كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED

كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED
طلب عرض سعر

كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED من سلسلة HM-712NSZ يتمتع بثبات عالي. وهو يعمل لكشف الغاز القابل للإشتعال المتسرب ليمنع بذلك أخطاره السلبية . بإستخدام جهاز إستشعار بعلامة تجارية عالمية له ثبات عالي ، يتمتع المنتج بأفضلية من حيث أن له ثبات زمتانة عاليين وحساسية ثابتة وشديدة. يمكنه بمدى فولطية كبير AC100V-AC240V. هذا المنتج يمكن أيضا تعليقه مع بطارية إحتياطية 9V Ni-MH قابلة لإعادة الشحن. عندما تكون الطاقة في البطارية غير كافية، يمكن للمنتج تذكير المستخدم بذلك.

كاشف الغاز القابل للإشتعال مع شاشة عرض LED للإنذار و لعرض حالة البطارية. شاشة العرض LED تقوم بعرض بيانات تركيز الغاز في الهواء عندما يكون تركيز الغاز في الهواء أكثر من 1000ppm . عموما فإن هذا لمنتج مناسب للتطبيق في الأماكن التي فيها احتمالية تسرب للغاز .

تعليمات الإستخدام
1. بعد توصيل سلك الطاقة ، ستعمل أضواء التشغيل مباشرة. يقوم الطنان الكهربائي بإطلاق إشارة الصوت di لمرة واحدة. وتظهر المعلومات على شاشة LED دورياا . تبدأ الدارة الكهربائية مرحلة التسخين التي تأخذ من 3 إلى 5 دقائق. بعد ذلك ، يتوقف مصباح LED عن الإشارة ، ويدخل المنتج مرحلة الاستعداد الطبيعية .عندما يتوقف مصدر الطاقة ، سيتحول كشاف الغاز القابل للإشتعال أوتوماتيكيا للعمل على البطارية الإحتياطية .وستقوم شاشة العرض LED بعرض حرف b كل 10 ثواني. عندما تكون الفولطية منخفضة للبطارية/ سيقوم الجهاز الطنان بإطلاق الصوت di كل 40 ثانية ويقوم مصباح LED الأصفر بالعمل .
2. بعد أن يطفأ مفتاح الفحص ، سيقوم المنتج بإعطاء الصوت di ، وسيعمل المصباح الأحمر في مصابيح LED .
3. عندما يتوقف جهاز الإستشعار الداخلي عن العمل،يعمل مصباح LED الأصفر باستمرار ويقوم الجهاز الطنان الكهربائي بإصدار الأصوات باستمرار. في هذه الحالة ، يجب على المستخدم فصل الجهاز عن مصدر الطاقة ثم تشغيله مجددا بعد مدة عشر دقائق .
4. أوصل السلك الأحمر المخرج بالقطب الإيجابي ، والسلك الأسود مغ القطب السالب للصمام الكهرومغناطيسي .تعمل هذه الوظيفة عندما تتوفر أسلاك الصمام الكهرومغناطيسي .

المواصفات التقنية
Model HM-712NSZ-AB HM-712NVSZ-AB HM-712NFSZ-AB
النوع النوع المستقل النوع المستقل مع فولطية قدرها 12V وذلك لتشغيل الصمام الكهرومغناطيسي النوع المستقل مع إشارة متعاقبة مفتوحة عادة لتشغيل المروحة
فولطية العمل AC100-240V بالإضافة لبطارية احتياطية 9V
جهاز إستشعار جهاز إستشعار NEMOTO للغاز القابل للإشتعال
نسبة التركيز (مرحلة الإنذار) 2500ppm±1500ppm
مدى كشف التركيز( على الشاشة) 1000ppm-9999ppm
ضغط صوت الإنذار 85dB/3m
مخرجات الإنذار غير متوفر 12V فولطية مخرجة إشارات متعاقبة مفتوحة عادة
إعادة ضبط الجهاز إعادة ضبط ذاتية عندما يكون مستوى تركيز الغاز أقل من مستوى الإنذار
شاشة عرض LED عرض مستوى تركيز الغاز بدءاً من 1000ppm
جهاز الإستشعار مصدر الطاقة – تيار متغير-: مصباح إشارة LED أخضر الإنذار: أشعة LED حمراء خلل في جهاز الإستشعار: مصباح إشارة LED أصفر
بيئة العمل المدى الحراري : -10°C إلى 55°C
مدى الرطوبة: 10% إلى 95% RH ( ليس هناك تكثف)
الأبعاد 118.5×82×43mm

أسماء متعلقة
جهاز إنذار كاشف الغاز القابل للإشتعال | كاشف غاز البترول المسال | كاشف الغاز

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة