كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار)

كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار)
كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار)
كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار)
كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار)
طلب عرض سعر

كاشف دخان مع شبكة لاسلكية (الشبكة مع نظام الإنذار) من نوع HM-620PHWR مختلف عن نوع HM-620PHW بأنع يعمل مع نظام إنذار متكامل. يعمل بواسطة التيار الكهربائي، مزود بوحدات إرسال وإستقبال . في حالة الإنذار ، ترسل إشارة الإنذار إلى الأجهزة الأخرى في المجموعة بطريقة لا سلكية ، وبذلك تشكل الإنذار المترابط.

مزود كذلك بصندوق التوصيل الذي يكون في أسفل الجهاز ، ما يسمح بعملية توصيل سهلة وعملية . إلى جانب التصميم المتميز ، يستخدم الجهاز MCU لمعالجة الإشارات الكهروضؤية بكفائة. مضاد للغبار والعوالق وكذلك خاصي منع الضوء الخارجي، له أداء علي جدا من ناحية التصميم.

بالإضفة لذلك ، فإن الشبكة اللاسلكية لكاشف الدخات مزودة بخاصية التوصيل اللاسلكي، وهي مناسبة للعمل في مختلف أنواع بيئات العمل. ويمكنها أن ترفع من مستوى استقبال المستخدم لصوت الإنذار للمستخدم . لها ردة فعل جيدة للدخان المرئي الناتج عن الاحتراق بدون لهب أو احتراق باللهب. يعلق الجهاز عادة في الأماكن السكنية ، مباني المصانع، المجمعات التجارية ، الفنادق، مباني المكاتب، مباني التدريس، والبنوك لإنذار الحريق.

مبدأ العمل
مبدأ العمل لهذا الجهاز هو أن ذرات الدخان تحجب ضوء الأشعة تحت الحمراء في الجهاز. تتكون أجزاء الجهاز في الأساس من الجزء الذي يشع الأشعة تحت الحمراء والجزء المستقبل و جزء MCU للمعالجة. انبوب الإرسال وانبوب الإستقبال يتواجدون في غرفة ضوئي . الغرفة الضوئية يمكنها حماية التدخل من الضوء الأبيض العادي الخارجي بينما لا تؤثر على دخول الدخان.

عندما لا يكون هنالك دخان، يستقبل كاشف الدخان مع شبكة لاسلكية إشارات ضعيفة من ضوء الأشعة الحمراء. وعندما يدخل الدخان للغرفة الضوئية ، أثر التشتيت يقوي الإشارة المستقبلة. عندما يصل مستوى الدخان إلى درجة معينة، ويصل لمستوى حد الإنذار بعد المعالجة والتحليل بواسطة MCU ، سيطلق الجهاز الإنذار بإطلاق صفارة الأنذار و كذلك ضوء الإنذار. وفي نفس الوقت يقوم الجهاز بإرسال رسالة الإنذار إلى الأجهزة المتصلة ولوحة تحكم إنذار الحريق.

وكنتيجة لمدى التوصيل اللاسلكي الذي يصل حتى 200 متر في المساحة المفتوحة، فإنه إذا كانت الأجهزة الأخرى في حدود المدى ، عندما يقوم جهاز واحد بإطلاق الإنذار فإن جميع الأجهزة الأخرى ستطلق صفارة الإنذار أيضا. وبعد الإنذار يمكن للجهاز ان يعمل جهاز التحكم بالإنذار اللاسلكي. في حالة الحريق ، يمكن للجهز إرسال إشارة الإنذار إلى لوحة التحكم بإنذار الحريق. بعد ذلك يمكن للمستخدم أن يقوم بالإجراءات اللازمة للحد والسيطرة على الحريق والخسائر كما يمكنه الاطلاع على المعلومات في لوحة التحكم بإنذار الحريق .

كاشف الدخان مع شبكة لاسلكية يستخدم بروتوكول FSK لإستقبال وإرسال الإشارة، ما يسمح بإشارات لاسلكية أفضل وثبات كثر. في الأثناء ، فإن البروتوكول بين الجهاز و جهاز التحكم بالإنذار اللاسلكي هو نظام ASK وهو سهل وبسيط للتطبيق.

المواصفات الفنية
فولطية العمل ( بطارية إحتياطية) AC110V/ AC200-240V
التيار الساكن < 25uA
تيار الإنذار < 35mA
حياة البطارية سنة واحدة تقريبا ( بطارية ليثيوم)
مؤشر الإنذار مصباح LED للأشعة تحت الحمراء بالوميض
ضغط صوت الإنذار ≥85dB/3m
تردد الإرسال و الإستقبال اللاسلكي 433MHz
مسافة الإرسال 200 متر ( مساحة مفتوحة)
نظام الترميز 2262/1527/HCS301
درجة حرارة العمل -10°C ~ 50°C
الرطوبة النسبية ≤95% RH
الأبعاد الكلية Φ128×38mm
المعايير GB4715-2005, EN14604, UL217
مساحة الكشف 80 متر مربع للأماكن العامة التي يتراوح إرتفاعها عن السطح بين 6 إلى 12 متر.
60 متر مربع للأماكن التي يبلغ إرتفاعها عن السطح أقل من 6 متر.

أسماء متعلقة
نظام إنذار الحريق | كاشف الدخان الكهربائي | كاشف الحريق ضد العبث

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة