جهاز تطهير الدقيق

جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
جهاز تطهير الدقيق
طلب عرض سعر

جهاز تطهير الدقيق سلسلة FQFD هو عبارة عن جهاز لا يمكن الإستغناء عنه عند تصنيع دقيق ذو محتوى منخفض من الرماد ومتقدم. يتم إستخدامه من أجل تطهير وفرز دقيق السميد والجريش ذو الحجم المختلف المقدم عن طريق غربال دقيق متعدد لمرة ثانية، وبالتالي الحصول على دقيق سميد والجريش نقي بجودة ممتازة وتوزيع حجم الجزيئات الملائم بشكل أكبر. ومن ثم، المنتجات الوسيطة ذات الجودة العالية سوف تقوم بتحسين جودة الدقيق.

المزايا

1. تكاليف صيانة منخفضة
مكونات الآلة قوية جداً، ودورة تشغيل طويلة جداً. لذلك، يتم تقليل تكاليف الصيانة بشكل فعال.

2. قدرة إنتاج عالية
مع ثلاثة أسطح غربال وعرض صافي للغربال 460mm، فإن منتجنا جهاز تطهير الدقيق يقدم أفضل قدرة إنتاج عند المقارنة بالآلات المماثلة. من الناحية الفنية، إنتاجية كل آلة يمكن أن تصل إلى 3 طن/ساعة.

3. منتج نهائي ذو مستوى عالي
يتم نقل المواد بسرعة ثابتة من أجل مرور بوابة التغذية، ثم بعد ذلك يتم توزيعهم بشكل متساوي على الغربال. لذلك، يتم تحقيق الإنتاج المستمر، وضمان جودة المنتج النهائي. من ناحية أخرى، يتم تنظيف الغرابيل بطريقة موثوق بها، هذا يعني يتم توقع تحقيق جودة منتج ملائمة.

4. صحية مثالية
إطار غربال مُجهز بفرشاة تنظيف من أجل تجنب تراكم المواد، لذلك الآلة سوف تكون نظيفة جداً. في نفس الوقت، نظام الشفط الأمثل يضمن أنه لن يوجد بقايا، وبالتالي تحقيق تشغيل صحي.

5. تصميم علمي
إن منتجنا جهاز تطهير الدقيق لقد تم تصنيعه وتصميمه بدقة وفقاً للإستخدامات الحقيقية. جهاز النقل بدون صيانة ليس لديه نقاط تشحيم، لذلك يتم تقليل تكاليف الصيانة. يوجد أجهزة إضاءة داخل الآلة، وهذا يقدم إمكانية مراقبة عملية التشغيل بشكل كلي، من تغذية المواد إلى الغربلة.

المعلومات التقنية
النموذج الطاقة الإنتاجية (kg/h) حجم الهواء
(m3/min)
الأبعاد الكلية
(L×W×H, mm)
الوزن (kg)
PLQF56*2*3 2*0.2 0.5-1.8 50-80 2800*1400*1600 1070
PLQF49*2*3 2*0.2 0.4-1.4 40-70 2800*1300*1500 ---
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة