نبذة عن الشركة

نبذة عن الشركة
طلب عرض سعر

تُعتبر شركة Sengtor الخيار الأفضل والملاذ للكثير من الزبائن حول العالم في مجال تصنيع منتجات البلاستيك المخصصة، حيث تولي الشركة في سياستها أهمية بالغة لحماية البيئة والمحافظة على نظافتها، ولذا وضعت ضمن أهم أهدافها تصنيع منتجات بلاستيك صديقة للبيئة وغير ضار أبداً. إلى جانب ذلك، تتسم منتجات الشركة من البلاستيك بأنها قابلة للتحلل بنسبة 100 بالمائة، ومن تلك المنتجات هي رولات بلاستيك وأكياس التغليف البلاستيكية وأكياس التسوق وأكياس القمامة والنفايات وأكياس المخلفات الطبية وأكياس البريد وغيرها من الأكياس البلاستيكية الأخرى المستخدمة في الحياة اليومية. وعلاوة على ذلك، توفر الشركة أيضاً أدوات مكتبية ومنظمات المكتب وألبومات صور وحاملات بطائق وغلافات دفاتر وغيرها من الأدوات المصنوعة من الجلد الصناعي والبلاستيك عالي الجودة والتي تلبي طلبات المستخدمين على أكمل وجه. كما ننوه أنه تتوفر خدمة التخصيص حيث يتم تخييط أو وتلحيم المنتجات بناء على طلب الزبون، ويمكن أيضاً تخصيص اللون والحجم والشكل والمقاس حسب الطلب.

وبالنسبة لمصنع الشركة، فإنه يُغطي مساحة تُقدر بـ 13 ألف متر مربع، حيث يتمتع بقدرة تصنيعية عالية نظراً لتجهيزه بأحدث المعدات والماكينات التي تقوم بعمليات التصنيع المختلفة مثل بثق الفيلم بالنفخ وتصنيع صفائح البلاستيك وصناعة الأكياس البلاستيكية وتصنيع ومعالجة الجلد الصناعي وغيرها من العمليات الأخرى.

كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة تمتلك خبرة طويلة ومتراكمة تمتد لأكثر من 20 عام في مجال تصنيع وإنتاج وتطوير منتجات البلاستيك والجلد الصناعي لتلبي طلبات الزبائن على أكمل وجه في جميع أنحاء العالم. كما نشعر بالفخر والسعادة أننا نتمتع بثقة كبيرة لدى الزبائن وسمعتنا طيبة ولدينا تعاون تجاري مثمر مع الكثير من الزبائن والشركاء. ونظراً لتوسع سوق منتجاتنا، معظم زبائن الشركة هم تجار الجملة وشركات تصنيع الألعاب ومزودي مولات التسوق الكبيرة والبقالات سوبر ماركت وغيرها. كما نسعد ونرحب بتواصلكم معنا لمزيد من التعاون التجاري المثمر للجميع.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة