ماكينة طباعة على الكرتون المضلع

ماكينة طباعة على الكرتون المضلع
طلب عرض سعر
هذا الجزء الثاني من ماكينة تصنيع الكرتون المضلع D-Star
المهام

بعد وصول ورق الكرتون إلى ماكينة الطباعة على الكرتون المضلع، يقوم نظام الكشط بنفث الحبر على الدرافيل (الاسطوانات) المطاطية. بعد ذلك، تقوم الاسطوانات المطاطية بنقل الحبر ليتم طباعته على الورق الذي يمر بانتظام على اسطوانات الطباعة من خلال نظام النقل الفراغي، وأخيرا طباعة النموذج بدقة على الورق.

الميزات
  • ماكينة الطباعة على الكرتون المضلع تعتمد على أطباق الطباعة المحمولة الاسطوانية والمزودة بمفتاح تشغيل بواسطة القدم لقلب اتجاه دوران المحرك، مما يسهل عملية تبديل الألواح.
  • ماكينة الطباعة على الكرتون المضلع تعتمد على صندوق النقل الفراغي ذو الضبط الدقيق لإرسال ورق الكرتون. عجلات النقل الفراغي مصنوعة من الألمنيوم وسطحها مطلي بطبقة السيراميك. يمكن التعديل على دقة نقش الطباعة ليصل إلى 0.015 ملم.
  • تتميز الطابعة بوجود تركيب كشاط مزدوج لزيادة كمية الحبر والتحكم بعملية الانتظام. المعلق مطلي بمادة الـ PTFE والتي تعتبر أكثر نظافة ( تم استبدال الاسطوانات المطاطية بهذه المادة).
  • اسطوانات الحبر تعتمد على الضغط ذو الضبط الدقيق واسطوانة الأنيلوكس عالية الدقة، والذي يجعل دقة طباعة الحبر إلى 0.015 مم ليجعل تأثير الطباعة أكثر مثالية.
  • الطابعة مزودة بجهاز تنبيه نقص الحبر، عند نقص الحبر تتوقف عن تغذية الورق، وهذا يقلل الهدر في الإنتاج.
  • كل جزء من ماكينة صنع الورق المضلع يمكن تشغيله بشكل منفصل ويمكن تشغيل كل جزء على حدى. يمكن ضبط الماكينة من خلال زر واحد مما يوفر وقت الضبط اليدوي.
  • يمكن لاسطوانات المطاط الانخفاض بشكل أتوماتيكي للعمل في نظام تغذية (تلقيم) الورق. وذلك لضمان عدم ضياع الوقت والإسراف في عملية الطباعة. على سبيل المثال، يوجد في الماكينة أربعة ألوان للطباعة. عند وصول ورق الكرتون للقسم الأول من عملية الطباعة، ستتحرك الاسطوانة ذات اللون الأول، بينما اسطوانة اللون الثاني لن تتحرك. عند وصول الورق لمرحلة اللون الثاني ستتحرك اسطوانة اللون الثاني بشكل تلقائي، وهكذا .

تقدم شركة Jiufeng ماكينات صنع الكرتون المضلع، وباعتبارها شركة ذات خبرة غنية في تصنيع ماكينات الطباعة على الكرتون المضلع، نقدم معدات متكاملة لصنع الكرتون المضلع، بما في ذلك ملف (حاقظ ورق) من الورق المقوى المضلع، طابعة ورق مقوى، قاطعة ورق الكرتون، ماكينة لصق الصناديق (غراء). لدينا الخبرة الوفيرة في صنع ماكينات الكرتون المضلع منذ سنة 1996، لدينا الثقة في تقديم ماكينات صنع الكرتون المضلع لعملائنا .

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة