مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn60Pb40 Water-Soluble Tin Lead Solder Wire and Solder Bar

منتجانا من سلك وقضيب لحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn60Pb40 القابل للذوبان في الماء من المنتجات الشائعة وذات الطلب العالي. بفضل درجة الصهر 189 درحة مئوية، يوفر أداء اللحام المستقر جداً. الرمز Sn60Pb40 يعني أن سبيكة سلك وقضيب اللحام تحتوي على 60% قصدير و40% رصاص. قطر هذا المنتج يتنوع من 0.35 إلى 3.0 مم. درجة انصهاره 189 درجة مئوية، ودرجة حرارة التشغيل 230 درجة مئوية.

شركتنا تحصلت على شهادة ISO. نقوم بشراء موادنا الخام من مقاطعة Yunnan. إضافة إلى ذلك، هذا المنتج صنع بإعتماد القصدير ذو النقاوة العالية والرصاص الالكتروليتي، لذلك تتميز بالجودة الموثوقة والانحراف الدقيق لمحتوى القصدير.

التطبيقات
يمكن استخدام سلك وقضيب لحام من سبيكة القصدير والرصاص قابل للذوبان في الماء Sn60Pb40 في صناعة السيارات والإلكترونيات. مناسب للحام المنتجات الإلكترونية الشائعة. إضافة إلى ذلك، مناسب بشكل خاص لعمليات اللحام اليدوي، تركيب المكونات، تقنية التركيب السطحي، علاوة على ذلك، عمليات اللحام بغرض الإصلاح.

الخصائص
  • بفضل اللحام ذو النقاوة العالية وسرعة الانصهار العالية، يمكن أن يوفر سلك وقضيب لحام من سبيكة القصدير والرصاص قابل للذوبان في الماء Sn60Pb40 سرعة اللحام العالية. بفضل صيغة مساعد الإلتحام الفريدة، ينتج عنه معدل منخفض جداً من رشاش الراتنجي ووصلات اللحام النظيفة جداً. وصلة اللحام الثابتة، التامة والبراقة.
  • علاوة على ذلك، فإن منتجنا اقتصادي للغاية. يمكن إنتاج اقصى كمية لوصلات اللحام الثابتة، بالإعتماد على أقل معدل استهلاك للحام. استهلاك الطاقة منخغضة نسبياً.
  • إضافة إلى ذلك، منتجنا يتميز بالموصلية الكهربائية العالية. لا تسبب أي تكسر للقلب، الرشاش أو الرائحة غير المرغوب فيها.
  • الخصائص البارزة الأخرى تشمل سرعة اللحام العالية، تاثير اللحام المميز، خاصية التركيب المميزة، علاوة على ذلك، الميوعة الجيدة.

الاسماء ذات الصلة
سلك اللحام الدقيق | سلك اللحام المنصهر | مواد اللحام بمحتوى الرصاص

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة