حافلة 6105HGC (Fashion)
حافلة المدينة سلسلة 6105HGC هو منتج مطور مؤخراً في Zhongtong على أساس ميزات حركة المرور في المدينة. إنها مصممة بشكل خارجي وهيكل للباص المدني لغرض جعل الركاب يستقلون الباص وينزلون منه بسهولة.
1. شكل خارجي مشابه لباص النقل العام: باص المدينة مصمم بشكل خارجي لباص النقل العام، مع إشارات مرور مثبتة في الأمام، وجانبه الأمامي والخلفي. إنه مجهز بمساند أذرع وتصميم مقعد 2 2. الركاب يمكنهم الوقوف على الممر. مقصورة الحقائب متوفرة داخل الباص.
2. جلد الجزء الأمامي للباص هو تركيبة من 4 هياكل لتسهيل فحص العناصر الكهربائية الداخلية.
3. تنقل بست سرعات مستخدم وفقاً لخصائص حركة المرور بين المدن. عداد إستهلاك الوقود الفوري مثبت للسائقين لتعريفهم بظروف إستهلاك الوقود ويبقي على حركة الحافلة بطريقة إقتصادية.
4. مفصلة بسيطة أحادية المحور مستخدمة للباب الجانبي لتعزيز موثوقية الباص وإحكامه.
5. مكيف الهواء ونظام المسخن مستخدم بنظام تحكم تلقائي ولوحة لمس لتحقيق تحكم بدرجة حرارة مستقرة.
6. تقنية تحليل العناصر المحدود CAE لقد عدلنا من هيكل الباص لمنع إهتزاز الباص وتطوير الأمان للسائق.
7. لوحة العداد المطور حديثاً يمكن فتحها من القمة لتسهيل فحص العناصر الكهربائية.
8. عارضات ضد التصادم معدة على كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمركبة لتعزيز السلامة.
معلمات الحافلة | الطول الإجمالي (mm) | 10500 | المحرك | الموديل | BGE5 230/ YC6G230N-40 | |
العرض الإجمالي (mm) | 2500 | المصنع | Xigang/Cummins/Yuchai | |||
الإرتفاع الإجمالي (mm) | 3120، 3455 ( حالة الغاز الطبيعي) | الموقع/ الوقود | غاز طبيعي | |||
الطول الإجمالي (mm) | 2280 | النوع | 6 إسطوانات مستقيمة، 4 إيقاعات، تبريد بالماء، شاحن تبربيني، تبريد داخلي، حقن مباشر | |||
قاعدة العجلات (mm) | 5000 | الطاقة القصوى (kw) | 169/170 | |||
نظام تعليق أمامي/ خلفي (mm) | 2320/3180 | العزم الأقصى(N.m) | 678/850 | |||
زاوية الإقتراب/ زاوية المغادرة (º) | 7.6/7.9 | الإزاحة (ml) | 5900/7800 | |||
إرتفا ع درجة السلم الواحدة (mm) | ≤380 | قطر الإسطوانة × الإيقاع (mm) | 102*120/112*132 | |||
الكتلة الإجمالية القصوى المعدة من المصنع (kg) | 16000 | |||||
السعة المقدرة (شخص) | 25 3 1 | |||||
السرعة القصوى (km/h) | 90 | |||||
البند | تركيب قياسي | |||||
معلمات الهيكل | الهيكل | Zhongtong Bus Holding Co., Ltd. | ||||
صندوق التروس | Allison T270R | |||||
محور أمامي | محور أمامي نوع الباب Dongfeng Dana 7.5t | |||||
محور خلفي | Dongfeng Dana 11t | |||||
نظام التعليق | نظام تعليق هوائي Komman | |||||
مقود القيادة | ترس قيادة بطاقة متكاملة | |||||
الفرامل | فرامل هواء بدائرة مزدوجة / فرامل إسطوانية؛ WABCO ABS&ASR | |||||
خزان الوقود | إسطوانة غاز طبيعي 7×80L CNG من تايلند؛ مركباً متدلياً؛ مع غطاء فولاذي زجاجي | |||||
إطار العجلة | 275/70R22.5؛ الكمية: 6 | |||||
بطارية مختزنة / مولد التيار البديل | 195A.h×2/110A 24V | |||||
أخريات | مجفف WABCO؛ نظام تشحيم تلقائي؛ نظام رفع جسم الحافلة من Knorr؛ فلتر أولي للغاز من Donaldson؛ مروحة من Horton. | |||||
المقعد | تصميم 25 3 1؛ مقعد سائق فاخر من نوع التعليق الهوائي؛ مقعد ركاب خصوصاً لحافلة النقل العام؛ 3 كراسي مطوية |