محرك ديزل للمولد الكهربائي فئة Z
طلب عرض سعر
الوصف
تم تطويرها بالتعاون مع معاهد أبحاث محركات الاحتراق المحلية والعالمية الشهيرة، بما في ذلك AVL من النمسا وRICARDO من المملكة المتحدة، وتعد محركات الديزل من فئة Z نتيجة لخبرتنا الغنية في تطوير محركات الديزل وإنتاجها وإدارة الجودة. تتميز بالقدرة العالية والأداء الممتاز، وتتميز بأداء اختبار الضوضاء والاهتزاز والخشونة (NVH)الفائق، والحمل الحراري المنخفض، وكفاءة جيدة في استهلاك الوقود. منذ إطلاقها، تم إنتاج أكثر من 300,000 وحدة، مما يجعلها الخيار الأمثل لمجموعات المولدات التي تتراوح من 10 إلى 81 كيلو وات في مجالات التطبيقات المختلفة.
4Z
الموديل | | |
سحب الهواء | سحب طبيعي | سحب طبيعي |
عدد الأسطوانات´قطر الأسطوانة´الشوط (مم) | 4×98×105 | 4×93×105 |
نوع بطانة الأسطوانة | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف |
نسبة الأنضغاط | 17.5 | 17.5 |
الإزاحة (L) | 3.2 | 2.9 |
نظام الوقود | نظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي | ظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي \ مضخة التحكم الإلكتروني VP |
نوع التحكم | إلكتروني | إلكتروني |
معدل ضبط السرعة (%) | 5 | 5 |
القدرة المقننة (kW) | 32-36.8 | 16-30 |
السرعة المقننة (rpm) | 1500-1800 | 1500-1800 |
القدرة الإحتياطية (kW) | 35-41 | 18-33 |
استهلاك الوقود (g/kW.h) | 220 | 230 |
غازات العادم (FSN) | ≤2.5 | ≤2.5 |
سعة زيت التشحيم (L) | 6.5 | 6.5 |
سعة نظام التبريد (L) | 5.75 | 5.75 |
معدل استهلاك زيت المحرك (g/kW.h) | ≤0.6 | ≤0.6 |
الضوضاء (dB-A) | < 98 | < 96 |
معايير الإنبعاثات | STAGE IV | STAGE IV |
الوزن الصافي (kg) | 270 | 255 |
الأبعاد (L×W×H) (مم) | 660×555×712 | 660×555×700 |
الحذافة وغلاف الحذافة | SAE4#7.5 | SAE4#7.5 |
4ZT
التردد الإلكتروني (تردد مزدوج) | (G21-G22) | (G21) | | | | | |
التردد الميكانيكي (تردد واحد) | / | / | | | | | |
سحب الهواء | توربيني، تبريد بيني | توربيني | توربيني | سحب طبيعي | سحب طبيعي | سحب طبيعي | سحب طبيعي |
عدد الأسطوانات´قطر الأسطوانة´الشوط (مم) | 4×105×118 | 4×105×118 4×98×115 | 4×98×105 | 4×98×105 | 4×95×105 | 4×90×105 | 4×85×100 |
نوع بطانة الأسطوانة | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الرطب | بطانة من النوع الرطب |
نسبة الأنضغاط | 18.5 | 18.5 | 18.5 | 18.1 | 18.1 | 18.1 | 18 |
الإزاحة (L) | 4.1 | 3.5-4.1 | 3.2 | 3.2 | 3 | 2.7 | 2.3 |
نظام الوقود | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ | مضخة الحقن الخطي BQ |
نوع التحكم 1 | إلكتروني | إلكتروني | إلكتروني | إلكتروني | إلكتروني | إلكتروني | إلكتروني |
معدل ضبط السرعة (%) | 5 | 5 | 5 | 5 | 5 | 5 | 5 |
نوع التحكم 2 | ميكانيكي | ميكانيكي | ميكانيكي | ميكانيكي | ميكانيكي | ميكانيكي | ميكانيكي |
معدل ضبط السرعة (%) | / | / | 8 | 8 | 8 | 8 | 8 |
القدرة المقننة (kW) | 64-76 | 49-70 | 39-42 | 32-38 | 27-30 | 22-26 | 16-21 |
السرعة المقننة (rpm) | 1500-1800 | 1500-1800 | 1500-1800 | 1500-1800 | 1500-1800 | 1500-1800 | 1500-1800 |
أقصى قدرة (kW) | 70-83 | 54-77 | 44-46 | 35-42 | 30-33 | 24-29 | 18-23 |
استهلاك الوقود (g/kW.h) | 215 | 215 | 225 | 225 | 235 | 230 | 240 |
غازات العادم (FSN) | ≤2.5 | ≤2.5 | ≤2.5 | ≤2.5 | ≤2.5 | ≤2.5 | ≤2.5 |
سعة زيت التشحيم (L) | 6.5 | 6.5 | 6.5 | 6.5 | 6.5 | 6.5 | 5.5 |
سعة نظام التبريد (L) | 8.54 | 6/8.54 | 5.75 | 5.75 | 5.75 | 5.3 | 4.65 |
معدل استهلاك زيت المحرك (g/kW.h) | ≤0.5 | ≤0.6/0.5 | ≤0.6 | ≤0.6 | ≤0.6 | ≤0.6 | ≤0.6 |
الضوضاء (dB-A) | ≤115 | ≤112-114 | ≤110 | ≤104 | ≤102 | ≤98 | ≤95 |
معايير الإنبعاثات | STAGE II | STAGE II | STAGE II | STAGE II | STAGE II | STAGE II | STAGE II |
الوزن الصافي (kg) | 370 | 285-360 | 275 | 265 | 265 | 260 | 220 |
الأبعاد (L×W×H) (مم) | 815×661×770 | 750×610×765 815×645×820 | 750×600×765 | 750×565×700 | 750×565×700 | 750×565×696 | 744×545×635 |
الحذافة وغلاف الحذافة | SAE3#11.5 | SAE3#11.5 | SAE3#11.5 | SAE4#7.5 | SAE4#7.5 | SAE4#7.5 | SAE4#7.5 |
4ZTAA
الموديل | | |
سحب الهواء | توربيني، تبريد بيني | توربيني، تبريد بيني |
عدد الأسطوانات´قطر الأسطوانة´الشوط (مم) | 4×98×115 | 4×98×105 |
نوع بطانة الأسطوانة | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف |
نسبة الأنضغاط | 17.5 | 17.5 |
الإزاحة (L) | 3.5 | 3.2 |
نظام الوقود | نظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي | نظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي |
نوع التحكم | إلكتروني | إلكتروني |
معدل ضبط السرعة (%) | 5 | 3 |
القدرة المقننة (kW) | 74 | 39-70 |
السرعة المقننة (rpm) | 1500-1800 | 1500-1800 |
القدرة الإحتياطية (kW) | 81 | 44-77 |
استهلاك الوقود (g/kW.h) | 215 | 215 |
غازات العادم (FSN) | ≤2.5 | ≤2.5 |
سعة زيت التشحيم (L) | 6.5 | 6.5 |
سعة نظام التبريد (L) | 5.75 | 5.75 |
معدل استهلاك زيت المحرك (g/kW.h) | ≤0.5 | ≤0.4 |
الضوضاء (dB-A) | < 108 | < 106 |
معايير الإنبعاثات | STAGE III | STAGE III |
الوزن الصافي (kg) | 275 | 270 |
الأبعاد (L×W×H) (مم) | 660×648×712 | 660×638×712 |
الحذافة وغلاف الحذافة | SAE3#11.5 | SAE3#11.5 |
3ZT/3Z
الموديل | | |
سحب الهواء | توربيني | سحب طبيعي |
عدد الأسطوانات´قطر الأسطوانة´الشوط (مم) | 3×78×78.4 | 3×78×78.4 |
نوع بطانة الأسطوانة | بطانة من النوع الجاف | بطانة من النوع الجاف |
نسبة الأنضغاط | 18 | 18 |
الإزاحة (L) | 1.1 | 1.1 |
نظام الوقود | نظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي | نظام حقن الخط المشترك ذو الضغط العالي |
نوع التحكم | إلكتروني | إلكتروني |
معدل ضبط السرعة (%) | 5 | 5 |
القدرة المقننة (kW) | 12.8-25 | 10-16.8 |
السرعة المقننة (rpm) | 1500-3000 | 1500-3000 |
القدرة الإحتياطية (kW) | 14.1-27 | 11-18.5 |
استهلاك الوقود (g/kW.h) | 255 | 255 |
غازات العادم (FSN) | ≤2.5 | ≤2.5 |
سعة زيت التشحيم (L) | 4.5 | 4.5 |
سعة نظام التبريد (L) | 1.7 | 1.7 |
معدل استهلاك زيت المحرك (g/kW.h) | ≤0.4 | ≤0.4 |
الضوضاء (dB-A) | ≤94-102 | ≤92-100 |
معايير الإنبعاثات | STAGE IV | STAGE IV |
الوزن الصافي (kg) | 114 | 110 |
الأبعاد (L×W×H) (مم) | 530×390×590 | 530×390×590 |
الحذافة وغلاف الحذافة | SAE5#6.5 | SAE5#6.5 |
- تتميز بكتلة أسطوانية عالية القوة وتصميم رأس أسطوانة متكامل. يتم الحصول على المكونات الرئيسية للمحرك من أفضل العلامات التجارية العالمية، وقد خضعت لأكثر من 2000 ساعة من اختبارات الموثوقية التراكمية على منصات اختبار مختلفة لضمان جودة المنتج وموثوقيته.
- تم تصنيعه وفقاً لمعايير مجموعة SAIC، مع ضمان الجودة وفقاً لنظام مراقبة جودة محرك فولكس فاجن (Volkswagen) في ألمانيا، مما أدى إلى جودة عالية واتساق للمحرك.
- يستخدم المحرك تقنيات تصميم متكاملة ونموذجية لتحسين موثوقية المنتج، وتبسيط الهيكل، وتسهيل الصيانة.
- يمكن أن يبدأ بشكل طبيعي عند -5 درجة مئوية دون أي أجهزة مساعدة. من خلال إضافة أجهزة سحب الهواء أو التسخين المسبق للأسطوانة، يمكن أن يبدأ التشغيل بشكل طبيعي عند -15 درجة مئوية، مما يظهر قدرة قوية على التكيف مع البيئات المختلفة.
- تتوافق سلسلة المحركات هذه مع معايير الانبعاثات الوطنية للمراحل الثانية والثالثة والرابعة للطرق الوعرة.
سعة المولد القياسية (kVA) | موديل محرك الديزل | قدرة المحرك الفعلية (kW) | النوع | |||||||||
50HZ | 60HZ | 1500rpm | 1800rpm | الأسطوانات | الحذافة وغلاف الحذافة | نظام الوقود | معيار الإنبعاثات | |||||
الأساسية | الأحتياطية | الأساسية | الأحتياطية | الأساسية | الأحتياطية | الأساسية | الأحتياطية | |||||
(PRP) | (ESP) | (PRP) | (ESP) | |||||||||
15 | 17 | 20 | 23 | 16 | 18 | 21 | 23 | L4 | SAE4#7.5" | e-gov. | CN II | |
15 | 17 | / | / | 16 | 18 | / | / | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
/ | / | 20 | 23 | / | / | 21 | 23 | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
20 | 23 | 25 | 28 | 22 | 24 | 26 | 29 | L4 | SAE4#7.5" | e-gov. | CN II | |
20 | 23 | / | / | 22 | 24 | / | / | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
/ | / | 25 | 28 | / | / | 26 | 29 | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
25 | 28 | 30 | 33 | 27 | 30 | 30 | 33 | L4 | SAE4#7.5" | e-gov. | CN II | |
25 | 28 | / | / | 27 | 30 | / | / | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
/ | / | 30 | 33 | / | / | 30 | 33 | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
31 | 34 | 40 | 44 | 32 | 35 | 38 | 42 | L4 | SAE4#7.5" | e-gov. | CN II | |
31 | 34 | / | / | 32 | 35 | / | / | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
/ | / | 40 | 44 | / | / | 38 | 42 | L4 | SAE4#7.5" | m-FIP | CN II | |
40 | 44 | 44 | 48 | 39 | 44 | 42 | 46 | L4 | SAE3#11.5" | e-gov. | CN II | |
40 | 44 | / | / | 39 | 44 | / | / | L4 | SAE3#11.5" | m-FIP | CN II | |
/ | / | 44 | 48 | / | / | 42 | 46 | L4 | SAE3#11.5" | m-FIP | CN II | |
50 | 55 | 63 | 69 | 49 | 54 | 60 | 66 | L4 | SAE3#11.5" | e-gov. | CN II | |
63 | 69 | 75 | 83 | 60 | 66 | 70 | 77 | L4 | SAE3#11.5" | e-gov. | CN II | |
69 | 75 | 80 | 88 | 64 | 70 | 76 | 83 | L4 | SAE3#11.5" | e-gov. | CN II | |
75 | 83 | 81 | 89 | 74 | 81 | 80 | 88 | L4 | SAE3#11.5" | e-gov. | CN II | |
16 | 18 | / | / | 16.8(3000) | 18.5(3000) | / | / | L3 | SAE5#6.5" | ECU | CN Ⅳ | |
25 | 28 | / | / | 25(3000) | 27(3000) | / | / | L3 | SAE5#6.5" | ECU | CN Ⅳ | |
10 | 11 | 12 | 13 | 10 | 11 | 12 | 13.2 | L3 | SAE5#6.5" | ECU | CN Ⅳ | |
13 | 14 | 16 | 17 | 12.8 | 14.1 | 15.5 | 17 | L3 | SAE5#6.5" | ECU | CN Ⅳ | |
15 | 17 | 19 | 21 | 16 | 18 | 21 | 23 | L4 | SAE4#7.5" | ECU | CN Ⅳ | |
20 | 23 | 25 | 28 | 22 | 24 | 26 | 29 | L4 | SAE4#7.5" | ECU | CN Ⅳ | |
25 | 28 | 28 | 30 | 27 | 30 | 30 | 33 | L4 | SAE4#7.5" | ECU | CN Ⅳ | |
15 | 17 | 19 | 21 | 16 | 18 | 21 | 23 | L4 | SAE4#7.5" | VP | CN Ⅳ | |
20 | 23 | 25 | 38 | 22 | 24 | 26 | 29 | L4 | SAE4#7.5" | VP | CN Ⅳ | |
25 | 28 | 28 | 30 | 27 | 30 | 30 | 33 | L4 | SAE4#7.5" | VP | CN Ⅳ | |
31 | 34 | 38 | 41 | 32 | 35 | 36 | 40 | L4 | SAE4#7.5" | ECU | CN Ⅳ | |
38 | 41 | 38 | 42 | 36 | 40 | 36.8 | 41 | L4 | SAE4#7.5" | ECU | CN Ⅳ | |
60 | 66 | 69 | 75 | 58 | 63.5 | 64 | 70.5 | L4 | SAE3#11.5" | ECU | CN Ⅲ | |
40 | 44 | 50 | 55 | 39 | 44 | 49 | 54 | L4 | SAE3#11.5" | ECU | CN Ⅲ | |
50 | 55 | 63 | 69 | 49 | 54 | 60 | 66 | L4 | SAE3#11.5" | ECU | CN Ⅲ | |
69 | 75 | 75 | 83 | 64 | 70 | 70 | 77 | L4 | SAE3#11.5" | ECU | CN Ⅲ | |
75 | 83 | 80 | 88 | 74 | 81 | 74 | 81 | L4 | SAE3#11.5" | ECU | CN Ⅲ |
ملاحظات: m-FIP: مضخة حقن الوقود الميكانيكية؛ e-gov: المنظم الإلكتروني
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
أكثر
منتجات أخرى
الفيديو