مبيد سيفلوثرين

مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
مبيد سيفلوثرين
طلب عرض سعر

Cyfluthrin

مستحضر المبيد: 95% سيفلوثرين كمادة فعالة (TC)، 5% كمركز قابل للاستحلاب (EC)

سيفلوثرين هو مبيد حشري يكافح بشكل فعال العديد من الآفات، خصوصاً رتبة حرشفيات الأجنحة، رتبة مغمدات الأجنحة، رتبة متشابهات الأجنحة ورتبة نصفيات الجناح الضارة بالعديد من المحاصيل مثل محاصيل الحبوب، القطن، االفواكه والخضروات؛ كذلك مكافحة الجراد المهاجر والجندب (القفازة) كاستخدام زراعية، الجرعة القابلة للتطبيق من 15 إلى 40 جرام لكل هكتار. يستخدم لمكافحة الصراصير، الباعوض، الذباب في الأماكن العامة، المنتجات المخزنة، الاستخدام المحلي وصحة الحيوانات. تحقق تأثير السقوط الرسيع والتأثير المتبقي لفترة طويلة.

الصيغة والمواصفات
التصنيف 95% كمادة فعالة غير مجهزة 5% كمركز قابل للاستحلاب
المظهر الخارجي سائل منتظم من الأصفر إلى البني سائل بني، أصفر، شفاف
المقايسة 95.0% Min. 5.0% Min.
الرطوبة 0.3% Max. 0.3% Max.
حامض (H2SO4) 0.2% Max. 0.2% Max.

التعبئة: برميل الحديد 200 كيلو جرام أو مخصص وفقاً للطلب

10% سيفلوثرين كمسحوق قابل للبلل

سيفلوثرين هو مبيد حشري فعال في مكافحة العديد من الآفات، خصوصاً رتبة حرشفيات الأجنحة، رتبة مغمدات الأجنحة، رتبة متشابهات الأجنحة ورتبة نصفيات الجناح الضارة بالعديد من المحاصيل مثل محاصيل الحبوب، القطن، االفواكه والخضروات؛ كذلك مكافحة الجراد المهاجر والجندب (القفازة) كاستخدام زراعية، الجرعة القابلة للتطبيق من 15 إلى 40 جرام لكل هكتار. يستخدم لمكافحة الصراصير، الباعوض، الذباب في الأماكن العامة، المنتجات المخزنة، الاستخدام المحلي وصحة الحيوانات. تحقق تأثير السقوط الرسيع والتأثير المتبقي لفترة طويلة.

مستحضر المبيد:

AE، EC، EO، ES، EW، GR، UL، WP، الرذاذ الزيتي (Oilspray)

7.5% ايميداكلوبريد + 2.5% سيفلوثرين كمركز قابل للاستحاب
الوصف

هذا المبيد يستخدم لمكافحة الحشرات الماصة، حيث تشمل الحشرات الماصة لمحصول الأرز، الحشرات الماصة على الأوراق، الحشرات النطاطات،المن، حشرات هدبيات الأجنحة والذباب الأبيض. فإن هذا المبيد فعال في مكافحة حشرات التربة، النمل الأبيض وبعض آفات الحشرات القارضة، مثل خنفساء الماء لمحصول الأرز وخنفساء كولارادو. هذا المبيد ليس له تأثير سام على الديدان الخيطية وسوس العناكب. علاوة على ذلك، يستخدم في تحضير البذور، كمعالج للتربة وكمعالج للأوراق في مختلف المحاصيل الزراعية، كمثال على هذ المحاصيل الأرز، القطن، الحبوب، الذرة، البنجر السكري، البطاطس، الخضروات، الحمضيات، الفواكه التفاحية وفواكه النواة. الجرعة المتاسبة من هذا المبيد المستخدمة للأوراق من 25 إلى 100 جرام لكل هكتار، والجرعة المناسبة للبذور من 50 إلى 175 جرام لكل 100 كيلو جرام بذور لعالجة أغلب البذور، وبالتسبة لبذور القطن فإن الجرعة من 350 إلى 100 جرام لكل 100 كيلو جرام. إضافة إلى ذلك، يستخدم هذا المبيد لمكافحة حشرة البرغوث المتواجة في بعض الحيوانات الآليفة مثل الكلاب والقطط.

2.5% بيتا سيفلوثرين كمعلق مركز (SC)
الوصف

بفضل العامل الفعال بيتا سيفلوثرين الموصى به من قبل WHO، يعتبر مبيد بيتا سيفلوثرين من أكثر المبيدات الحشرية سلامة في مبيدات البيريثرويد التي تحتوي على السيانوجين. بعد التطور العلمي، فإن المنتج أصبح أقل سمية، وبدون روائح كريهة، غير قابل للاشتعال، ويمن استخدامه في البيئة الداخلية والخارجية، خصوصاً لمكافحة الافات في المدارس، المستشفيات، المكاتب والأماكن الأخرى التي تتطلب معايير صحة وسلامة عالية.

التعبئة: قارورة سعة 100 ملي لتر، قارورة سعة 500 جرام

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة