محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة

محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
محطة شحن باور بانك، مع 10 بطاريات متنقلة
طلب عرض سعر

10 Chargers tabletop Sharing Power Bank Station

محطة شحن باور بانك هذه توفر 10 بطاريات شحن محمولة، حيث تقدم خدمة استئجار بطاريات الشحن المتنقلة التي تحقق شحن بطارية هاتفك أو جهازك الذكي بكل سهولة وراحة. هذا الجهاز يحتوي على شاشة LCD، وسهولة عرض الفيديو الرقمي أو الأعلانات بالملصقات لزيادة الإيرادات الدعائية، حيث يمكن للمستئجر الاستفادة من خدمة بطاريات الشحن المتنقل من خلال طرق الدفع المتنوعة بواسطة العملة المعدنية أو البطاقات الائتمانية وخصوصاً في الأماكن التي لا يمكن أن يستخدم فيها خيار الدفع بتطبيقات الهواتف الذكية.

الخصائص
  • كل وحدة شحن متنقلة يتوفر معها رأس سلك الشحن السريع (lightning)، USB صغير (Micro USB) وسلك الشحن من النوع C المستخدم لشحن الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية الذكية، أو الأجهزة الذكية المحمولة الأخرى.
  • نظام إدارة الواجهة الخلفية الذكي (backend) يساعد مع الباور بنك في مراقبة الموقع، مستوى شحن البطارية المعلومات المتعلقة باستئجار كل شاحن.
  • تطبيقنا للهاتف الذكي يمكن استخدامه لتحديد أقرب محطة للشحن عن طريق تحديد الموقع. في حالة اكمال عملية الشحن، يمكنك بكل سهولة إعادة بطارية الشحن إلى أقرب محطة شحن لك.
  • نظام الحماية يضمن الأمان الكامل للشاحن، حيث يشمل الحماية من دائرة القصر (short-circuit)، الحماية من التيار الزائد (over-current)، الحماية من زياد الجهد (over-voltage) وغير ها من الحمايات اللازمة الأخرى.
  • يوفر هذا المنتج خيرات متنوعة مثل خدمة الجيل الثاني والجيل الرابع (2G/4G) لشبكات الاتصالات، خدمة تقنيات الاتصال اللاسلكي "الواي فاي (Wi-Fi)"، تقنية نقل البيانات لمسافات قصيرة "البلوتوث (Bluetooth)";، وتوصيلات الشبكة المحلية (LAN).
  • محطة شحن بطاريات متنقلة هذه تدعم التحديثات عبر الهواء OTA.
  • يحقق هذا المنتج الدعاية والأعلان للعلامة التجارية.
  • خصائص المنتج الدعائية للعلامة التجارية

    1. شاشة LCD بقياس 10.1 بوصة
    شاشة LCD الموجودة على محطة شحن باور بانك تعرض فيديوهات رقمية للزبائن والملصقات الأعلاتية للترويج للعلامة التجارية. من السهل وضع الأعلات، التحديث وإزالة الدعاية أو الأعلان بكل سهولة وفي أي وقت من خلال استخدام نظامنا لإدارة الواجهة الخلفية (backend).

    2. الدعاية والأعلان من خلال تطبيق الاستخدام لمحطة شحن الباور بنك
    وفقاُ لنشاطات المستخدم، فإن تطبيقنا لمحطة شحن الباور بنك يمكنه توفير منافع الدعاية والترويج.

    3. يمكن تخصيص الشعار الأمامي واللون لهذا المنتج.

    4. يمكن تخصيص الغلاف حسب الطلب.

  • خيارات الدفع

    هذا المنتج يدعم الدفع المباشر من خلال شبكة الأنترنت مثل خدمة الدفع Paypal، خدمة الدفع Apple Pay، وخدمة الدفع Google Pay. إضافة إلى ذلك، فإن شركة Etek يمكنها توفير محطة شحن الباور بنك مخصصة تقبل الدفع باستخدام النقود المعدنية (coins)، البطاقات الائتمانية (credit cards)، وطرق الدفع الأخرى حسب طلبك.

المواصفات
  1. مصدر تغذية الطاقة الكهربائية: يتوافق مع مواصفات الشبكة AC بجهد 110 أو 220 فولت، وتردد شبكة 50 أو60 هيرتز.
  2. خرج الجهاز: تيار مستمر DC 2 أمبير وجهد 5 فولت
  3. القدرة الكهربائية: 60 وات
  4. الأبعاد: 318×237×268 مم
  5. الوزن: 6.8 كجم
المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة