ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)

ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف)
طلب عرض سعر
استفسار

Fiber Laser Marking Machine

تم تصميم نظام الوسم فايبر ليزر (ليزر الألياف) لنقش وإنشاء علامات دائمة على كل من المواد المعدنية وغير المعدنية. تتميز بهيكل مدمج ومحكم يقضي على التلوث البصري ويوفر كفاءة تحويل عالية من خلال النمط الكهروضوئي. تتضمن معدات المعالجة بالليزر هذه رأس مسح جلفانومتر قابل للضبط وقادر على إسقاط طاقة ليزر الألياف (فايبر ليزر) التي تتراوح من 20 إلى 100 وات. باستخدام ليزر الألياف الحالة الصلبة بطول موجي 1064 نانومتر، تعمل بأقل قدر من الصيانة وبدون أي مواد استهلاكية. تحدث علامات سريعة ودائمة على معظم المعادن والبوليمرات الصناعية، مما يجعلها خيار مناسب لمختلف التطبيقات الصناعية.

سرعة الوسم: تصل إلى 7000 مم في الثانية
عمق الوسم: ≤ 1.0 مم، ≤ 1.2 مم، ≤ 1.5 مم، ≤ 2.0 مم (قالب فولاذي)
نطاق الوسم القياسي: 180×180 مم
نطاق الوسم الاختياري: 100×100 مم، 150×150 مم، 220×220 مم، 300×300 مم
التطبيقات
  • مناسبة لوضع علامات (وسم) على المواد المعدنية وبعض المواد غير المعدنية، وخاصة في المناطق التي تتطلب دقة وسلاسة عاليتين.
  • تستخدم على نطاق واسع في وضع علامات على المكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة (ICs) والدوائر الكهربائية وأجهزة الاتصالات المحمولة وأدوات المطبخ وملحقات الأدوات والأجهزة الدقيقة.
  • يتم تطبيقها على وضع العلامات (وسم) على النظارات، الساعات، لوحات مفاتيح الكمبيوتر، المجوهرات، أجزاء السيارات، الأزرار البلاستيكية، تجهيزات السباكة، الأدوات الصحية وأنابيب PVC، الأدوات الطبية وحاويات التعبئة والتغليف.
  • مناسب لوضع علامات على المنتجات الإلكترونية والاتصالات، مكونات الطيران، الباركودات الصناعية، ورموز الاستجابة السريعة (QR)، أجزاء السيارات المختلفة، الأسلاك والكابلات، تغليف المواد الغذائية، المجوهرات، ومنتجات التبغ.
الخصائص
  • تستخدم ماكينة وسم فايبر ليزر (ليزر الألياف) لدينا ليزر الألياف عالي الجودة من ألمانيا والمملكة المتحدة. وهي توفر جودة حزمة أشعاع استثنائية، مع حجم بقعة مركزة أقل من 20 ميكرومتر وزاوية تباعد ربع تلك الموجودة في ليزر الضخ بالدايود التقليدي. وهذا يجعلها مناسبة للعلامات الدقيقة والصغيرة، فضلاً عن النقش العميق عالي الكثافة.
  • بفضل كفاءة التحويل الكهروضوئي التي تصل إلى 30%، تستهلك أنظمة الوسم بالفايبر ليزر أقل من 500 وات من الطاقة. وهذا يمثل عشر الطاقة المطلوبة لعلامات الليزر ذات الحالة الصلبة التي يتم ضخها بواسطة المصباح، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف الطاقة.
  • تم تصميم ماكينة الوسم بليزر الألياف بتصميم لايحتاج للصيانة، دون الحاجة إلى إجراء ضبط أو تنظيف للعدسات.
  • باستخدام ليزر الدايود كمصدر للضخ، تتمتع ماكينة الوسم بالفايبر ليزر لدينا بمتوسط ​​عمر تشغيلي يصل إلى 100,000 ساعة، مما يضمن الموثوقية على المدى الطويل.
  • يمكن لأجهزة الوسم بالليزر هذه معالجة المواد بسرعة أكبر بثلاث مرات من آلات الوسم بالليزر التقليدية، مما يعزز الإنتاجية والكفاءة.
المواصفات
الموديل CC-20W CC-30W CC-50W CC-100W
طاقة الليزر 20W 30W 50W 100W
الطول الموجي لليزر 1064nm
تردد كيو سويتش (Q-switch) 1-1000kHz
نطاق الوسم القياسي 180*180mm
نطاق الوسم الاختياري 100*100mm, 150*150mm, 220*220mm, 300*300mm
أدنى عرض للخط 0.03mm
أدنى حجم للحرف اللغة الإنجليزي: 0.15×0.15 مم
دقة التكرار ±0.005mm
سرعة الوسم ≤7000mm/s
عمق الوسم لا يزيد عن 1.0 مم (قالب فولاذي) لا يزيد عن 1.2 مم (قالب فولاذي) لا يزيد عن 1.5 مم (قالب فولاذي) لا يزيد عن 2.0 مم (قالب فولاذي)
مصدر الطاقة الكهربائية AC220V±10%, 50Hz, 5Amp
القدرة الكلية ≤0.6kW ≤0.8kW
طريقة التبريد التبريد بالهواء
ظروف التشغيل درجة الحرارة: من 1 إلى 35 درجة مئوية الرطوبة: من 5 إلى 80% (غير متكثف)
المكونات
محور Z قابل للضبط

مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة، يضمن المحور Z القابل للضبط تحديد المواقع بدقة وسهولة التعديل من أجل تشغيل مستقر ودقيق.

طاولة العمل

مزودة بفتحات تحديد المواقع لإجراء تعديلات سريعة ومتعددة الاستخدامات، تسمح منصة العمل الخاصة بنا بوضع علامات متعددة الزوايا، مما يعزز كفاءة العمل ومرونته.

عدسة المجال

تعمل عدسات المجال المستخدمة في ماكينات الليزر الخاصة بنا على تركيز أشعة الليزر المتوازية في نقطة واحدة، مما يضمن إضاءة موحدة وقوية، حتى في البيئات القاسية.

مسطرة القياس

تضمن مسطرة القياس عالية الأداء وضع علامات دقيقة ومفصلة. فهي تسمح بتحديد المواقع بدقة، مما يؤدي إلى علامات أنظف وأكثر دقة، مما يجعلها ضرورية للصناعات التي تتطلب الدقة.

ماسح الجلفانومتر

مزود بماسح جلفانومتر رقمي عالي السرعة، يوفر نظام العلامات بالليزر سرعات وسم سريعة وكفاءة عالية في الإضاءة. ويضمن أداء موثوق به على المدى الطويل مع متطلبات صيانة بسيطة، مما يجعله مناسب للتطبيقات الصناعية عالية الطلب.

المميزات
  • قلة الصيانة

    تم تصميم أنظمة فايبر ليزر (ليزر الألياف) لدينا بدون عدسات بصرية في تجويف الرنين، مما يقلل بشكل كبير من احتياجات الصيانة. ويؤدي هذا إلى توفير كبير في الوقت والتكاليف لعملك.

  • عملية خالية من المواد الاستهلاكية

    لا تتطلب أنظمة معالجة الليزر هذه أي مواد استهلاكية، مما يجعلها خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة وكفاءة في استخدام الطاقة وصديق للبيئة لتلبية احتياجاتك المتعلقة بالعلامات التجارية.

  • الوسم الدقيق

    توفر علامات ليزر الألياف وسم مباشر دقيق وعالي الكفاءة على المعادن، مما يضمن نتائج نظيفة وواضحة ودائمة في كل مرة.

  • الأداء الفائق

    بفضل تقنية الحزمة المتقدمة، تتفوق ماكينة فايبر ليزر (ليزر الألياف) لدينا على أنظمة الطاقة العالية الأخرى، مما يوفر وضع علامات على المعادن بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

  • المتانة القوية

    تم تصميم هذه الماكينات الليزرية لتحمل البيئات الصعبة، وهي متينة للغاية ويمكنها تحمل الغبار والصدمات والاهتزازات، مما يجعلها مناسبة للإعدادات غير الخاضعة للتحكم في المناخ.

الأسئلة الشائعة

قد يؤدي تعرض العينين لإشعاع الليزر أو الانعكاسات المنتشرة إلى العمى. تجنب تعريض الجلد لإشعاع الليزر أو الانعكاسات المنتشرة. أثناء التشغيل، احرص على عدم إدخال يديك أو أجزاء أخرى من الجسم في منطقة الوسم، حيث قد يتسبب هذا في تلف الجلد مثل الحروق.

تستطيع ماكينات وسم بالفايبر ليزر (ليزر الألياف) نقش معظم المعادن، ولكنها لا تقتصر على وسم المعادن فقط. تستطيع هذه الماكينات أيضاً وسم المواد البلاستيكية والسيراميك (مثل الرخام) والزجاج والسيليكون. بالإضافة إلى ذلك، فهي قادرة على تحديد المواد الثمينة، بما في ذلك الياقوت والزفير وحتى الماس الثمين.

تستخدم تقنية وضع العلامات باستخدام ليزر الألياف عناصر نادرة موجودة في الطبيعة لإنتاج شعاع ضوئي يترك علامة دائمة على المواد. هذه عملية لا تتطلب تلامس، ويتم تبخير أي مادة نفايات في درجات حرارة عالية، مما يضمن عدم تعرض المنتج للتلف.
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة