مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام

مصنع سلك اللحام، قضيب اللحام، عجينة اللحام
طلب عرض سعر

Sn63Pb37 No-Clean Tin Lead Solder Wire and Solder Bar

يمكن استخدام سلك وقضيب لحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn63Pb37 في المنتجات الإلكترونية ذات الدقة العالية. ضافة إلى ذلك، منتجنا مناسب للاستخدام في صناعة السيارات والصناعة الإلكترونية. مخصص للحام اليدوي للوحات الدوائر المطبوعة وغيرها.

يعد لحام Sn-37Pb نوع من الأنواع الشائعة من لحام سبيكة القصدير والرصاص، حيث تتميز بأقصى جرعة وأقصى طلب. يمثل النوع Sn63Pb37 هو سبيكة تحتوي على 63% من القصدير و37% من محتوى الرصاص. نكاق القكر من 0.35 إلى 3.0 مم. بفضل درجة الانصهار 183 درجة مئوية ودرجة حرارة التشغيل 205 درجة مئوية، سلك وقضيب لحام من سبيكة القصدير والرصاص الذي يتطلب التنظيف بعد اللحام Sn63Pb37، حيث يوفر أداء اللحام المستقر بشكل كبير.

عند استخدامها في أفران اللحام الموجي، في الغالب ينتج قضيب اللحام كمية كبير من رشاش اللحام (سبلاش) أو اللحام غير المنصهر. حالياً، سلك اللحام Sn63Pb37 المصنع من قبل شركتنا يمكن تصنيفه إلى نوع ذو التعبئة على بكرات التقليدي ونوع التعبئة في خرطوم مطاطي. كل قطعة من سلك القصدير معبئة في الخرطوم المطاطي وزنها 12.5، وكل كرتون تحوي 100 قطعة.

إلى حد الآن، فإن منتجاتنا من سلك وقضيب اللحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn63Pb37 الذي لا يتطلب تنظيف بعد اللحام صدر إلى الولايات المتحدة، روسيا، ألمانيا، الهند، والبرازيل، والعديد من الدول الأخرى. نتطلع أيضاً إلى ببتعاون مع وكلاء على نطاق دولي.

خصائص المنتج
  • مقاومة الكلل أداء اللحام المميز
  • الموصلية الكهربائية العالية
  • لحام بدرجة حرارة متوسطة
    المنتج المصنع ينتمي إلى فئة اللحام بدرجة حرارة متوسطة، حيث يتميز الطراوة الجيدة، وخاصية الترطيب المميزة.
  • منافع مساعد الإلتحام الراتنجي المفعل
    قضيب اللحام مطعم بكمية مناسبة من مساعد الإلتحام الراتنجي المفعل، وبالتالي توفير تاثير لحام مميز، سرعة اللحام العالية، علاوة على ذلك، الميوعة الممتازة.
  • مقاومة الأكسدة القوية جداً
    بسبب إضافة عنصر مضاد للأكيدة، فإن سلك وقضيب اللحام من سبيكة القصدير والرصاص Sn63Pb37 الذي لا يتطلب التنظيف بعد اللحام يحقق المقاومة القوية للأكيدة. من الصعب تليين اللحام بدرجة حرارة متوسطة، ويتم تعزيز سعة مقاومة الأكسدة.
المواصفات الفنية
Sn Ag Cu Pb Sb Bi Zn Fe Al As Cd
63±0.5 < 0.1 < 0.08 محتوى المخلفات < 0.1 < 0.1 < 0.001 < 0.02 <0.005 < 0.03 < 0.002

الاسماء ذات الصلة
سلك اللحام الطري | مساعد اللحام المموج | معادن اللحام

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة