رؤوس تريلات (رؤوس شاحنات)

رؤوس تريلات (رؤوس شاحنات)
رؤوس تريلات (رؤوس شاحنات)
رؤوس تريلات (رؤوس شاحنات)
طلب عرض سعر
الموقع الإلكتروني:

Tractor Units

تم تصميم شاحنات الجر لشركة Beiben لتوفير المرونة والأداء والقدرة على التكيف عبر مجموعة واسعة من ظروف التشغيل لنقل الحمولات الثقيلة لمسافات طويلة. يمكن تهيئة هذه المركبات الثقيلة لتتوافق مع معايير الانبعاثات Euro II أو Euro III أو Euro V، وهي متوفرة بتكوينات دفع متعددة، بما في ذلك 4×2، 6×4، 6×6، و8×8.

سواء في النقل على الطرق السريعة أو التضاريس الوعرة أو التطبيقات خارج الطرق الممهدة، توفر رؤوس الجر لدينا قوة جر موثوقة، وسعة حمولة عالية، والمتانة الهيكلية المطلوبة في قطاعات اللوجستيات والإنشاءات والطاقة والتعدين. جميع الموديلات مبنية على منصة إنتاج قياسية، ويمكن تخصيصها بشكل إضافي لتلبية المتطلبات التشغيلية والإقليمية الخاصة.

الميزات التقنية
عرض الكل

رؤوس الجر لدينا متوفرة بفئتين من الكبائن: NG80 ، وV3، مما يتيح للمستخدمين اختيار التكوين المناسب حسب متطلبات التشغيل.

  • تم تطويرها باستخدام تقنية الكابينة الكاملة المستوردة (Daimler-Benz)
  • تتميز كابينة NG80 بنظام تعليق شبه عائم، مع صلابة هيكلية عالية وقدرة على امتصاص الصدمات، مما يوفر حماية محسنة للسائق.
  • مصنوعة من ألواح فولاذية عالية القوة باستخدام تقنية الختم المتكامل، ومصممة بهيكل متعدد التجاويف لزيادة الصلابة.
  • اجتازت بنجاح اختبار التصادم بالبندول، وتتوافق مع معايير السلامة الأوروبية (EU) الخاصة باختبارات الحوادث.
  • مناسبة لتطبيقات الهندسة وظروف التشغيل المشتركة.

  • تم تطوير كابينة V3 بالتعاون مع شركة EDAG الألمانية، وتمت مقارنتها بمعايير دايملر- بنز (Daimler-Benz)، وهي ذات تصميم عريض تم إنشاؤه باستخدام منهجية الهندسة المتقدمة.
  • تتميز كابينة V3 بنظام تعليق عائم بأربع نقاط، مما يوفر قوة هيكلية عالية وقدرة ممتازة على امتصاص الصدمات، مع تعزيز راحة القيادة بشكل عام.
  • مصنوعة من ألواح فولاذية عالية الجودة باستخدام تقنية ختم متكاملة للجسم بالكامل، إلى جانب هيكل متعدد التجاويف يزيد من صلابة الكابينة.
  • اجتازت بنجاح اختبارات التصادم بالبندول، وتفي بمعايير شهادة السلامة الأوروبية (EU) في اختبارات الحوادث.
  • مصممة خصيصًا لتطبيقات النقل على الطرق السريعة لمسافات طويلة.

تم تطوير الهيكل باستخدام تقنية دايملر- بنز (Daimler-Benz)، ويتميز بتصميم عوارض مركبة متغيرة المقطع على شكل "بطن السمكة".
يتم تشكيل القضبان الداخلية والخارجية للهيكل من خلال عملية ختم واحدة متكاملة، مما يوفر أداء ممتاز في تحمل الأحمال.
والنتيجة هي نظام هيكل يتمتع بمتانة استثنائية وقوة هيكلية عالية، ويحظى بثقة واسعة في تطبيقات الأحمال الثقيلة والظروف التشغيلية القاسية.

  • كانت شركة Beiben أول شركة في الصين تعتمد تقنية محور القيادة ثنائي التخفيض من دايملر- بنز (Daimler-Benz).
  • يتم تصنيع هيكل المحور من حديد الزهر الكروي كقطعة واحدة متكاملة، مما يوفر قوة ومتانة معززتين.
  • ووفقاً لاختبارات أجرتها مؤسسات وطنية معتمدة، فإن هيكل المحور قادر على تحمل 2.5 ضعف الحمولة الاسمية لأكثر من 1.17 مليون دورة إجهاد دون حدوث أي تشققات.

  • مزودة بنظام تعليق توازني متكامل تم تطويره باستخدام تقنية دايملر- بنز (Daimler-Benz).
  • يعتمد نظام التعليق على مجموعة من النوابض اللوحية، والتعليق التوازني، وأعمدة الدفع، وأعمدة التثبيت لضمان ثبات المركبة تحت الحمولة.
  • يوفر قدرة عالية على تحمل الأحمال وموثوقية ممتازة على المدى الطويل.

  • جميع طرازات المركبات مجهزة بمحركات Weichai، المعروفة بموثوقيتها العالية وأدائها القوي.
  • تم بناء المحركات بدرجة عالية من التعزيز الهيكلي وهوامش تصميم واسعة. تم إثبات المتانة من خلال أكثر من 15,000 ساعة من اختبارات المنصة وأكثر من 50 مليون كيلومتر من اختبارات الطرق.
  • عمر المحرك يتجاوز 1.8 مليون كيلومتر أو 30,000 ساعة، مما يدعم الاستخدام طويل الأمد وعالي الشدة.
  • قدرة عالية على التكيف مع البيئة: تحافظ على إنتاج الطاقة الكامل حتى ارتفاع 2800 متر، مع فقدان طاقة ضئيل في التشغيل العادي على ارتفاع 4500 متر.
  • تضمن أداء بدء تشغيل مثالي في البرد، مع عدم وجود حالات فشل في التشغيل عند -20 درجة مئوية.

جميع موديلات المركبات مزودة بناقل حركة من العلامة التجاريةFAST ، يوفر أداء مثبت عبر مجموعة واسعة من التطبيقات.

  • يتميز بتصميم مزدوج لمرفقي العداد يسمح بتقسيم القوة وأبعاد محورية مدمجة مع الحفاظ على عزم دوران عالي.
  • تعزز مواضع التروس الرئيسية المعززة من التشغيل الموثوق في ظروف العمل المعقدة والمتطلبة.
  • يقدم مجموعة واسعة من نسب التروس لمطابقة نظام الحركة بشكل مثالي حسب احتياجات التطبيق.
  • يحقق عمر خدمة B10 يصل إلى 1.2 مليون كيلومتر، مما يجعله من بين أنظمة النقل الأكثر موثوقية في صناعة الشاحنات الثقيلة العالمية.

نعم، يمكننا ذلك. يرجى التواصل معنا لتقديم متطلباتك المحددة، وسنقوم بتخصيص رأس التريلا لتلبية معيار الانبعاث المطلوب.

تكوين 6×4 مثالي للطرق المعبدة والمنحدرات المعتدلة حيث تكون متطلبات الجر منخفضة نسبياً. أما في العمليات على الطرق الوعرة أو في الطقس القاسي حيث تكون قوة الجر أمر حيوي، فإن تكوين 6×6 هو الخيار المفضل.

تصمم الجرارات بتكوين 6×6 للتعامل مع التضاريس الصعبة والبيئات خارج الطرق الممهدة. وتعمل بشكل موثوق في تطبيقات مثل تحريك الأرض في مواقع البناء، والنقل لمسافات طويلة على طرق مختلطة، بالإضافة إلى اللوجستيات في الصحارى أو المستنقعات.

بفضل دفع جميع العجلات الست، يوفر الجرار 6×6 قوة جر فائقة ويقل تعرضه للانزلاق. وهو مناسب تماماً للأسطح الوعرة والتضاريس الصعبة مثل الطين، والرمل، والثلوج، والطرق الشديدة الانحدار أو غير المستوية.

يوفر تكوين 8×8 قدرة حمولة أعلى وتوزيعًا ممتازًا للطاقة، مما يجعله حل موثوق للعمليات الثقيلة في البيئات القاسية والمتطلبة مثل التعدين وأعمال البناء الكبيرة.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
أكثر
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة