عجل متحرك من ستانلس ستيل Caster

عجل متحرك من ستانلس ستيل  Caster
طلب عرض سعر

توفر شركة YKDM للزبائن ثلاثة أنواع رئيسية من العجلات المتحركة: العجلات الاتجاهية والعجلات الصغيرة الدوارة والعجلات الصغيرة المزودة بمكابح، حيث تُعتبر مناسبة تماماً لأثاث المستشفيات والمطابخ وأيضاً في المحلات والبقالات والسوبر ماركت وغيرها.

يمكن تثبيت العجلات على الجزء السفلي من أدوات أثاث المطابخ وذلك باستخدام صفائح من الفولاذ المجلفن، وصفائح من ستانلس ستيل مقاومة للصدأ وتوصيلات ملولبة (مسننة)، كما يمكن طلاء كتيفة الحامل في العجلات بطريقة الرش. وتعتمد قدرة التحمل على حجم العجلة حيث يتراوح من 35 إلى 150 كجم. كما أننا نوفر أيضاً عجلات مخصصة لأثاث المطابخ حسب التفاصيل المطلوبة وحسب طلب الزبون، وذلك لتلبية حاجة الزبائن المختلفة على أتم وجه.

ويتراوح نطاق العجلات من 2.5 إلى 5 إنش، كما تختلف المواد الخام حسب حاجة الزبون وحسب نوع الأثاث حيث تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ (ستانلس ستيل) ومواد PV و PU والنايلون. كما أن هناك أنواع مختلفة من العجلات المتوفرة، بما في ذلك العجلات الصلبة والعجلات الثابتة والعجلات الدوارة، علماً أن العجلات الصلبة غالباً ما تكون أقوى من العجلات الدوارة.

وتتوفر لدينا في الشركة مجموعة واسعة ومتنوعة من العجلات تختلف من حيث مواد الصنع والشكل والحجم واللون ومقاس ووزن الصفائح الفولاذية ونوع المسمار التثبيت الملولب (صامولة مسننة/ لولبية) وغيرها من الخواص الأخرى.

المنتجات ذات الصلة
الاستفسار
منتجات أخرى
أحدث منتجاتنا
منتجات أخرى
الفيديو
إرسال الرسالة
إرسال الرسالة