم كتلة الأسطوانة نوع الإطار عالي القوة والتصميم الحديث، مبرد زيت المحرك المتكامل، المضخة ومضخة الزيت. من خلال مراحل البحث والتطوير، نحن أجرينا أكثر من 2000 ساعة من الإختبارات للتأكيد على موثوقية الإطار والمتانة، وأكثر من مليون كيلو متر كتجربة للتشغيل المستقر، وإختبارات التسخين العالي وإختبارات الطريق البارد. خط الإنتاج والتجميع الآلي لفئة المحركات H يتم تخصيصها من قبل HELLER، KUKA، US0N ومصانع المعدات ذات الجودة العالية الأخرى، وتستخدم نظام التحكم MES. بالرجوع إلى نظام SPS المكفول من معايير التصنيع لشركة Volkswagen الألمانية، المنتج لديه تماسك ممتاز والموثوقية العالية. | التقليل من تكلفة الصيانة، مع تكييف التشغيل المستقر الممتاز وبدون زمن مفقود. |
المواءمة والتكييف | مع الإزاحات الإختيارية 4.3L، 6.5L، خسرات وقود المحركات التي تتمثل في الديزل والغاز الطبيعي، تحقق قدرة مستمرة بمدى من 60 إلى 162 كيلو وات. بدون جهاز التسخين لمأخذ الهواء المساعد، درجة حرارة بداية التشغيل عل البارد -15 درجة مئوية. بالإعتماد على التركيبة المجمعة وظروف التشغيل الحقيقة، المحرك والمجمع يؤديان التحسين التوافقي والتخصيص حسب طلب العميل. هناك العديد من التركيبات للحدافة، غطاء الحدافة، المرحك، ضاغط الهواء، مضخة مضخة التوجيه والأجزاء المساعدة الأخرى لفختيار منها. وكذلك هناك تركيبات ممختلفة وأنواع من PT0وحوض الزيت. | هذا النوع من المحركات يستسخدم وقود متنوعة ومدى القدرة واسع. لديه تكييف مع البيئة المحيطة. أداء القدرة والأداء اٌتصادي تم تحسينهم بالتزامن. كما يمكنه التوافق مع طلبات التطبيقات المختلفة. |
الأصلاح والصيانة | تصميم الباصات CAN يحقق الذكاء، التشخيص في الوقت الحقيقي (التشخيص المباشر). مع استخدام قضيب التوصيل، فإن إماكنية الوصول لغرض الصيانة تكون جيدة. نظام التحكم الإلكتوروني يحقق التشخيص الذكي في الوقت الحقيقي. فترة الصيانة الشاملة (عمرة) أكثر من 15,000 ساعة، وهي أطول بنسبة 50 % من مثلاته من المنتجات. تصميم آلية الصمام المقاوم للتآكل توسع من فترة ضبط خلوص الصمام بنسبة 50 %. | الصيانة مريحة مع التقليل من الزمن المفقود. |