مبيد ميكلوبتانيل

مبيد ميكلوبتانيل
مبيد ميكلوبتانيل
مبيد ميكلوبتانيل
طلب عرض سعر

Myclobutanil

12.5% ميكلوبتانيل، 25% كمركز قابل للإستحلاب (EC)، 98% مادة فعالة غير مجهزة (TECH)

ميكلوبتانيل يستخدم لمكافحة الفطريات الزقية، الفطريات الناقصة، و الفطريات الدعامية لنطاق واسع من المحاصيل الزراعية. كمثال على ذلك، يستخدم بطريقة المعالجة الورقية لمكافحة الجرب والبياض الدقيقي في التفاح والكمثرى؛ البياض الدقيقي، لفحة الزهر، والصدأ في الفواكه ذات النواة؛ البياض الدقيقي في الكرومات وغيرها من المحاصيل الزراعية الأخرى.

رقم تسجيل المركب الكيميائي 88671-89-0
مستحضر المبيد 12.5% ميكلوبتانيل، 25% كمركز قابل للإستحلاب (EC)، 98% مادة فعالة غير مجهزة (TECH)
التعبئة 12.5% ميكلوبتانيل كمركز قابل للإستحلاب (EC)، برميل حديد 200 لتر، 98% ميكلوبتانيل كمادة فعالة غير مجهزة (TECH): برميل آلياف 25 كيلو جرام.
25% ميكلوبتانيل كمسحوق قابل للبلل (WP)

ميكلوبتانيل يستخدم لمكافحة الفطريات الزقية، الفطريات الناقصة، و الفطريات الدعامية لنطاق واسع من المحاصيل الزراعية. كمثال على ذلك، يستخدم بطريقة المعالجة الورقية لمكافحة الجرب والبياض الدقيقي في التفاح والكمثرى؛ البياض الدقيقي، لفحة الزهر، والصدأ في الفواكه ذات النواة؛ البياض الدقيقي في الكرومات وغيرها من المحاصيل الزراعية الأخرى. معدل جرعة التطبيق من 30 إلى 60 جرام لكل هكتار. ويستخدم لمعالجة البذور لمكافحة الفكريات الضارة التي قد تصيب بعض المحاصيل الزراعية مثل الذرة، القطن، الأرز، والقمح، وعيرها. إضافة لاستخدامه للمعالجة بعد الانبات للمحاصيل مثل الموز.

61% مانكوزيب + 3% ميكلوبتانيل كمسحوق قابل للبلل (WP)

يستخدم هذا المبيد الفطري في مكافحة وحماية العديد من المحاصيل الزراعية مثل الفواكه، اللوزيات، المحاصيل الحقلية، الخ. حيث يستخدم لمكافحة أمراض الفطريات المبكرة والنتأخرة للبطاطس والطماطم بمعدل للجرعة 1.36 من المادة الفعالة لمل هكتار؛ كما يستخدم أيضاً لعلاج الأصدأ في محاصيل الحبوب، الخضروات، التفاح ، الخ بمعدل جرعة 1.6 كيلو جرام لكل هكتار. ومكافحة الأمراض الفكرية في التفاح معدل جرعة من 2.4 إلى 3.6 كيلو جرام لكل هكتار.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة