فوائد استخدام خدمة المشاركة لمحطات شحن باور بانك

فوائد استخدام خدمة المشاركة لمحطات شحن باور بانك
فوائد استخدام خدمة المشاركة لمحطات شحن باور بانك
فوائد استخدام خدمة المشاركة لمحطات شحن باور بانك
فوائد استخدام خدمة المشاركة لمحطات شحن باور بانك
طلب عرض سعر

بالنسبة لبعض الأشخاص من المهم جداً لديهم الحصول على مصدر لشحن هواتفهم وأجهزتهم الذكية باستمرار، حيث يعود ذلك إلى طبيعة عملهم التي تتطلب تواجدهم في أماكن خارجية لفترة طويلة، ومن الضروري في هذه الحالة من توفير بطاريات الشحن المتنقلة (الباور بانك) خصوصاً في المدن والأماكن الكبيرة. من أجل تحقيق الحياة الأمنة والسريعة، فإن الطلب على توفير محطات الباور بانك في تزايد بشكل كبير. من ناحية أخرى فإن حمل بطاريات الشحن المتنقلة قد تسبب عدم الراحة لكثير من الأشخاص، من ناحية الحمل والخوف من فقدانها، أو رغم حملها إلا أنها غير كافية نظراً للاستخدام الكبير ولفترة طويلة للأجهزة الذكية. وفقاً للأسباب السابق ذكرها، أصبح من الضروري توفير خدمات المشاركة لمحطات شحن باور بانك لكي توفر متطلبات طاقة الشحن اللازمة للمستخدمين في الخارج.

لذك فإن إطلاق نظام خدمة المشاركة لمحطات شحن بطاربات شحن الأجهزة الذكية (باور بانك) يساعد بشكل كبير على توفير الجهد والوقت في كل مكان وزمان، خصوصاً في حالات الطوارئ. وهذه هي الأسباب الرئيسية وراء النمو السريع لهذه الخدمة. حيث تم اعتماد هذه الخدمة في العديد من الدول المتقدمة، خصوصاً في الأماكن المزدحمة مثل المطارات، محطات النقل العمومي، مراكز التسوق، المطاعم، الفنادق، المستشفيات، والمناطق الترفيهية، الخ. لذلك بفضل استخدام تطبيق خدمة المشاركة لنظام محطات شواحن البطاريات يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بكل سهولة وراحة، ومن خلال خدمة تحديد الموقع في التطبيق عبر الخرائط يمكنك إيجاد أقرب محطة لتوفير بطاريات الشحن المتنقلة، كذلك الوصول إلى أقرب محطة لإرجاعها بعد إتمام عملية الشحن حسب حاجاتك. إلى جانب ذلك، فإن شركة Etek توفر نظام إدارة الواجهة الخلفية (backend) والذي يمكن المشعلين من سهولة إدارة وتتبع المعلومات المتعلقة بمحطات الشحن ومعلومات استئجار البطاريات المحمولة وغيرها من المعلومات المتعلقة الأخرى وتحقيق الربح الوفير.

تعزيز مصادر الربح

إضافة إلى الحصول على الأرباح من خلال تأجير بطاريات الشحن، يمكن أيضاً الاستفادة من محطات شحن بطاريات شحن الأجهزة الذكية (باور بانك) من توفير مصادر للربح أخرى من خلال الترويج والدعاية الأعلانية لمشروعك التجاري عن طريق تطبيق الأحهزة الذكية لمحطات شحن باور بانك.

توفير خدمة الدعاية الأعلانية والترويجية
  • بفضل استخدام نظام إدارة الواجهة الخلفية (backend) من السهل إدار محتوى العرض على شاشة LCD لوضع الدعاية والأعلانات على التطبيق الخاص حيث تظهر خلال شاشة العرض LCD على المحطة لزيادة الأرباح من خلال الترويج والدعاية.
  • كذلك يمكن للمشغلين لصق الدعايات على محطات الشحن المستأجرة مصحوبة بخيارات الدعاية والأعلان والتي تعمل على حذب المستخدمين، وجذب العمل التجاري المطلوب الترويج له.
  • بفضل استخدام تطبيق الهاتف الذكي يمكننا إضافة الدعايات الترويجية المناسبة على واجة الاستخدام للتطبيق لحذب أنتباه المستخدمين، الترويح للعمل التجاري المستهدف.
نظام البيعات المشترك

إضافة إلى ذلك، يمكن تصميم مجاري بقياسات مختلفة حيث تقول بنفس وظيفة ماكينات المبيعات الآلية. حيث يمكن للمستخدمين الدفع نقدي أو بواسطة بطاقات الائتمان أو الدفع من خلال التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية. اصناف المنتجات المناسبة للبيع في هذه الماكينة تكون في العادة ذات حجم صغير مثل علب العلكة، السجائر، المناديل، مواد التجميل، وغيرها.

وفقاً لاحتياجاتك الخاصة، يمكننا توفير محطات بطاريات الشحن المتنقلة (باور بانك) والتي عرض المنتجات الأخرى حسب رغبتك والتي بدورها تضيف لك أرباح إضافية.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة