الصمامات الكروية الصمامات الكروية

الصمامات الكروية  الصمامات الكروية
الصمامات الكروية  الصمامات الكروية
الصمامات الكروية  الصمامات الكروية
طلب عرض سعر

تُستخدم الصمامات الكروية غالباً عنما تكون هناك حاجة للتحكم بالعداد أو الإغلاق ويشمل ذلك العديد من مجالات الاستخدام منها الطاقة والهندسة الكميائية وأعمال المعادن ومجال التحكم بالسوائل في الأنابيب وغيرها. كما تجدر الإشارة إلى أننا نوفر للزبائن مجموعة واسعة من الصمامات بأنواعها وذلك لتلبية حاجات وطلبات الزبائن المختلفة.

الميزات:
  • عزم دوران صغير
    حصلت الشركة على براءة اختراع مسجلة لتصميمها الصمام بهيكل فريد يعمكل على تقليل الضغط المفروض على الكرات من قبل الصمامات ( براءة اختراع مسجلة برقم: ZL201320732225.7). كما تم صناعة الكرات وقاعدة الصمام من الخزف أو الفخار عالية الجودة ولها قوة تحمل وصلابة عالية مما يجعل عملية الفتح والإغلاق سهلة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز مادة الخزف بفوة وصلابة ليس لها مثيل مما يضمن عدم حدوث أي تغيير في عزم الدوران حتى بعد الاستخدام لفترة طويلة لأنه الخزف يتمتع بمقاومة عالية جداً ضد التآكل والإهتراء. كما يصل حجم عزم الدوران على الصمامات الكروية من ¼ إلى 1/6 مقارنة بحجم قاعدة الصمام، بينما عوم الدوران لـ DN50 يصل إلى النصف.
  • مقاومة الإهتراء والإنكسار
    يتميز الخزف بقوة تحمل وصلابة عالية مما يضمن مقاومة الصمام للظروف الطبيعية القاسية.
  • مقاومة التآكل
    تعمل الكرات المصنوعة من الخزف على الحفاظ على مستوى الاستقرار عند التفاعل مع الوسائط الكميائية المختلفة بحيث لا تفقد خواصها مهما كان نوع المادة التي تتفاعل معها حتى عندما تنقل الكحول أة الهيدروكروبنات وغيرها.
  • مانعة للتسريب (ضد التسريب)
    يصل التكور في كرات الخزف في الصمامات إلى 0.005 ملم نظراً للتجليج والصقل الدقيق الذي يُجرى عليها.

خيارات التخصيص:
  • القُطر الاسمي: DN15-DN200؛ الضغط الاسمي (PN): PN10-PN25
  • مواد كرات وقاعدة الصمام: ألومينا فئة 95 وفئة 99 و أكسيد الزركونيوم و كربيد السليكون وإلخ.
  • مواد كتلة (جسم) الصمام: UPVC و PPOوفولاذ فئة 304 و316 و316L.
  • وضع الدفع: يدوي وهوائي وكهربائي.
  • نوع التوصيل: توصيل بالسن اللولبي وتوصيل بالفلنجات (توصيلات) وجلبة توصيل بالغراء UPVC وتوصيل بالصهر الحار.
  • نوع الأسلاك: 2 أسلاك، 3 أسلاك
  • خصائص اختيارية: رجوع تلقائي بعجد الفتح، إشارة التغذية المرتدة، معدل تدفق قابل للضبط، تحكم عن بعد، ضبط الوقت بمفتاح أوتوماتيكي.
التطبيق

1)صمام كروي من كربيد السيليكون يستخدم في أنظمة الغسيل
تتعرض سيراميك الألومينا العادي إلى الإتلاف بواسطة المنظفات لأنه مادة أكالة للغاية. ونتيجة لذلك، يتم استخدام قلب سيراميك كربيد السيليكون في الصمام الكروي.
في الوقت الحاضر، هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة التي يمكنها إنتاج قلب كروي من كربيد السيليكون في العالم. وقد أدى تميز وتصدر Runxin في إنتاج قلب كرة كربيد السيليكون إلى تعزيز تطبيق السيراميك في الصمامات الكروية إلى مستوى أعلى.

2) صمام الكرة المستخدم في صمام الإغلاق
يمكن أن تكون مستشعرات التسريب متعددة التوصيل، وبمجرد اكتشاف تسريب ما، يتم إغلاق الصمام الكروي الإلكتروني، مما يقلل من هدر الماء.
يمكن تكرار الاستخدام (استبدال القطن الماص)

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة