مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Lead Free Solder Flux

مساعد اللحام الخالي من الرصاص المستخدم دائماً لعملية اللحام الموجي، بفضل خاصية الترطيب المصصمة بشكل خاص. يحقق وصلات لحام تكون ناصعة وكاملة. داخل منتجنا، الكمية المناسبة للحام وآلية التفعيل الداخلي تضمن أنخفاض المخلفات بشكل كبير الموجودة بعد لحام لوحات الدوائر. علاوة على ذلك، سطح لوحة الدائرة جافة ونظيفة.

هذا المنتج يمكنه تفادي إجراء التنظيف ومن ثم يساعد المصانع على توفير الكثير من تكاليف الإنتاج، إذا لم تكن أي متطلبات خاصة. بفضل أداء اللحام المميز لهذا المنتج، فإن مساعد اللحام الخالي من الرصاص هذا قادر على التخفيض من التجسير أو التشوهات الأخرى ما أمكن ذلك خلال عمليات اللحام الموجي.

فيما يتعلق باللحام ذو الاستقرارية العالية للمكونات الإلكترونية، مساعد اللحام الخالي من الرصاص هذا يمكنه التوافق مع نوعين من المعايير الصارمة، تشمل معايير MIL-P-28809 وIPC-818. لذلك، يتميز بالموثوقية العالية عند تطبيقها في منتجات الاتصالات الإلكترونية، منتجات التحكم الآلي بالكمبيوتر، اللوحة الأم للكمبيوتر، أجهزة واجهة الاستخدام بالكمبيوتر، وغيرها.

علاوة على ذلك، منتجنا قابل التطبيق للحام الموجي، اللجام نوع الفوم، اللحام نوع الرش، والأنواع الأخرى للعمليات. خلال عمليات اللحام بنوع الفوم، يجب أن يكون قياس مسام الفوم البترول من 0.005 إلى 0.01 مم. للمحافظة على تأثير الرغوة المثالية، إرتفاع مساعد اللحام (فلاكس) على الأقل 1 بوصة أعلى من رغوة الفوم.

المواصفات الرئيسية
  • يحافظ السطح على عدم التغير قبل وبعد عمليات اللحام. تتميز عدم وجود مخلفات وبدون لزوجة.
  • مساعد اللحام الخالي من الرصاص لا ينتج أي مخلفات التآكل.
  • بسبب الدخان البسيط، هذا المنتج لا يلوث بيئة العمل، أو التأثسر على صحة الإنسان.
  • مقاومة عازلية السطح العالية جداً.
  • علاوة على ذلك، تجاوز هذا المنتج لاختبار المرآة النحاسية.

الاسماء ذات الصلة
فلاكس لحام موجي | معامل اللحام الخالي من الرصاص | مساعد صهر اللحام

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة