من نحن

من نحن
طلب عرض سعر

تتميز شركة YKDM للصناعة والتجارة بأنها مؤسسة صناعية تفوقت في تصنيع أجزاء أثاث المطبخ المخصصة من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ، حيث تمتلك خبرة طويلة ومتراكمة في صناعة أجزاء أثاث المطابخ مثل أرجل طاولات ستانلس ستيل قابلة للتعديل وملحقات أثاث المطبخ مثل حوض المطبخ وصفايات ماء أرضية وخزانات ستانلس ستيل وفلتر هود ستانلس ستيل وأسطح عمل ستانلس ستيل (كونترتوب) وجريلات صرف مياه ( شبك جريتنج) ومقابض سحب من ستانلس ستيل وغيرها من منتجات أثاث المطبخ ستانلس ستيل. وإضافة إلى التاريخ الطويل والخبرة الطويلة للشركة في هذا المجال، تمتلك الشركة أيضاً فريق فني من ذوي المهارات العالية ومحترفين في تزويد الزبائن بخدمات التخصيص والصناعة حسب الطلب وحسب الحاجة.

إلى جانب ذلك، تمتلك الشركة مصنعاً ضخماً مجهزاً بأحدث معدات وماكينات التصنيع المتطورة، حيث تؤدي وظائف متعددة، مثل قطع منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ وختمها وطرقها وتلحيمها وتشكيلها وتلميعها بكفاءة ودقة متناهية. وفي نفس الوقت، لدينا فريق متخصص من المراقبين ذوي الخبرة للتحكم ومراقبة الجودة في كل خطوة من خطوات الإنتاج، وذلك لضمان أعلى مستويات الجودة لجميع المنتجات. ونظراً للتاريخ الطويل في هذا المجال، فقد جمعت الشركة ما بين الخبرة المتراكمة والأداء الممتاز والجودة العالية، مما شكل أرضيةً صلبة للإنطلاق نحو التميز في مجال توفير قطع مخصصة من ستانلس ستيل المقاوم للصدأ بأسعار تنافسية.

كما تجدر الإشارة إلى أن جميع منتجاتنا معتمدة وموثوقة وحائزة على شهادة RoHS ( شهادة الحد من المواد الخطرة) وشهادة السلامة الأمريكية UL وشهادة SGS، كما حازت المنتجات على شهادات الجودة العالمية ISO9001 وشهادة EMC وشهادة 5S.

وعلاوة على ذلك، تمتلك شركتنا حالياً علاقات تجارية طويلة الأمد مع العديد من مصانع أدوات المطبخ، حيث نزودهم بأجزاء معدات وأثاث المطبخ عالية الجودة. فإذا كنتم تبحثون عن مصنع ومزود محترف لأجزاء معدات المطابخ العامة أو التجارية، فإن شركتنا YKDM هي أفضل خيار لكم. تواصلو معنا وزورونا، وستجدون ما يسركم ويلبي طلباتكم على أتم وجه.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة