الحافلة الهندسية
طلب عرض سعر
الحافلة الهندسية غالباً تتعرض للحوادث ، و السبب الرئيسي هو أن هيكل المركبة و بيئة القيادة فيها مشاكل . لذلك إطار المركبة الهندسية SC5053 تتخذ الهيكل المغلق ، و الجدران الأمامية و الجانبية و الخلفية يستخدم جهاز ضد الصدمات . الباص ككل يتخذ فولاذ ذات جودة عالية لضمان سلامة جسم الباص .
نستخدم هيكل Changan الإستثنائي ، لجعل الهيكل و جسم الباص يصل لأداء أحسن و تقليل معدل الخطأ . لون مركبتا الهندسية بمقعد 7-11 تكون صفراء ، لذلك منتجنا لديه رؤية عالية واضحة . مركبتنا الهندسية الصفراء لديها 7 إلى 11 مقعد بسلة عالية ، و السرعة القصوى تصل 90km/h. مركبة الديزل الهندسية هذه يمكن أن تكون باص ركاب .
معلمات الحافلة الهندسية
الحافلة الكلية | |
الموديل | SC5053 |
الطول× العرض× الإرتفاع (mm) | 5995×2080×2850 |
وزن الحاجز (kg) | 3600 |
كتلة المركبة الإجمالية (kg) | 5250 |
الشرفة (mm) (F/R) | 860/1835 |
السرعة القصوى (km/h) | 90 |
سعة المقاعد | 7-11 |
الهيكل | |
الموديل | SC6530DCG4 |
إطار العجلات | 6.50-16/6.50R16 |
قاعدة العجلات (mm) | 3300 |
مسار العجلة (mm) (F/R) | 1667/1525 |
المحرك | |
الموديل | CA4DC2-12E4/YC4F115-20 |
نوع الوقود | ديزل |
معدل الطاقة (kW) | 91/85 |
معيار الإنبعاث | Euro IV/Euro II |
الاستفسار
منتجات أخرى