القدرة التصنيعية

القدرة التصنيعية
القدرة التصنيعية
القدرة التصنيعية
القدرة التصنيعية
طلب عرض سعر
  • فريق العمل في الشركة

    تمتلك شركة Bingzhi Machinery فريقًا عمل مكون من المهندسين والخبراء من ذوي المهارات العالية، حيث يمكنهم تزويد العملاء بمجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات لصناعة الورق والمناديل الورقية، بما في ذلك استشارات عن المشروع، ودراسة الجدوى، وتصميم الماكينات، وتصنيع المعدات وتركيبها، والتشغيل التجريبي، وتدريب الموظفين. كما يتمتع الموظفون الفنيون بخلفية في مجال تكنولوجيا صناعة اللب والورق والمناديل الورقية، ويتمتع قائد الفريق الفني بأكثر من 30 عام من الخبرة في العمل في مصانع المناديل الورقية.

    كما إن المشاركة العميقة مع عملائنا هي مهمتنا الرئيسية التي تهدف إلى الارتقاء بجودة الأداء مع تعزيز المرونة والتكلفة المنخفضة والاستدامة في العمليات، حيث أننا ملتزمون بتعزيز تطور ونجاح مشاريع العملاء من خلال تقديم خدماتنا المميزة والحلول المخصصة التي تلبي الطلب على أتم وجه.

    • يتبنى فريق التصميم الميكانيكي التصميم ثلاثي الأبعاد وتحليل العناصر المحدودة والمحاكاة الديناميكية وغيرها من أساليب التصميم لضمان القوة الهيكلية والاستقرار التشغيلي ودقة تركيب المنتجات.
    • يجري فريق الهندسة الحرارية أبحاثًا نظرية ويحلل استخدام الطاقة الحرارية لتحقيق أداء ممتاز في نظام الهواء الساخن لماكينة الورق. وهذا لا يعزز الفوائد الاقتصادية فحسب، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي.
    • لدينا فريق محترف لخدمة العملاء بعد البيع في مواقع العميل سواء في السوق المحلية أو الدولية على حد سواء، حيث يقدم خدمات التركيب والتشغيل والخدمات في الموقع للعملاء بشكل احترافي.
  • البحث والتطوير

    تمتلك الشركة أكثر من 10 براءات اختراع في مجال صناعة لب الورق والمناديل الورقية، وقد تم تطبيق العديد منها في الإنتاج العملي وجلب فوائد اجتماعية ملموسة.

    أقامت الشركة أيضاً تعاونّا مع العديد من الجامعات في مشاريع تكنولوجية. وقد شمل ذلك ما يلي:

    اسم الجامعة المشروع
    Shaanxi University of Science and Technology
    جامعة شانشي للعلوم والتكنولوجيا
    تحليل البيانات والبحث في توزيع انتقال الحرارة في تشغيل شفاط نوع يانكي
    Xi'an Jiaotong University
    جامعة شيان جياوتونغ
    تحليل التدفق عند الخلط في صندوق البداية
    Xi'an Jiaotong University
    جامعة شيان جياوتونغ
    تحليل مقاومة الهواء الرطب والتحليل الهيكلي لاسترداد الحرارة المتبقية
    Xi'an Machinery Research Institute
    معهد شيان للأبحاث
    استشارة بشأن تصميم قوة الإطار العام للماكينة، وتحليل قوة صندوق البداية (صندوق إضافة المواد الخام)
    Xi'an University of Science and Technology
    جامعة شيان للعلوم والتكنولوجيا
    تحليل كفاءة انتقال الكتلة الحرارية في الشفاط الهوائي
    Chongqing University
    جامعة تشونغتشينغ
    التطوير التعاوني للمضخة الحرارية البخارية والتعبئة بالنفخ
  • المعدات

    قدمنا أكثر من 50 مجموعة كاملة من معدات إنتاج الورق والمناديل الورقية، بما في ذلك أكثر من 30 مجموعة من المكونات الأساسية والخدمات الفنية لكل من شركات صناعة الورق والمناديل المحلية والدولية. كما أننا نعطي الأولوية دائمًا لاحتياجات ومتطلبات العملاء ونتعلم باستمرار من مشاكل إدارة المشاريع والإدارة الفنية، ونسعى جاهدين لتحسين ممارسات إدارة المشاريع. وقد حازت منتجاتنا وخدماتنا المتفانية على ثقة وثناء العديد من الشركات في السوق المحلي والدولي، حيث نالت شراكتنا التجارية المثمرة مع العديد من شركات تصنيع الورق والمناديل الورقية الثقة الكاملة في بلدان مثل جنوب أفريقيا وفنزويلا وميانمار وكولومبيا وغيرها.

  • الخبرات

    يتمتع موظفو الخدمات الفنية بخبرة مباشرة في تشغيل ماكينات صناعة الورق، إلى جانب فهم عميق للمشكلات التي تنشأ في مختلف مراحل الإنتاج، وفهم جيد للتحديات والمهام والمسؤوليات المرتبطة بها. كما أنهم قادرون على تقديم ملاحظات في الوقت المناسب حول مختلف المشاكل المتعلقة بالماكينات أثناء الإنتاج وكذلك العمليات. واستجابةً لرغبات عملائنا، ننظم فريقًا فنيًا لتحليل واقتراح الحلول المناسبة لتلبية احتياجاتهم لتحسين التشغيل وزيادة الإنتاج.

    • برنامج التبادل التكنولوجي الخاص مع شركة Hengfeng
    • برنامج تبادل تكنولوجيا صناعة الورق والمناديل الورقة مع جامعة شانشي للعلوم والتكنولوجيا
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة